آخر الاخبار

garaanews  لا يستطيع التنفس... حمادة فراعنة garaanews  نحو التغيير الأميركي ..حمادة فراعنة garaanews  كورونا عالميًا.. 6.5 مليون مصاب و386 ألف حالة وفاة garaanews  هيئة الدواء المصرية: لا يوجد بروتوكول للوقاية من "كورونا" garaanews  الأوقاف: خطة فتح المساجد ما زالت "قيد الدراسة" أمام لجنة أزمة كورونا garaanews  ضحية العنصرية.. تشريح جثة جورج فلويد يكشف سبب الوفاة garaanews  التخطيط: "مصر من أفضل الاقتصادات فى أزمة كورونا وحققنا معدل نمو 5%" garaanews  مطار مرسى علم الدولي يستقبل 167 من المصريين العالقين في السعودية garaanews  المتحدث باسم الجيش الوطني الليبي: رصد سفينة تركية غادرت من إسطنبول ووصلت مصراتة تحمل آليات عسكرية garaanews  تايلور سويفت توجه رسالة غاضبة لترامب: «سنصوت لإزاحتك» garaanews  الفحص يؤكد عدم وجود إصابات بكورونا في ووهان الصينية garaanews  أحذية بمقاس 75 من أجل الحفاظ على التباعد الاجتماعي garaanews  الفيفا يطالب مسابقات الدوري باستخدام “المنطق” مع احتجاجات فلويد garaanews  ترامب يعلن أن حظر التجول سيطبق بصرامة garaanews  الجيش السوداني يعيد انتشاره على الحدود الإثيوبية وإجلاء عدد من الأهالي

عبدالمنعم سعيد: صندوق النقد الدولى يشيد بمؤشرات نمو الاقتصاد المصري

وكالة كليوباترا للأنباء


عرضت فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الجمعة، تقريرا مصورًا تكشف فيه تناقض الإخواني الهارب عبد الله الشريف، والذى كان يحرم في السابق السخرية، ثم أصبح يمارسها هو الآن.

ويظهر الإخواني الهارب عبد الله الشريف، خلال التقرير الذي أعدته القناة، وهو يهاجم السخرية ويعتبرها أنها ليست غاية، حيث كان يهاجم أسلوب السخرية في وقت سابق، مستشهدًا بآيات قرآنية.  

وأظهر الفيديو تناقض موقف الهارب عبدالله الشريف من مسألة السخرية التي كان يحرمها في وقت سابق، قائلًا: "السخرية هي ليست غاية، إحنا مش بنعمل شغل عشان نضحك الناس، ولكنها وسيلة لبعض الأمور منها كسب الهيبة، والسخرية سلاح قوي جدًا للدفاع".


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015