آخر الاخبار

garaanews  الأردن.. عقد قران الأميرة راية بنت الحسين garaanews  دراسة: القنب الهندي يمكن أن يساعد في منع مشاكل الرئة المميتة المرتبطة بفيروس كورونا garaanews  الجيش التركي يختبر منظومات "إس - 400" على مقاتلات أمريكية garaanews  وزيرا دفاع تركيا وإيطاليا يبحثان المستجدات في ليبيا وسوريا وشرق المتوسط garaanews  مباحثات تركية عراقية لتطوير العلاقات الاقتصادية garaanews  وفاة الأمير السعودي خالد بن سعود بن عبدالعزيز garaanews  البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن دعامة المنشآت الصحية في 14 محافظة يمنية garaanews  فلسطينية تحتل المرتبة الأولى في « الثانوية العامة» بالدنمارك garaanews  ترحيب فلسطيني برسائل منظمة التعاون الإسلامي لمجلس الأمن و«الرباعية» بشأن الضم garaanews  البنك المركزي في جنوب السودان يخفض سعر الفائدة القياسي إلى 10% garaanews  بنفيكا يعلن تعيين المدرب فيريسيمو حتى نهاية الموسم garaanews  رئيس اتحاد الناشرين: كورونا أنهكت قطاع النشر garaanews  "بالاتصال عن بعد"؛ مهرجان الالوان لذوي الاعاقة" في الدوحة بمشاركة عالمية. garaanews  تيار المستقبل: الحكومة اللبنانية تتمادى في «اللامبالاة» والبلد تغرق بالعتمة garaanews  مسؤول أمريكي: «الإخوان» يخترقون السواحل الجنوبية للمتوسط مع صمت واشنطن المريب

مصر مجتمع "يفكر ويبتكر".. تعرف على بنك المعرفة المصرى × 7 معلومات

وكالة كليوباترا للأنباء


بنك المعرفة المصرى، هو الطريق نحو تطوير منظومة التعليم الثانوى، حيث إن فلسفة التطوير تتمركز حول خروج الطلاب من دائرة الحفظ والتلقين إلى الفهم والمعرفة، وهو ما يحققه المحتوى الموجود على بنك المعرفة المصرى، حيث إن آلية التعلم ستساعد الطالب على أن يبحث عن المعلومة طوال الوقت من مصادر متعددة موجودة على بنك المعرفة المصرى.

و"اليوم نقدم تقرير معلوماتيا حول "بنك المعرفة المصرى"، وبداية الحلم فى مجتمع "يفكر ويبتكر".

1- بدأت فكرة مشروع بنك المعرفة مطلع 2014، عندما أعلن الرئيس عبد الفتاح السيسى عن رغبته فى تنشئة مجتمع "يفكر ويبتكر."

2- وزارة التربية والتعليم تتيح المحتوى المعرفى المتناسب مع الهدف من خلال بنك المعرفة لجميع المصريين وليس لشباب الجامعات فقط.

3- بنك المعرفة عبارة عن مكتبة إلكترونية على شبكة الإنترنت بها مواد موثقة ومراجعة من الخبراء ومختلفة عما هو متاح عبر الإنترنت بالمجان.

4- المحتوى المتواجد على الإنترنت المجانى غير مراجع وغير موثق وعلى مسؤولية من يكتبه، ولكن المحتوى الموجود على بنك المعرفة مراجع بطريقة علمية.

5- بنك المعرفة يعرض جميع مناهج الصف الأول الثانوى مع عدداً من الأفلام التوضيحية للمنهج.

6- الإمارات والسعودية يدرسون مع مصر تأسيس تحالف للانضمام إلى بنك المعرفة.

7- بنك المعرفة يخدم التعليم العالى والبحث العلمى ورياض الأطفال والقارئ العلمى عموما، والدولة وفرته للمصريين مجانًا


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015