آخر الاخبار

garaanews  الاردن إيقاف مالك مستودع لحوم ودواجن أسبوعاً في سجن السلط garaanews  الزراعة عن ادخال الدجاج الاوكراني: استيرد قبل الاصابة وآخر شحنة في 2019 garaanews  الاردن ارتفاع عدد اصابات تسمم عين الباشا الى 148 garaanews  الرئيس التونسي يشدد على ضرورة التصدي لعمليات الهجرة غير الشرعية garaanews  وزارة الخارجية: نعارض أي تصرفات أمريكية ضد الشركات الإلكترونية الصينية garaanews  آلاف الإسرائيليين يتظاهرون ويطالبون باستقالة نتنياهو garaanews  فينجر يرغب في العودة للتدريب مرة أخرى garaanews  "مايكروسوفت" تعتزم مواصلة مفاوضات شراء "تيك توك" garaanews  الاردن وزارة الثقافة وحساب الخير يدرسان تقديم دعم للمتضررين في قطاع الثقافة والفنون. garaanews  مصر تكشف عن برنامجها استعدادًا لمونديال اليد 2021 garaanews  وزير الخارجية يبحث مع نظيره الجزائري القضايا المؤثرة على الأمن القومي العربي garaanews  القوى العاملة: الحصول على تصريح الدخول قبل حجز تذاكر السفر للإمارات garaanews  طبق شوربة يتسبب بانفجار معدة صيني garaanews  الاردن الاثنين.. اجواء حارة نهارا ومعتدلة ليلا garaanews  استقالة وزير الخارجية اللبناني ناصيف حتى

ميتسوبيشي تعلن إلغاء مئات الوظائف في الولايات المتحدة

وكالة كليوباترا للأنباء


أعلنت شركة ميتسوبيشي للصناعات الثقيلة إلغاء مئات الوظائف في ولاية واشنطن وغلق عملياتها في الولايات المتحدة لمشروع سبيس جيت الذي يواجه تحديات مالية.
وقال جيف درونين، المتحدث باسم الشركة، لصحيفة سياتل تايمز “نظرًا لتوجيهات الميزانية، ستغلق شركة ميتسوبيشي للطائرات مواقعها في الخارج وتعزز أنشطتها في مقرها الرئيسي في ناجويا، اليابان.. سيؤثر هذا على غالبية موظفينا في الولايات المتحدة.”
وأضاف درونين أن المقر الرئيسي لشركة ميتسوبيشي الأمريكية للطائرات في رينتون سيغلق، وستتوقف عمليات اختبار الطيران في بحيرة موسى.
وأشار إلى أن ميتسوبيشي ستحتفظ “بطاقم صغير” في بحيرة موسى لتخزين وصيانة أربع طائرات تجريبية هناك.
لا تزال ميتسوبيشي تعمل على وضع تفاصيل تخفيضات ميزانيتها ولم تكشف عن عدد الموظفين المتضررين وما إذا كان سيتم تقديم حزم إنهاء الخدمة.
قال درونين إن الإدارة “ستوفر هذه المعلومات مباشرة للموظفين في الأسابيع المقبلة”.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015