آخر الاخبار

garaanews  الاردن إيقاف مالك مستودع لحوم ودواجن أسبوعاً في سجن السلط garaanews  الزراعة عن ادخال الدجاج الاوكراني: استيرد قبل الاصابة وآخر شحنة في 2019 garaanews  الاردن ارتفاع عدد اصابات تسمم عين الباشا الى 148 garaanews  الرئيس التونسي يشدد على ضرورة التصدي لعمليات الهجرة غير الشرعية garaanews  وزارة الخارجية: نعارض أي تصرفات أمريكية ضد الشركات الإلكترونية الصينية garaanews  آلاف الإسرائيليين يتظاهرون ويطالبون باستقالة نتنياهو garaanews  فينجر يرغب في العودة للتدريب مرة أخرى garaanews  "مايكروسوفت" تعتزم مواصلة مفاوضات شراء "تيك توك" garaanews  الاردن وزارة الثقافة وحساب الخير يدرسان تقديم دعم للمتضررين في قطاع الثقافة والفنون. garaanews  مصر تكشف عن برنامجها استعدادًا لمونديال اليد 2021 garaanews  وزير الخارجية يبحث مع نظيره الجزائري القضايا المؤثرة على الأمن القومي العربي garaanews  القوى العاملة: الحصول على تصريح الدخول قبل حجز تذاكر السفر للإمارات garaanews  طبق شوربة يتسبب بانفجار معدة صيني garaanews  الاردن الاثنين.. اجواء حارة نهارا ومعتدلة ليلا garaanews  استقالة وزير الخارجية اللبناني ناصيف حتى

السيسي: "مصر لو راحت.. المنطقة كلها هتروح"

وكالة كليوباترا للأنباء


قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم السبت، إن رجال الدين عليهم دور كبير في مواجهة ترويج الشائعات ومحاولات هدم الدولة. 

جاء ذلك في ختام فعاليات المؤتمر الوطني الثامن للشباب بجلسة "إسأل الرئيس" بمركز المنارة للمؤتمرات الدولية بالقاهرة الجديدة.

وأضاف أن الصراعات الأيديولوجية والفكر الديني المتطرف، أدى إلى اضطراب بعض الدول، ما أدى لاضطراب المنطقة بالكامل، مشيرًا إلى أن الفكر المتطرف والصراعات الأيديولوجية التي تموج بها المنطقة جعلها أكثر اضطرابًا.

وأكد الرئيس السيسي، خلال كلمته بجلسة "اسأل الرئيس"، ضرورة تصويب الخطاب الديني بالقناعة والإرادة والقدرة على التغيير.

وأكد الرئيس السيسي أنه عندما كانت الدول العربية متماسكة كانت مناعتها قوية، وتفكيك الدول كالعراق وسوريا وليبيا واليمن جعل الجسم العربي ضعيفًا، مستطردًا: "مصر لو راحت.. المنطقة كلها هتروح"


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015