آخر الاخبار

garaanews  زوجة جورج فلويد فى خطاب مؤثر: ماذا ستفعل ابنتى حين تحتاج أباها garaanews  الحجر الصحى بالمطار: الكشف على الرحلة يستغرق 45 دقيقة بعد تطبيق العزل المنزلى garaanews  إقامة صلاة الجمعة فى الجامع الأزهر بالأئمة فقط ونقلها عبر التلفزيون garaanews  مصر الافراج عن 399 سجين بعفو رئاسي وشرطي garaanews  وفاة نائب رئيس جامعة أسيوط الأسبق متأثرا بإصابته بفيروس كورونا garaanews  رئيس وزراء بريطانيا يستضيف قمة عالمية بشأن اللقاحات garaanews  الوباء يتفشى في أمريكا اللاتينية وأوروبا تفتح الحدود تدريجيا garaanews  الكنيست الإسرائيلي يعلق جلساته بعد إصابة عضو بالكورونا garaanews  الأسرى الفلسطينيون يهددون بالإضراب ضد سياسات الاحتلال garaanews  إبعاد خطيب الأقصى الشيخ عكرمة صبري عن المسجد لمدة 4 أشهر garaanews  اتفاق بين الهند وأستراليا على تبادل استخدام القواعد العسكرية garaanews  لا يستطيع التنفس... حمادة فراعنة garaanews  نحو التغيير الأميركي ..حمادة فراعنة garaanews  كورونا عالميًا.. 6.5 مليون مصاب و386 ألف حالة وفاة garaanews  هيئة الدواء المصرية: لا يوجد بروتوكول للوقاية من "كورونا"

فيديو| ضبط مجرمين ينصبان على المواطنين بزعم منح قروض عبر فيسبوك

وكالة كليوباترا للأنباء


تمكن قطاع الأمن الوطني بالتنسيق مع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، والإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات، من ضبط اثنين من العناصر الإجرامية لقيامهما بالنصب على المواطنين عبر مواقع التواصل الاجتماعى بزعم قدرتهما على منحهم قروضًا.

توافرت معلومات لقطاع الأمن الوطنى، تفيد قيام اثنين من العناصر الإجرامية بإنشاء صفحتين على مواقع التواصل الاجتماعى (أسرع قرض فى مصر – قرض حسن) بدعوى إمكان منح قروض ميسرة وبدون فوائد بغرض النصب على المواطنين.

تم التعامل مع تلك المعلومات، وبالتنسيق مع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة والإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات، تحديد القائمين على إنشاء وإدارة الصفحتين المُشار إليهما وضبطهما.

وعثر بحوزة المتهمين على صور بطاقات رقم قومى، وسجلات تجارية، وبطاقات ضريبية خاصة ببعض المواطنين من ضحاياهم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية والعرض على النيابة العامة.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015