آخر الاخبار

garaanews  مصر بالصور.. وزير الخارجية يشارك في الاجتماعات التمهيدية للقمة الأفريقية الاستثنائية garaanews  الاردن الأمن يحقق بحادث وفاة شاب وطفلة سقطا بحفرة امتصاصية garaanews  الملك يُبيّن معنى الجهاد الأكبر والإسلام الحقيقي garaanews  الجمعية الأردنية للعناية بالسكري - الإحتفال باليوم العالمي للسكري 2018 garaanews  فريدرش نومان في الاردن تودع كلاف مديرها التنفيذي وتحتفل بالذكري الستون لإنشاء المؤسسة garaanews  ورشة طبية بعنوان مرض التصلب اللويحي تشخيص وعلاج garaanews  رئيس الوزراء يشهد توقيع مشروعين بين وزارة البيئة وبرنامج الأمم المتحدة garaanews  الرئيس السيسي يوجه باستمرار الجهود للانتهاء من تشكيل صندوق مصر السيادي garaanews  عطلة رسمية الثلاثاء المقبل بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف garaanews  الاردن الاوقاف توضح سبب رفع أذان الفجر في موعد صلاة الظهر garaanews  إحالة مخالفات جديدة إلى "الفساد" garaanews  وفاة طفلة وشاب حاول انقاذها بعد سقوطهما داخل منهل في خريبة السوق جنوب العاصمة.. garaanews  نص كلمة جلالةالملك اثناء تسلمه جائزة تمبلتون للعام 2018 garaanews  البحوث الزراعية يحتفل باليوم الوطني لقطاف الزيتون garaanews  بعد تداول صور تعذيب ناشط سوري.. هذا ما قاله بلال

شكري يتوجه السبت إلى المنامة لرئاسة وفد مصر في أعمال اللجنة المصرية البحرينية

وكالة كليوباترا للأنباء


يتوجه وزير الخارجية سامح شكري مساء غد السبت إلى العاصمة البحرينية (المنامة)؛ لرئاسة وفد مصر في أعمال الدورة العاشرة للجنة المصرية البحرينية المشتركة، التي من المقرر عقدها غدا وبعد غد، برئاسة وزيري خارجية البلديّن.

وصرح المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية المستشار أحمد حافظ اليوم الجمعة بأن انعقاد اللجنة يأتي في إطار حرص البلديّن على دورية انعقادها، وتطوير أُطر التعاون الثنائي بينهما في كافة المجالات والدفع بها إلى آفاق أرحب؛، بما يرقي إلى عمق ومتانة الروابط التي تجمع بين البلديّن على المستوييّن الشعبي والرسمي.

وأضاف متحدث الخارجية أن أعمال اللجنة ستشهد التوقيع على عددٍ من الاتفاقيات الثنائية ومذكرات التفاهم في المجالات المختلفة، فضلاً عن التشاور والتنسيق بشأن مجمل القضايا الإقليمية ذات الاهتمام المشترك، تعزيزاً للتضامن والعمل العربي المشترك في مواجهة التحديات المختلفة التي تشهدها المنطقة.

تجدر الإشارة إلى أن الاجتماعات التحضيرية للّجنة المشتركة تعُقد خلال اليوم الأول على مستوى كبار المسئولين، تمهيداً لعقد الاجتماع الوزاري للّجنة على مستوى وزيريّ خارجية البلدين.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015