آخر الاخبار

garaanews  عارهم في الجزائر .. حمادة فراعنة garaanews  ريهام سعيد: مش هتكلم عن الجن والعفاريت تاني garaanews  وفاة الكومبارس ليلى الإسكندرانية.. garaanews  بعد غياب 4 سنوات.. ليلى علوي تعود للدراما بمسلسل جديد garaanews  فتوى اليوم .. هل يجوز دفن النساء مع الرجال في عينٍ واحدة؟ garaanews  مصر تدين استمرار هجمات ميليشا الحوثى الإرهابية ضد السعودية وتؤكد دعم المملكة garaanews  وزيرة التضامن تطلق قافلة "كساء وغذاء" ببنى سويف: لن نترك أطفالا بلا مأوى garaanews  مصر للطيران تعلن وقف رحلاتها إلى المغرب اعتبارا من اليوم garaanews  تأجيل انعقاد الجمعية العمومية لنقابة الصحفيين إلى 19 مارس الجاري garaanews  مراسم استقبال رسمية لبابا الفاتيكان في قصر بغداد (صور) garaanews  الرئيس العراقي: "نعتز بكوننا حماة الكنائس ومسيحيو الشرق والعراق أهل هذه الأرض" garaanews  البابا فرانسيس يبدأ زيارة تاريخية إلى العراق garaanews  اعتقال مسئول سابق في إدارة ترامب بتهم تتعلق باقتحام مبنى الكابيتول garaanews  ارتفاع بدرجات الحرارة وشبورة مائية.. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس السبت garaanews  كلوب: مشكلة صلاح عادية

الاردن انخفاض العجز في الميزان التجاري بين عامي 2019 و 2020

وكالة كليوباترا للأنباء


 كشفت الأرقام أن قيمة الصادرات الكلية خلال الأشهر الثمانية الأولى من عام 2020 قد بلغت 36.30.9 مليون دينار بانخفاض نسبته 5.1 %مقارنة بنفس الفترة من عام 2019 . وبلغت قيمة الصادرات الوطنية خلال الأشهر الثمانية الأولى من عام 2020 ، 323.1 مليون دينار بانخفاض نسبته 0.1% مقارنة بنفس الفترة من العام 2019 .

وتشير خلاصة الإحصائيات الواردة في تقرير دائرة الإحصاءات العامة إلى تراجع الميزان التجاري والذي يمثل الفرق بين قيمة المستوردات وقيمة الصادرات وقد بلغ 4076.5 مليون دينار.

كلية الإعلام جامعة البترا

 

التجارة الخارجية خلال الأشهر الثمانية الأولى من عامي 2019 و 2020

الصادرات الوطنية خلال الأشهر الثمانية الأولى من عامي 2019 و2020

السلع المستوردة خلال الأشهر الثمانية الأولى من عامي 2019 و2020

اهم الشركاء التجاريين والتكتلات الاقتصادية خلال الأشهر الثمانية الأولى من عامي 2019 و


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015