آخر الاخبار

garaanews  عون يأمل في ولادة حكومة لبنانية "خلال أيام" garaanews  بالكمامة والهتافات.. هكذا احتفل "أسود الرافدين" ومشجعوهم garaanews  بحضور القائم بأعمال سفارة خادم الحرمين الشريفين بالإنابة مركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية يشارك بالجولة الميدانية لمشاريع برن garaanews  الأميرة بسمة تحضر اللقاء الوطني الإرشادي" لقاء الوفاء للحسين" garaanews  ترامب يرشح سفيرا فوق العادة ومفوضا للأردن garaanews  الاردن : الملك في زيارة مفاجئة إلى مستشفى التوتنجي garaanews  الوزني: تكليف هيئة الاستثمار بدراسة إنشاء صندوق استثماري وطني garaanews  / الأمير زيد بن رعد يعبر عن قلقه حيال مستقبل الأمم المتحدة garaanews  الصين تؤكد أهمية دفع العلاقات مع فرنسا وأوروبا إلى مستوى جديد garaanews  بورصة عمان تبدأ تعاملاتها على انخفاض garaanews  قتلى وجرحى بمواجهات وسط بغداد garaanews  الإمارات ومصر تطلقان منصة استثمارية بقيمة 20 مليار دولار garaanews  هدنة غزة باختبار "الصواريخ".. وإسرائيل تعلن اغتيال أبو ملحوس garaanews  الخارجية الأميركية: التحالف ضد داعش دمر التنظيم 100% garaanews  السويد تعتقل مسؤولاً إيرانياً متورطاً بمجازر الإعدامات الجماعية

السبت.. انطلاق المؤتمر الوطني الثامن للشباب برعاية الرئيس السيسي

وكالة كليوباترا للأنباء


ينطلق صباح السبت المقبل، المؤتمر الوطنى الثامن للشباب تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي بمركز المنارة للمؤتمرات في القاهرة الجديدة لمدة يوم واحد.
 
يحضر المؤتمر ١٦٠٠ مشارك من شباب المنهج الرئاسي وشباب الجامعات وشباب المهندسين العاملين بالمشروعات القومية والأطباء والسياسيين ورجال الأعمال.
 
وتضمن أجندة المؤتمر ٣ جلسات، أبرزها جلسة اسأل الرئيس، والتي تعتبر من أبرز فعاليات مؤتمر الشباب، حيث يقوم الرئيس عبدالفتاح السيسى بالتواصل مباشرة مع أبناء الشعب المصري والرد على أسئلتهم في محاولة منه لإثراء وزيادة الوعي العام للشعب بكل ما يدور فى البلاد وقد تم فتح باب توجيه الأسئلة للرئيس عبر الموقع الإلكتروني للمؤتمر Askthepresident.net.
 
يذكر أن المؤتمر الوطني للشباب فرصة للحوار، والتعرف على أفكار الشباب وأطروحاتهم ودعم التواصل بين الدولة المصرية وشبابها، وذلك عقب اطلاق مؤتمر الشباب في مدينة شرم الشيخ بمحافظة جنوب سيناء في أكتوبر ٢٠١٦.
 
بدأت النسخة الأولى للمؤتمر الوطني للشباب في القاهرة في شهر ديسمبر من نفس العام، ليمر بسلسلة من المؤتمرات في مختلف أقاليم مصر، كان أخرها في جامعة القاهرة في يوليو ٢٠١٨.
 
وساهم المؤتمر في خروج العديد من التوصيات، كان أبرزها تدشين منتدى شباب العالم، والذي عُقِدَ منه نسختان حتى الآن، والذي كان له العديد من التوصيات، منها تنفيذ ملتقى الشباب العربي الإفريقي.
 
كما كان من توصيات المؤتمر الوطني إنشاء الأكاديمية الوطنية لتأهيل وتدريب الشباب.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015