آخر الاخبار

garaanews  أمريكا تبقي على نحو 200 جندي في قاعدة التنف في سوريا garaanews  أنغام تعلن للجميع عن زواجها من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم. garaanews  البشير يتنحى عن رئاسة الحزب الحاكم ويحل الحكومتين ويعلن الطوارئ لمدة عام garaanews  طلال أبو غزالة: أزمة مالية متوقعة في 2020 تستمر 4 سنوات garaanews  موسكو تكشف خطة الولايات المتحدة والناتو لتسليم أسلحة وذخائر للمعارضة الفنزويلية garaanews  الكرملين يراقب ويتابع باهتمام تطور موقف أمريكا حيال سحب قواتها من سوريا garaanews  تشيلسي يستعد لمانشستر سيتي بالتأهل في الدوري الأوروبي garaanews  المؤشر نيكي الياباني ينهي موجة مكاسب استمرت 4 جلسات بفعل بيانات أمريكية garaanews  المقدسيون ينجحون بفتح "باب الرحمة" المغلق منذ 2003 garaanews  . تعرفوا على قمر "اليوم" العملاق garaanews  تركيا تعتقل 295 جندي للاشتباه في صلتهم بفتح الله جولن garaanews  مصر : وزارة البيئة تدرس تنفيذ مشروع تحسين البيئة الصناعية والطاقة بشركة سكر الحوامدية garaanews  الصين تدعو مجلس الأمن إلى تعديل العقوبات على جمهورية أفريقيا الوسطى garaanews  كرنفال المحبة للقائد ..جلالة الملك عبد الله الثاني غدا في حدائق الحسين garaanews  مصر المالية: الرئيس السيسي يصدق على تعديلات قانون الضرائب بعوائد البنوك من أذون الخزانة

مصر : التموين : بدء قبول تظلمات أصحاب البطاقات التموينية السبت المقبل

وكالة كليوباترا للأنباء


أصدر الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، التوجيه الوزاري رقم 30 لسنة 2018 الخاص بالدورة المستندية لتظلمات أصحاب البطاقات التموينية، والتي تقرر البدء في قبولها اعتبارا من السبت المقبل.

وتنتهي اليوم المهلة التي منحتها وزارة التموين لأصحاب البطاقات التموينية لتسجيل بيانات إضافة المواليد وتحديث البيانات واستكمال البيانات غير المتواجدة.

وقال الوزير – في بيان اليوم الأربعاء – إن ذلك يأتي حرصا من الوزارة على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين في سهولة ويسر وبحث تظلمات أصحاب بعض البطاقات التموينية التي لديهم مشكلات.

فيما أوضح القرار، الخطوات التي يجب على أصحاب البطاقات اتباعها لتقديم التظلم وتتمثل في أن يتقدم المواطن للحصول على استمارة أداء الخدمة التموينية لتدوين التظلم الخاص به، ويقوم بملء الاستمارة المدون بها جميع بيانات المستفيدين بالبطاقة التموينية الخاصة به مؤيدة بصورة الأرقام القومية لجميع أفراد المستفيدين بالبطاقة وتقديمها إلى مكتب التموين، وكذلك مدون بها رقم التليفون المحمول.

كما يتطلب قيام المواطن بتسجيل هذه الاستمارة في مكتب التموين وحصوله على إيصال يفيد التسجيل، وكذلك تسجيل وتبويب هذه الطلبات على الحاسب الآلي الخاص بالنظام بمكتب التموين بعد مراجعتها من المختص.

وتتضمن الخطوات قيام مركز معلومات الإنتاج الحربي برفع البيانات التي تم تسجيلها بواسطة المكتب أو على موقع دعم مصر، وإرسالها إلى هيئة الرقابة الإدارية لمراجعتها، بحيث تقوم وزارة الإنتاج الحربي بالتأثير على قاعدة البيانات بالبيانات الصحيحة التي تم مراجعتها بواسطة هيئة الرقابة الإدارية وتعديل المستحق منها للتعديل أولا بأول، على أن يقوم مكتب التموين بإخطار المواطن بقبول التظلم أو رفضه مع ذكر أسباب الرفض.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015