آخر الاخبار

garaanews  الغرايبه يسلم قاضي القضاة نسخة من تقرير حقوق الانسان. garaanews  سفير مملكة تايلاند في الاردن يحتفي بالعيد الوطني لبلاده garaanews  مشاورات رسمية الاثنين لتكليف رئيس وزراء لبناني جديد garaanews  الاردن : نقابة أصحاب المعاصر تدعو لفتح أسواق تصدير زيت الزيتون garaanews  الاردن : %15 - %20 زيادة في رواتب 3 فئات من موظفي القطاع العام garaanews  ”الفاتحة ثم الصليب“.. مايا دياب تثير جدلًا بتصرف ”غريب“ في موسم الرياض garaanews  وسقطت القدسية الوهمية ..بقلم رانـدا جميل garaanews  أمن العراق: تفكيك خلية إرهابية مكونة من 4 عناصر في الأنبار garaanews  مصر بالصور.. الآثار تكشف عن 7 عملات ذهبية من العصر البيزنطي garaanews  تعرف على الجهات المكلفة بتقييم الموظفيين تمهيدا لنقلهم إلى العاصمة الإدارية الجديدة garaanews  وزيرا خارجية مصر وفرنسا يؤكدان عدم مشروعية اتفاق "السراج وتركيا" garaanews  مصر أمطار ورياح.. الأرصاد تكشف تفاصيل درجات الحرارة اليوم garaanews  جراحة في الركبة تبعد خضيرة عن يوفنتوس لثلاثة أشهر garaanews  وزير الدفاع الأمريكي: قواتنا أتمت انساحبها من شمال شرق سوريا وسنبقي على 600 جندي garaanews  عشرات القتلى جراء غرق قارب مهاجرين قبالة سواحل موريتانيا

بالفيديو.. "السياحة" تطلق فيلم عالمي للترويج للأماكن الأثرية في مصر

وكالة كليوباترا للأنباء


أعلنت وزارة السياحة إطلاق فيلم عالمي لحملة People to People للترويج للسياحة بشكل عصري.

وقالت الوزارة في بيان اليوم الإثنين، إنها أطلقت الفيلم في إطار الترويج والتنشيط ببرنامج الإصلاح الهيكلي لتطوير السياحة.

ويعتمد أسلوب الترويج في هذه الحملة على المحتوى المعاصر والأدوات التكنولوجية الحديثة في التصوير.

ليست الحملة موجهة للخارج فقط لكن للشعب المصري للتأكيد على السلوكيات الإيجابية التي تعكس روح الضيافة والترحاب بالسائحين فضلًا عن تعزيز روح الانتماء في جيل الشباب.

تجدر الإشارة إلى أن وزارة السياحة قامت في مارس المقبل بتوقيع بروتوكول شراكة مع شركة Beautiful Destination العالمية للترويج لمصر والتعاون في تنفيذ بعض الجوانب الحملة الترويجية للسياحة المصرية.

وأطلقت الشركة في مايو الماضي فيلم دعائي عن الأماكن السياحية المختلفة في حفل عن شراكة وزارة السياحة مع CNN الأمريكية.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015