آخر الاخبار

garaanews  احتياطي تونس من النقد الأجنبي يرتفع إلى نحو 5 مليارات دولار garaanews  سوريا قد تستخدم "السلاح الأكثر سرية" للرد على الهجمات الإسرائيلية garaanews  الكرملين: أي تدخل عسكري خارجي في أحداث فنزويلا خطير جدا garaanews  مركل وماكرون يوقّعان معاهدة جديدة لإحياء المشروع الأوروبي garaanews  الاردن مجلس الأعيان يناقش قانون العفو العام الأحد garaanews  اختيار السلطان عبد الله ملكا جديدا لماليزيا garaanews  السلام على أهل السودان garaanews  قائد شرطة الاحتلال في القدس يقتحم المسجد الأقصى garaanews  مصر بروتوكول تعاون بين “الداخلية” و”البريد” لتيسير خدمات الحكومة الالكترونية garaanews  حسين زين يهنئ الرئيس السيسي بمناسبه عيد الشرطة المصرية و ثورة يناير garaanews  شرطة بريطانيا توجه تحذيرا لزوج الملكة لقيادته دون حزام الأمان garaanews  ليبيا : المسماري: القضاء على إرهابيين مطلوبين دوليا وعربيا garaanews  الأهلي يواجه المقاصة في “المهمة الصعبة” للزحف نحو القمة garaanews  الاردن : ديوان الخدمة يكرم المتأهلين للمقابلة الشخصية بجائزة الموظف المثالي garaanews  10 حقائق صحية عن الحليب.. فوائده مذهلة!

وزيرة الصحة تؤكد توفير الدعم الفني والمالى لتطوير جميع مراكز نقل الدم

وكالة كليوباترا للأنباء


أكدت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان على توفير الدعم الفني والمالى لتطوير جميع مراكز نقل الدم على مستوى الجمهورية مع تطوير خدماتها، خاصة أنها ستحصل على مبالغ مالية كبيرة من قرض البنك الدولى فى الفترة المقبلة.

وقالت الوزيرة، خلال تفقدها المركز القومي لخدمات نقل الدم بالعباسية اليوم الأربعاء، إنه يوجد مشروع جديد لتجميع البلازما، مشيرة إلى أن جميع مشتقات الدم يتم استيرادها من الخارج.

وأضافت أنه خلال شهر يناير القادم سيتم الانتهاء من تطوير 3 بنوك للدم فى دار السلام والعباسية والعجوزة، مؤكدة أن المرحلة القادمة ستشهد دخول صناعة مشتقات الدم في مصر.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015