آخر الاخبار

garaanews  قرقاش: قطر مستمرة في التحريض.. وتبحث عن "حب الخشوم" garaanews  مسؤول: الصين ستخفض رسوما جمركية على السيارات الأمريكية garaanews  أصالة نصري توضح اللغط حول تعليقها بشأن فستان رانيا يوسف الشفاف garaanews  توضيح عاجل من السعودية بشأن الوافدين garaanews  قتيلين و11 جريحا في إطلاق نار في فرنسا garaanews  وزيرة الصحة: 50% من أسِرة الرعاية المركزة "فاضية" والأزمة فى نقص الأطباء garaanews  السترات الصفراء” .. من وراء إطلاق شرارة الغضب ؟ garaanews  سحر نصر تشهد توقيع الاتفاق التنفيذى لخدمات الصرف الصحي بالمناطق الريفية بـ300 مليون دولار garaanews  عون يعلن تدخله في الجهود المبذولة لتشكيل الحكومة garaanews  متحدث باسم ماي: التصويت على اتفاق خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي قبل 21 يناير garaanews  معلومات الوزراء”: سنتخذ الإجراءات القانونية ضد مزاعم تجمع “شباب مصر” garaanews  في كلمته نيابة عن الرئيس بافتتاح المعرض الافريقى للتجارة.. مدبولى : المعرض خطوة هامة لدعم جهود التكامل بالقارة garaanews  معرض للصناعات الباكستانية في عمان garaanews  حداد يكرم العاملين في مهرجان الزيتون الوطني التاسع عشر garaanews  السفارة اليابانية في عمان تحتفل بالعيد الوطني

"مجلس الدولة" ينفي إقامة دعوى قضائية ضد محكمة الأمور المستعجلة

وكالة كليوباترا للأنباء


قال مجلس إدارة نادي قضاة مجلس الدولة، إنه تلقى باستياء ما نشره موقع إلكتروني بشأن اعتزام الجمعية العمومية لقضاة المجلس اتخاذ إجراءات تصعيدية ضد حكم محكمة الأمور المستعجلة الصادر بعدم الاعتداد بما أصدرته المحكمة الإدارية العليا في موضوع دعوى قضائية تخص شأن من الشئون الشرطية، وكذا ما يتعلق بحكم زيادة معاش الأجر المتغير.

وأكد بيان المجلس، أن الخبر المنشور تناول على نحو لا يمت للحقيقة بصلة توافق قضاء المجلس من خلال جمعيتهم العمومية على إقامة دعوى مخاصمة ضد محكمة الأمور المستعجلة وقاضيها لاعتبار ما أصدرته تعديا على اختصاص أصيل للمحكمة الإدارية العليا، وأنه جرى الانتهاء من إعداد صحيفة دعوى المخاصمة التي ينتوي مجلس الإدارة إقامتها - على حد زعم الخبر -.

وأكد البيان أن مجلس إدارة النادي لا شأن له بأي أخبار مكذوبة أو مصطنعة أو محرفة تنسب إليه، وأن المصدر الوحيد لما يصدر عن النادي من بيانات هو متحدثه الإعلامي، وأنه جار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة أمام النيابة العامة والهيئة الوطنية للإعلام.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015