آخر الاخبار

garaanews  الوباء يتفشى في أمريكا اللاتينية وأوروبا تفتح الحدود تدريجيا garaanews  الكنيست الإسرائيلي يعلق جلساته بعد إصابة عضو بالكورونا garaanews  الأسرى الفلسطينيون يهددون بالإضراب ضد سياسات الاحتلال garaanews  إبعاد خطيب الأقصى الشيخ عكرمة صبري عن المسجد لمدة 4 أشهر garaanews  اتفاق بين الهند وأستراليا على تبادل استخدام القواعد العسكرية garaanews  لا يستطيع التنفس... حمادة فراعنة garaanews  نحو التغيير الأميركي ..حمادة فراعنة garaanews  كورونا عالميًا.. 6.5 مليون مصاب و386 ألف حالة وفاة garaanews  هيئة الدواء المصرية: لا يوجد بروتوكول للوقاية من "كورونا" garaanews  الأوقاف: خطة فتح المساجد ما زالت "قيد الدراسة" أمام لجنة أزمة كورونا garaanews  ضحية العنصرية.. تشريح جثة جورج فلويد يكشف سبب الوفاة garaanews  التخطيط: "مصر من أفضل الاقتصادات فى أزمة كورونا وحققنا معدل نمو 5%" garaanews  مطار مرسى علم الدولي يستقبل 167 من المصريين العالقين في السعودية garaanews  المتحدث باسم الجيش الوطني الليبي: رصد سفينة تركية غادرت من إسطنبول ووصلت مصراتة تحمل آليات عسكرية garaanews  تايلور سويفت توجه رسالة غاضبة لترامب: «سنصوت لإزاحتك»

السيسي مهنئًا باليوبيل الذهبي لـ"الدستورية العليا": حصن لحماية الحقوق والحريات

وكالة كليوباترا للأنباء


أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم السبت، فخره وجميع المصريين بالمحكمة الدستورية العليا، وما تتمتع به من خبرة وتقاليد قضائية راسخة أسست منذ عقود طويلة، وذلك بمناسبة الاحتفال باليوبيل الذهبي للقضاء الدستوري المصري.

وقال السيسي، في تدوينه عبر حسابه الرسمي على موقع "فيسبوك"، اليوم السبت: "بمناسبة الاحتفال باليوبيل الذهبي للقضاء الدستوري المصري؛ أوكد فخري وجميع المصريين بالمحكمة الدستورية العليا، وما تتمتع به من خبرة وتقاليد قضائية راسخة أسست منذ عقود طويلة، نجحت خلالها في التغلب على العديد من التحديات التي واجهتها على مدار السنوات الماضية لإعلاء مبادئ العدالة وما تمثله من حصن لحماية الحقوق والحريات".

وتحتفل اليوم السبت، المحكمة الدستورية العليا، باليوبيل الذهبي ومرور 50 عامًا على إنشائها، برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي باليوبيل الذهبي لها، بحضور قرابة 50 وفدًا قضائيًا من جميع دول العالم.

وللمحكمة الدستورية العليا تاريخ عريق في حماية الحقوق والحريات العامة للمواطنين، حتى أصبحت صرحًا شامخا للعدالة في مصر والعالم العربي وإفريقيا.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015