آخر الاخبار

garaanews  مصر العصار يبحث مع مستشار رئيس السنغال سبل التعاون المشترك garaanews  وزير الأوقاف يفتتح غدا المؤتمر الدولي لمجلس الشئون الاسلامية بمشاركة 40 دولة garaanews  شكري يلتقي الرئيس عون في مستهل زيارته بيروت لحضور القمة العربية الاقتصادية التنموية garaanews  قوى سياسية لبنانية تقاطع القمة العربية الاقتصادية في بيروت garaanews  الاستقبال الصربي الشعبي الحافل لبوتين أغضب البريطانيين garaanews  ترمب يلغي زيارة بيلوسي لبلجيكا ومصر وأفغانستان garaanews  الجزائر تعلن موعد الانتخابات الرئاسية garaanews  الاردن غنيمات تبحث مع نظيرها اللبناني التعاون المشترك garaanews  البريكست.. كيف يهدد ريال مدريد؟ garaanews  الاردن البنك الدولي يعين فاخوري مستشاراً لحلول القطاع الخاص garaanews  الاردن زواتي تؤكد على سرعة التعامل مع الأعطال الكهربائية garaanews  الجمعة: ارتفاع طفيف على درجات الحرارة garaanews  اللحوم النباتية تنتشر في الأسواق الإسرائيلية garaanews  الصليب الأحمر: تحديد مصير مفقودين بعد الهجوم على فندق في نيروبي garaanews  انطلاق أعمال الجلسة الأولى للقمة العربية في بيروت

شكري يتوجه السبت إلى المنامة لرئاسة وفد مصر في أعمال اللجنة المصرية البحرينية

وكالة كليوباترا للأنباء


يتوجه وزير الخارجية سامح شكري مساء غد السبت إلى العاصمة البحرينية (المنامة)؛ لرئاسة وفد مصر في أعمال الدورة العاشرة للجنة المصرية البحرينية المشتركة، التي من المقرر عقدها غدا وبعد غد، برئاسة وزيري خارجية البلديّن.

وصرح المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية المستشار أحمد حافظ اليوم الجمعة بأن انعقاد اللجنة يأتي في إطار حرص البلديّن على دورية انعقادها، وتطوير أُطر التعاون الثنائي بينهما في كافة المجالات والدفع بها إلى آفاق أرحب؛، بما يرقي إلى عمق ومتانة الروابط التي تجمع بين البلديّن على المستوييّن الشعبي والرسمي.

وأضاف متحدث الخارجية أن أعمال اللجنة ستشهد التوقيع على عددٍ من الاتفاقيات الثنائية ومذكرات التفاهم في المجالات المختلفة، فضلاً عن التشاور والتنسيق بشأن مجمل القضايا الإقليمية ذات الاهتمام المشترك، تعزيزاً للتضامن والعمل العربي المشترك في مواجهة التحديات المختلفة التي تشهدها المنطقة.

تجدر الإشارة إلى أن الاجتماعات التحضيرية للّجنة المشتركة تعُقد خلال اليوم الأول على مستوى كبار المسئولين، تمهيداً لعقد الاجتماع الوزاري للّجنة على مستوى وزيريّ خارجية البلدين.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015