آخر الاخبار

garaanews  أبوغزاله يدعو لإيجاد معايير وقوانين واضحة للاحترافية في وسائل الإعلام الاجتماعي garaanews  إطلاق المنتدى الخامس لحوض البحر الأبيض المتوسط حول المالية الإسلامية وورشة العمل الفنية للمجلس العام في برشلونة، اسبانيا garaanews  قتيلان وعشرات الجرحى بقابل الغاز المسيل للدموع في بغداد garaanews  اسحاقات: الأردن بادر إلى ضبط بعض ممارسات العنف ضد المرأة garaanews  البترا تحتفل بالسائح رقم مليون للعام الحالي garaanews  وفود 13 دولة عربية تتوافد الى عمان للمشاركة في ندوة الاعداد البدني لضباط القوات المسلحة garaanews  الاردن : المصري: مشروع تسمية الشوارع وترقيم المباني يعد انجازا مهما للبلديات garaanews  لبنان.. قاضي التحقيق العسكري يتسلم ملف "قتيل المظاهرات" garaanews  توقعات "متشائمة".. نمو الاقتصاد العالمي الأقل في 10 سنوات garaanews  بعد شرط النهضة.. هل تتجه حكومة تونس إلى مخاض عسير؟ garaanews  "كاف" يعلن حكام مباراة مصر وكوت ديفوار في نهائي أمم إفريقيا garaanews  النفط يتراجع عالميًا في ظل مخاوف بشأن اتفاق التجارة بين أمريكا والصين garaanews  رفع الحجب عن مواقع التواصل الاجتماعي في العراق garaanews  البنتاجون ينفي تقارير عن دراسة سحب لواء من قواتها في كوريا الجنوبية garaanews  تقرير دولي: مصرع 3 آلاف شخص بسبب الألغام الأرضية في 2018

مصر : محكمون عرفيون يطالبون مدير أمن الجيزة بالتدخل لانهاء خصومة ثأرية بين عائلتين ببشتيل

وكالة كليوباترا للأنباء




طالب رجال التحكيم العرفى ورجال المصالحات اللواء محمد الشريف مساعد وزير الداخليه لقطاع امن الجيزة ، التدخل لإنهاء الخصومة الثأريه القائمة بين بيت خطاب من عائله الباشا وبين مكاوى من عائله الفرماوى بقربه بشتيل مركز الوراق بمحافظة الجيزة .

أشار محسن داود القيادى بالمجلس القومى للقبائل المصرية والعربية ، ان اللواء محمد الشريف من الشخصيات المحترمة والتى تتبنى قضايا الثأر ويتدخل فيها بنفسه لإنهاء النزاعات التى تنشأ بين العائلات ، مضيفا أن موضوع الثأر موضوع جديد على أهل بشتيل ولم يتعودوا عليه من قبل .

ويقول اللواء احمد زغلول مهران مساعد مدير المخابرات الحربيه السابق ، ان على العائلتين الاتجاه للتحكيم العرفى والتصالح حتى تعيش عائلات واهالى البلد فى امان  ، مؤكدا ان اجهزة الشرطة المصرية شاركت فى إنهاء الكثير من الخصومات الثأرية فى العديد من محافظات مصر وأصبح دورها هام جدا لصالح الوطن والمواطنين .
وأوضح وليد سلام ، نائب رئيس اتحاد جنوب الجيزة  ، ان هناك أكثر من سايرة خير حضرت وجلست مع عائلة مكاوى ووقعت على مشاركة صلح بشروط لصالح عائلة ولى الدم من عائلة خطاب الباشا  .

وتابع الحاج محمود شقير احد رجال سايرة الخير ، انه لولا وقوف الجهات الأمنية خلف رجال المصالحات ما تصالح احد وما انتهت الخصومات الثأرية فى مصر لأن دور الأمن اصبح دوره وتدخله مهم للحد من الثأر ومنع نزيف الدم  نظرا للحياديه التى تنتهجها قيادات الشرطة بين الطرفين ولثقه العائلات المتخاصمة فيهم ونأمل تدخل اللواء محمد الشريف مدير امن الجيزة وقيادات المديرية لإنهاء مشكلة الثأر فى بشتيل .


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015