آخر الاخبار

garaanews  منح مهندسة أردنية جائزة "مبتكر الطاقة" garaanews  10 شهداء بينهم قائد في الجهاد الإسلامي في قطاع غزة garaanews  صلاح خارج مواجهتي كينيا وجزر القمر garaanews  بدء توزيع مساعدات نقدية لدعم اللاجئين بالأردن garaanews  عاجل : الملك يأمر بحل مجلس تنفيذي المتقاعدين العسكريين garaanews  محكمة العدل الأوروبية تقضي بوضع ملصقات على المنتجات المصنعة في مستوطنات إسرائيلية garaanews  الليلة..حفل فايا يونان ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية garaanews  الرئيس السيسي يوجه بالانتهاء من تطوير محاور الطرق والكباري بمصر الجديدة garaanews  "البترول": بدء التطبيق التجريبي لعدادات الغاز مسبقة الدفع بالقاهرة والأسكندرية garaanews  وزير الدفاع يلتقي نظيره الروسي ويؤكد اعتزاز مصر بعلاقاتها مع روسيا garaanews  دافعت عن عرضها.. النائب العام: لا وجه لإقامة الدعوى ضد "فتاة العياط" garaanews  المركز الوطني لحقوق الانسان يحدد مكان الناشط شديفات ويزوره. garaanews  انطلاق مؤتمر الصحية الخامس الذي يعقده مجلس اعتماد المؤسسات الصحية (HCAC) تحت عنوان “السياسة والتطبيق برعاية الاميرة مني الحسبن garaanews  الرئيس فلاديمير بوتين وعبدالفتاح السيسي سبب اهتمام روسيا بتطوير التعاون مع مصر في المجال الصناعي العسكري garaanews  رولا خلف أول امرأة تتولى رئاسة تحرير فايننشال تايمز

فيديو| ضبط مجرمين ينصبان على المواطنين بزعم منح قروض عبر فيسبوك

وكالة كليوباترا للأنباء


تمكن قطاع الأمن الوطني بالتنسيق مع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، والإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات، من ضبط اثنين من العناصر الإجرامية لقيامهما بالنصب على المواطنين عبر مواقع التواصل الاجتماعى بزعم قدرتهما على منحهم قروضًا.

توافرت معلومات لقطاع الأمن الوطنى، تفيد قيام اثنين من العناصر الإجرامية بإنشاء صفحتين على مواقع التواصل الاجتماعى (أسرع قرض فى مصر – قرض حسن) بدعوى إمكان منح قروض ميسرة وبدون فوائد بغرض النصب على المواطنين.

تم التعامل مع تلك المعلومات، وبالتنسيق مع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة والإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات، تحديد القائمين على إنشاء وإدارة الصفحتين المُشار إليهما وضبطهما.

وعثر بحوزة المتهمين على صور بطاقات رقم قومى، وسجلات تجارية، وبطاقات ضريبية خاصة ببعض المواطنين من ضحاياهم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية والعرض على النيابة العامة.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015