آخر الاخبار

garaanews  الأردن الثاني عربيا في "التعليم العالي" والخامس في الاقتصاد وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات garaanews  الجامعة البهائية في الأردن تستنكر التحريض المستهدف ضد الأقليات الدينية في اليمن garaanews  البهائيون في الأردن يستنكرون التصعيد الخطير ضد المكونات والأقليات الدينية في اليمن garaanews  7102البطالة في ضوء مؤشرات عام garaanews  الحرس الثوري الإيراني: الأمريكيون يخضعون لأوامرنا في الخليج garaanews  السفارة التركية تحتفل بعيد الطفولة والسيادة الوطنية garaanews  مقتل موظف باللجنة الدولية للصليب الأحمر في تعز باليمن garaanews  لأول مرة.. مسبار صيني يغوص لعمق قياسي في المحيط الهادئ garaanews  هيئة تنشيط السياحة الاردنية تشارك في معرض سوق السفر العربي garaanews  إيران..اعتقال مدع عام سابق كان مسؤولا عن مقتل معارض garaanews  تصنيف جديد.. أفضل جنسية عربية garaanews  روسيا ترفض المشاركة في زيادة رأسمال البنك الدولي garaanews  تركيا.. حزب "السيدة الحديدية" ضمن المنافسين الـ10 في الانتخابات المبكرة garaanews  فيديو.. الشرطة السعودية تعتقل مواطنا حفز طفلا على إطلاق النار في الرياض garaanews  سلسلة انفجارات مدوية قرب قواعد عسكرية شمال مالي

جيهان السادات:السيسى أنقذ مصر.. والجيش والشرطة يخوضان حربا لاجتثاث الإرهاب

وكالة كليوباترا للأنباء


أكدت الدكتورة جيهان السادات قرينة الزعيم الراحل أنور السادات أن الرئيس عبدالفتاح السيسى أنقذ مصر من الفوضى والانهيار، مشددة على أن الجيش والشرطة يخوضان معركة مقدسة لاجتثاث الإرهاب.

وقالت جيهان السادات – خلال احتفالية بوكالة أنباء الشرق الأوسط، إن الله أنقذنا بالرئيس عبدالفتاح السيسى الذى استطاع خلال فترة وجيزة رفع رأس مصر أمام العالم من خلال جهوده الداخلية والخارجية، وإنه فى الوقت الذى يحارب فيه الجيش المصرى والشرطة الارهاب لاقتلاع جذوره، لا تتوقف جهود التنمية عن اقامة مشروعات قومية عملاقة مثل الطرق والكهرباء والطاقة.

ووجهت قرينة السادات الشكر والتحية لجيش مصر وشرطتها .. مؤكدة أن الحرب التى يخوضونها فى سيناء من أصعب الحروب لأنهم لا يحاربون جيشا نظاميا بل عصابات إرهابية كان بامكانهم القضاء عليها خلال فترة قصيرة لولا خشيتهم على المدنيين واندساس الارهابيين وسط الأهالى .

ودعت الشعب المصرى إلى النزول بكثافة فى الادلاء بصوته فى الانتخابات الرئاسية المقبلة، مؤكدة أن ذلك واجب وطنى.

واستعرضت جيهان السادات ما تمر به مصر حاليا من ظروف وصفتها بأصعب المراحل التى مرت بها فى تاريخها من مؤامرات خارجية وإرهاب أسود يحاول اسقاط الدولة . وتحدثت عن الفترة التى حكم فيها الاخوان الارهابيون البلاد وما صاحبها من فوضى وعدم استقرار أمنى وانهيار فى كافة المجالات.. واصفة حكم الإخوان بالإرهاب..وقالت إنه لا يصح أن نطلق عليه “إسلامى”.

وحيت جيهان السادات الدور الذى تقوم به المرأة المصرية فى خدمة أسرتها وبلدها..مؤكدة أنها نصف المجتمع . وأشارت الى أنها قامت بالتدريس فى أربع جامعات أمريكية وكان الطلب الرئيسى منها ليس تدريس اللغة العربية تخصصها وانما التعريف بالمرأة المصرية وإعطاء صورة حقيقية عنها فى الخارج وأنها تصل الى أرفع المناصب.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015