آخر الاخبار

garaanews  مصر بالصور.. وزير الخارجية يشارك في الاجتماعات التمهيدية للقمة الأفريقية الاستثنائية garaanews  الاردن الأمن يحقق بحادث وفاة شاب وطفلة سقطا بحفرة امتصاصية garaanews  الملك يُبيّن معنى الجهاد الأكبر والإسلام الحقيقي garaanews  الجمعية الأردنية للعناية بالسكري - الإحتفال باليوم العالمي للسكري 2018 garaanews  فريدرش نومان في الاردن تودع كلاف مديرها التنفيذي وتحتفل بالذكري الستون لإنشاء المؤسسة garaanews  ورشة طبية بعنوان مرض التصلب اللويحي تشخيص وعلاج garaanews  رئيس الوزراء يشهد توقيع مشروعين بين وزارة البيئة وبرنامج الأمم المتحدة garaanews  الرئيس السيسي يوجه باستمرار الجهود للانتهاء من تشكيل صندوق مصر السيادي garaanews  عطلة رسمية الثلاثاء المقبل بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف garaanews  الاردن الاوقاف توضح سبب رفع أذان الفجر في موعد صلاة الظهر garaanews  إحالة مخالفات جديدة إلى "الفساد" garaanews  وفاة طفلة وشاب حاول انقاذها بعد سقوطهما داخل منهل في خريبة السوق جنوب العاصمة.. garaanews  نص كلمة جلالةالملك اثناء تسلمه جائزة تمبلتون للعام 2018 garaanews  البحوث الزراعية يحتفل باليوم الوطني لقطاف الزيتون garaanews  بعد تداول صور تعذيب ناشط سوري.. هذا ما قاله بلال

الخارجية المصرية تحذر من التعامل بـ «التأشيرة الحرة»

وكالة كليوباترا للأنباء


حذرت وزارة الخارجية، المواطنين المصريين، من التعامل مع الأفراد أو مكاتب إلحاق العمالة بالخارج التي تدعي وجود ما يسمى “بالتأشيرة الحرة”، والتي يعتقد بأنها تخول من يحصل عليها العمل في أية جهة داخل الدولة المعنية، مؤكدة أنه لا يوجد ما يسمى بالتأشيرة الحرة على الإطلاق.
يأتي ذلك في ضوء متابعة وزارة الخارجية لما يتعرض له بعض المواطنين المصريين من عمليات نصب عن طريق أفراد أو بعض مكاتب إلحاق العمالة المصرية للعمل بالخارج، من خلال الترويج بمقدرتهم على توفير ما يسمى “بالتأشيرة الحرة” للعمل.
وأكدت وزارة الخارجية في بيان اليوم الخميس على أن تلك التأشيرات عادة ما تؤدى إلى ترحيل العمالة المخالفة لقانون الإقامة بعد إدراج بياناتهم في قوائم منع الدخول، وبالتالي عدم الحصول نهائياً على أية فرصة للعمل مرة أخرى بذات الدولة، فضلا عن خسارة المبالغ المالية التي دفعت من أجل الحصول على التأشيرات.
وشددت وزارة الخارجية على ضرورة الحصول على تأشيرة العمل عن طريق القنوات الرسمية المتمثلة في مكاتب إلحاق العمالة بالخارج المرخصة من قبل وزارة القوى العاملة.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015