آخر الاخبار

garaanews  تحدى مئات من سكان لندن تدابير الإغلاق المرتبط بفيروس كورونا المستجدّ ونظموا مسيرة احتجاجية أمام السفارة الأمريكية الأحد تضامنا مع من يتظاه garaanews  مسيرة أمام السفارة الأمريكية في لندن تأييدا لقضية جورج فلويد garaanews  الاردن الملك: تطوير الصناعة المحلية وحصر الأراضي القابلة للزراعة garaanews  الرئيس الاسبق طاهر المصري يكتب ل عمون : كَي لا نُلدَغ من الجُحر مرّتين garaanews  ترامب يطلب نشر الحرس الوطني في مدن بلاده لمواجهة الاحتجاجات garaanews  الصحة: 1536 إصابة جديدة و46 وفاة بكورونا.. وشفاء 6037 garaanews  وصول 330 ‪ مصريا من العالقين في الكويت إلى مطار القاهرة garaanews  ولادة منظمة التحرير حمادة فراعنة garaanews  عولمة التعليم: التحديات والفرص د. محمد ابو حمور garaanews  "نتفليكس" تشتري مسرح تاريخي في هوليوود garaanews  وزيرة الصحة: 10 آلاف مسحة pcr للأطقم الطبية منذ بداية جائحة كورونا garaanews  . سوريا تعيد فتح طريق "الرقة ـ حلب" الدولي garaanews  "زايد" تلتقي نقيب الأطباء وتؤكد: نلبي احتياجات الفريق الطبي والقيادة السياسية حريصة على توفير الدعم garaanews  عودة الطيران القطري الي الاردن في 19 حزيران garaanews  اجلاء 3 الاف كويتي من الاردن .. والديحاني: موقف تاريخي سيسجل

غدًا.. مجلس الأمن يعقد جلسة طارئة لبحث العدوان التركي على سوريا

وكالة كليوباترا للأنباء


يعقد مجلس الأمن الدولي، غدًا الخميس، جلسة طارئة لبحث العدوان التركي على سوريا.
 
وقال دبلوماسيون إن الجلسة تأتي بطلب من عدد من الدول الأوروبي المناهضة للعدوان التركي على سوريا ومن بينهم ألمانيا وفرنسا والاتحاد الأوروبي.
 
طالب الاتحاد الأوروبي تركيا، يوم الأربعاء، بوقف هجومها على شمال شرق سوريا.
 
وبدأت تركيا عملية عسكرية على شمال شرق سوريا، الأربعاء، بدعوى "تحييد الإرهاب" حسبما وصف الرئيس التركي رجب طيب أردوغان.
 
وأعلنت وكالة الأنباء السورية الرسمية، أن تركيا شنت غارات جوية ومدفعية على نحو 3 بلدات حتى الآن، وسط حالة نزوح كبيرة للمواطنين انتابها الذعر بمدن رأس العين بريف الحسكة الشمالي الغربي، وعين عيسى وتل أبيض بريف الرقة.
 
يأتي ذلك في أعقاب إعلان الولايات المتحدة سحب القوات الأمريكية من سوريا، وأنها لن تشارك بالعملية العسكرية التركية على شمال سوريا، وأنها لن تدعمها.
 
وبالعملية العسكرية يطمح الرئيس التركي لتحقيق أطماعه حول "المنطقة الأمنة" في على الحدود السورية التركية، حيث القضاء على قوات سوريا الديقراطية "قسد" ذات الأغلبية الكردية، والتي يعتبرها "تنظيمًا إرهابيًا.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015