الأولى على "علمي رياضة" "بابا مصدقش وفكرني بشتغله"

وكالة كليوباترا للأنباء


عمري ما توقعت أطلع الأولى على الجمهورية".. كلماتٌ عبرت بها ندى حسين حبيب، صاحبة المركز الأول على الثانوية العامة، علمي رياضة، بمجموع بلغ 409 درجات، عن المفاجأة التي تلقتها عندما أجابت على رنين هاتفها، لتجد أن المتحدث على الجانب الآخر مكتب الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، ليهنئها بحصولها على المركز الأول.

المفاجأة التي أصابت طالبة الثانوية العامة التي لم تكمل بعد أعوامها الـ 18، كانت أقل من تلك التي اعترت أسرتها حيث تقول ندى "بابا مصدقنيش لما رجعت البيت وقولتله وافتكرني بشتغله"، فوالدها الذي يعمل طبيب عيون في محافظة بورسعيد، حيث تقيم الأسرة، لم يتوقع حصولها على المركز الاول على الجمهورية، على الرغم من تنبؤه لها بمستقبلٍ كبير، وتفوقٍ دائم.

"مدرس العربي هو الوحيد اللي توقع إني أبقى من أوائل الجمهورية لما كنت في سنة تانية".. هكذا عبرت ندى، التي درست في مدرسة بورسعيد الثانوية بنات، عن مدى ثقة أستاذها، محمد الأطروشي، بها وبقدراتها وتفوقها ونبوغها، حيث ساندها طوال سنوات دراستها في الثانوية، وتجاوزت علاقتهما المدرس بتلميذته إلى علاقة الأب بابنته.

ندى حبيب، التي التحقت طوال سنوات دراستها منذ الابتدائية بالمدارس الحكومية، لم تخطط للوصول للمركز الأول على مستوى الجمهورية، رغم تفوقها الدائم على مستوى المدارس التي درست بها، وترغب في الدراسة في كلية العلوم بالجامعة الأمريكية "بحب المجال ده من زمان".


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015