آخر الاخبار

garaanews  شركة البوتاس العربية تحصل على الميدالية الذهبية من الإتحاد العالمي للأسمدة في مجال التميز الصناعي. garaanews  وايز للتعليم تمنح جائزتها الى روزنستوك، مؤسس مدرسة هاي تك هاي garaanews  أول صورة للنجمة التركية هازال كايا مع مولودها وزوجها.. garaanews  قلق إزاء سقوط وفيات في احتجاجات إيران garaanews  حاملة طائرات أميركية تعبر مضيق هرمز garaanews  العراق : احتجاجات توقف العمل في موانئ وحقول نفطية garaanews  ليبرمان يرفض الانضمام لحكومة يشكلها نتنياهو أو غانتس garaanews  الاردن الموانئ جاهزة لاستقبال بضائع عراقية garaanews  الاردن دمج وإلغاء هيئات ومؤسسات مستقلة يتطلب تعديل تشريعات garaanews  عيادات مركز الملك سلمان تقدم 1051 مطعوم ولقاح للاطفال السوريين في مخيم الزعتري خلال شهر اكتوبر من العام 2019م garaanews  الملك سلمان يكشف لأول مرة الأسلحة التي استخدمت في الهجمات على منشآت أرامكو garaanews  الاردن الحكومة: هذا ما يحتاجه إلغاء ودمج الهيئات garaanews  الاردن دراسة تخفيض رسوم البضائع بالعقبة garaanews  في اليوم العالمي للطفل : اليونيسف والمجلس الوطني لشؤون الأسرة والحكومة الأردنية يحتفلا-- بمرور 30 عامًا على اتفاقية حقوق الطفل. garaanews  بالصور والفيديو : السفارة العمانية في الاردن تحتفي بالذكرى ال 49 للعيد الوطني للسلطنة

وزيرة الصحة تؤكد توفير الدعم الفني والمالى لتطوير جميع مراكز نقل الدم

وكالة كليوباترا للأنباء


أكدت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان على توفير الدعم الفني والمالى لتطوير جميع مراكز نقل الدم على مستوى الجمهورية مع تطوير خدماتها، خاصة أنها ستحصل على مبالغ مالية كبيرة من قرض البنك الدولى فى الفترة المقبلة.

وقالت الوزيرة، خلال تفقدها المركز القومي لخدمات نقل الدم بالعباسية اليوم الأربعاء، إنه يوجد مشروع جديد لتجميع البلازما، مشيرة إلى أن جميع مشتقات الدم يتم استيرادها من الخارج.

وأضافت أنه خلال شهر يناير القادم سيتم الانتهاء من تطوير 3 بنوك للدم فى دار السلام والعباسية والعجوزة، مؤكدة أن المرحلة القادمة ستشهد دخول صناعة مشتقات الدم في مصر.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015