آخر الاخبار

garaanews  السيول تجتاح شرق الهند وسط زيادة الإصابات بكورونا garaanews  الحجز التحفظي على أموال وزير أشغال أسبق garaanews  العضايلة: فتح المطارات قد يكون في الاسبوع الاول او الثاني من آب (اسماء دول) garaanews  شوبير: الخطيب أدلى بأقواله فقط والحصانة لن ترفع عن مرتضى منصور garaanews  ضبط سيدتين "تيك توك" لممارستهما الأعمال المنافية للآداب بمدينة نصر garaanews  اعتبرونى وجه جديد وجربوه.. رسالة مؤثرة من عبد الرحمن أبو زهرة للمخرجين garaanews  نتنياهو يواجه مقاومة لخطة توزيع منح مالية garaanews  مصر: السيسي يلتقي بمشايخ وأعيان القبائل الليبية garaanews  ماذا بشأن غزة؟... حمادة فراعنة garaanews  موعد مباراة ريال مدريد وفياريال والقنوات الناقلة garaanews  مصر للطيران تنظم 3 رحلات استثنائية للملكة العربية السعودية.. garaanews  مدبولي يتابع مع وزير الزراعة ملفات الأراضي بشمال سيناء ومنظومة الري الحقلي garaanews  عاجل| السيسي: تفعيل الإرادة الحرة للشعب الليبي هو الهدف الأساسي للجهود المصرية garaanews  قوات الاحتلال تعتقل 9 فلسطينيين من الضفة الغربية garaanews  إسبانيا تحيي ذكرى ضحايا فيروس كورونا

رئيس الوزراء يتابع خطة تسكين قاطني المناطق غير الآمنة المطورة

وكالة كليوباترا للأنباء


عقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم اجتماعا؛ لمتابعة خطة تسكين قاطني المناطق غير الآمنة، التي جرى الانتهاء من تطويرها، وتحديد المدة الزمنية للتنفيذ، بالإضافة إلى مناقشة مقترحٍ للضوابط والإجراءات اللازمة للانتهاء من تطوير سور مجرى العيون.

يأتي ذلك بحضور غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، واللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، والدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة، واللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، واللواء محمد منصور مدير أمن القاهرة، بالإضافة لعددٍ من مسئولي الجهات المعنيّة.

في مستهل الاجتماع، أكد رئيس الوزراء أن هذا الاجتماع سيكون بصورة دورية ومنتظمة، بما يسهم في تنفيذ خطة الدولة لإزالة جميع المناطق غير الآمنة، وإعادة تسكين أهالينا بعد تطويرها.

وقال الدكتور مصطفى مدبولي، إنه “سنتابع مع كل المسئولين، وسيتم التنسيق لإزالة أية عقبات تواجه عمليات التنفيذ، فالمسألة ليست بناء فقط، مع أن البناء كان هو المرحلة الأصعب، سواء من حيث التمويل أو التنفيذ، ولكن المهم أيضا هو تسكين المستحقين، والحفاظ على هذه الاستثمارات التي أنفقتها الدولة”.

وأشار رئيس الوزراء إلى أن هناك عدة وزارات ومحافظات وعدد من الجهات بالدولة تعمل في هذا الملف، مشدّدا على ضرورة التنسيق الكامل بينها، بما يسهم في تنفيذ خطة الدولة لتطوير هذه المناطق.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015