آخر الاخبار

garaanews  عملوها الأبطال.. منتخب مصر يتوج بلقب أمم أفريقيا تحت 23 عاما لأول مرة في التاريخ garaanews  تركيا ترصد 700 ألف دولار مقابل معلومات تؤدي لاعتقال دحلان garaanews  العاصمة الإدارية حلم تحول لحقيقة.. نص كلمة الرئيس السيسي بمؤتمر أفريقيا 2019 garaanews  فرق رومانية تمثل التراث والعادات والتقاليد الرومانية في مهرجان جرش بدورته الـ 35 garaanews  مجلس العاصمة: جائزة الملك نيشان على صدور الأردنيين garaanews  واشنطن تعاقب وزير الاتصالات الإيراني على قطع الإنترنت garaanews  غريفيث يشيد بجهود السعودية لتحقيق السلام في اليمن garaanews  أكرم جروان ينعى أبو سند حيمور garaanews  رد مصري رسمي على تقارير "الرحلات الروسية garaanews  علاء مبارك ينفي "الخبر الكاذب عنوفاة والدته garaanews  فضيحة جنسية لسفير قطري.. فشل مع الأم فحاول مع ابنتها garaanews  رئيس يعيّن شقيقه رئيسا للوزراء garaanews  تناول المزيد من الألياف واللبن يخفض فرص الإصابة بسرطان الرئة garaanews  السيستاني: إصلاح قوانين الانتخابات الطريق الوحيد لحل الأزمة بالعراق garaanews  حماس تنفي وجود تطورات بملف تبادل الأسرى مع الاحتلال

مصر وزير الخارجية يبحث تعزيز التعاون مع نظيرته الكينية

وكالة كليوباترا للأنباء


عقد وزير الخارجية سامح شكري جلسة مباحثات مع نظيرته الكينية مونيكا جوما اليوم الأحد.
 
وقال الوزير "شكري" في مؤتمر صحفي عقب اللقاء إنه تشاور مع "جوما" حول اللجنة المشتركة بين البلدين المقرر انعقادها قبل نهاية العام الحالي، بالإضافة لضرورة التنسيق لتفعيل الاتفاقيات الجاري دراستها وما تسفر عنه اللجنة بما يعود بالنفع على البلدين.
 
وبحث وزير الخارجية مع نظيرته الكينية الحملة التي ستطلقها كينيا للحصول على عضوية غير دائمة بمجلس الأمن، بالإضافة للتنسيق للقاء يجمع رئيسي البلدين وفقًا لارتباطاتهما.
 
من جانبها، قالت وزير الخارجية الكينية مونيكا جوما غنها وجهت رسالة من الرئيس الكيني للرئيس السيسي باعتباره رئيسا للاتحاد الأفريقي.
 
وأضافت أنهما ناقشا الملفات المشتركة بين البلدين، بالإضافة للتنسيق بين وزارتي الخارجية لتقوية العلاقات الثنائية والعمل على تحقيق تطلعات التنمية لدى الشعبين، وتشاورنا حول جدول أعمال اجتماعات الأمم المتحدة المقبل.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015