آخر الاخبار

garaanews  نائب أردوغان يلتقي حسان دياب ونبيه بري في بيروت garaanews  طرد محافظ بيروت من أحد أحياء العاصمة garaanews  قوى الأمن اللبنانية تطالب المتظاهرين بضبط النفس garaanews  دينا فؤاد تشارك في بطولة مسلسل "جمال الحريم" garaanews  ملكة جمال أرجنتينية تواجه عقوبة السجن 3 سنوات.. صور garaanews  مصر الداخلية تنهى استعداداتها لتأمين انتخابات مجلس الشيوخ garaanews  كيف تعرفي اللحم الصالح من الفاسد؟ garaanews  الطائرة الثانية من الجسر الجوي الإغاثي المصري تصل إلى بيروت garaanews  مصر الهجرة: نعمل على مدار الساعة لاستقبال استفسارات الناخبين بالخارج حول انتخابات الشيوخ garaanews  تحطم طائرة في الهند.. ومقتل شخصين وإصابة 35 آخرين garaanews  لبنان| 60 شخصًا مازالوا مفقودين في انفجار مرفأ بيروت garaanews  أبو الغيط: الجامعة العربية ستدعم لبنان بكل الإمكانيات المتاحة garaanews  عبر الرابط.. اعرف لجنتك في انتخابات مجلس الشيوخ garaanews  الاردن الصحة: تسجيل 5 اصابات بكورونا واحدة منها محلية garaanews  الاردن شويكة تؤكد ضرورة وضع خطة لتمكين المجتمعات المحلية وتطوير السياحة في الجنوب

مصر الداخلية تعلن تفاصيل ضبط مرتكبي السطو على سيارة سجائر في مدينة نصر

وكالة كليوباترا للأنباء


أعلنت وزارة الداخلية، تفاصيل السطو على سيارة تابعة لشركة سجائر بمدينة نصر وسرقة 946 ألف جنيه، ونجحت في ضبط عناصر متهمين بارتكاب الواقعة، ومقتل أحد المتهمين في تبادل إطلاق الرصاص مع الشرطة.

وبحسب بيان أمني، فإن التفاصيل بدأت ببلاغ لقسم شرطة أول مدينة نصر بالقاهرة من كلٍ من أمين خزينة الشركة تصنيع السجائر ويدعى “سامى ع.ر” 43 سنة، بقسم أول مدينة نصر، وسائق بالشركة “هشام ح.ع” 39 سنة، سائق، أفادا فيه بأنه أثناء سيرهما، وبحوزتهما مبلغ 946 ألف جنيه لإيداعه بالحساب الخاص بالشركة بإحدى البنوك، اعترضهما أربعة أشخاص ملثمين يستقلون سيارة ملاكي “حددا رقمها ” واستولوا منهما على المبلغ تحت تهديد السلاح.

شكل قطاع الأمن العام بتشكيل فريق بحث بمشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة لضبط الجناة وأثناء السير في إجراءات البحث، تمكنت وحدة مباحث قسم أول مدينة نصر من ضبط السيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة، قيادة المدعو “وليد ا.ح” -سن 39، مقيم بمنطقة الشيخ زايد بالجيزة، سبق اتهامه في قضيتي “سرقة بالإكراه- وإتجار بالبشر، وبتفتيش السيارة عُثر بداخلها على بندقيتين آليتين، ومبلغ مالي، واللوحات المعدنية المستخدمة فى الواقعة والتي حددها المبلغان بالتحقيقات.

بمواجهة قائد السيارة أقر بارتكاب الواقعة، بالاشتراك مع 4 آخرين (“هاني. ر” مسجل خطر وشهرته “شكل” صاحب مكتب مقاولات عامة، سبق اتهامه في 7 قضايا، و”محمود س”، 25 سنة، حاصل على دبلوم، و”عبدالله .أ.ع” وشهرته “جنتلة”22 سنة، حاصل على دبلوم، و”أحمد .ع.إ”، وشهرته “أحمد التل” 27 سنة، حاصل على دبلوم) وجميعهم مقيمين بالزقازيق بمحافظة الشرقية، مستخدمين الأسلحة المضبوطة وأن المبلغ المالي من متحصلات نشاطهم الإجرامي.

نسقت أجهزة الأمن مع مديرية أمن الشرقية، تم إعداد الأكمنة الأمنية اللازمة لضبطهم، وأثناء مشاهدة المتهم الأول للقوات اثناء قيادته سيارة ملاكي الشرقية، بأحد الطرق بدائرة مركز الزقازيق، بادر بإطلاق الأعيرة النارية تجاه القوات باستخدام بندقية آلية، فبادلته القوات إطلاق النيران مما أدى إلى مقتله، وضبط بحوزته البندقية المستخدمة وبخزينتها 13 طلقة من ذات العيار .

استهدفت أجهزة الأمن باقي المتهمين بعدة مأموريات بأماكن إقامتهم، أسفرت عن ضبط الثاني والثالث وبحوزتهما جزء من المبلغ المالي وتبين عدم تواجد الرابع.

بمواجهتهما أقروا بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع الباقين وأن المبالغ المالية المضبوطة التي بحوزتهما من متحصلات واقعة السرقة.

تحرر محضر بالواقعة، وجارى تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015