آخر الاخبار

garaanews  ارتفاع خام برنت عالميا garaanews  الاردن رفض تكفيل ذوي نائب سابق اوقفوا بتهمة شراء اصوات garaanews  الأوبئة تتحدث عن اصابة الحيوانات بكورونا garaanews  الحوارات الانتخابية التشبيهية جميل النمري garaanews  صفقة التجارة الانتخابية... حمادة فراعنة garaanews  بينهم سفير مصر.. ترامب يشارك في حفل اعتماد السفراء الأجانب الجدد garaanews  ارتفاع في درجات الحرارة.. تعرف على تفاصيل طقس الجمعة garaanews  "مصر تعمر بيوت الله في الداخل والخارج".. الأوقاف تفتتح الجمعة 72 مسجدًا أحدها بتنزانيا بعد تطويره garaanews  الأحد.. بدء تسليم 240 وحدة سكنية بدار مصر بالقاهرة الجديدة garaanews  السيسي يوجه بإطلاق اسم شينزو آبي على محور مروري شرق القاهرة garaanews  الاردن كاديمية المهندسين" تعقد اجتماعها الأول garaanews  التحالف العربي: تدمير طائرة بدون طيار "مفخخة" أطلقتها المليشيا الحوثية باتجاه السعودية garaanews  خبيرة بالبنك الدولي: تعافي الاقتصاد العالمي قد يستغرق 5 أعوام garaanews  الاردن 279 حالة .. الأردن يسجل حصيلة قياسية جديدة لاصابات كورونا اليومية garaanews  الاردن : محافظ العاصمة : فك الحجر عن 19 بناية في عمان

تراجع الدولار أمام الجنيه

وكالة كليوباترا للأنباء


واصلت أسعار صرف الدولار تراجعها أمام الجنيه المصري في بداية التعاملات، اليوم الثلاثاء، في عدد من البنوك العاملة في مصر، حيث سجل ارتفاع الجنيه أعلى مستوى له منذ ثلاث سنوات.

وطبقا لآخر تحديث، تراجعت أسعار الصرف الدولار في البنك الأهلي المصري وبنك مصر بمقدار واحد قرش ليسجل 15.68 جنيه للشراء و15.78 جنيه للبيع، كما تراجع الدولار في البنك العربي الإفريقي الدولي بمقدار واحد قرش ليسجل 15.66 جنيه للشراء و15.76 جنيه للبيع، وفي البنك التجاري الدولي سجل 15.66 جنيه للشراء و15.76 جنيه للبيع.

وفي بنك قناة السويس تراجع الدولار واحد قرش ليسجل 15.68 جنيه للشراء و15.78 جنيه للبيع، وفي البنك الأهلي اليوناني سجل 15.68 جنيه للشراء و15.77 جنيه للبيع.

ويتحدد سعر الصرف في البنوك المصرية وفقا لآلية العرض والطلب، التي بدأت مع تحرير سعر الصرف في 3 نوفمبر 2016، فكلما زاد المعروض من العملة الأجنبية "الدولار" وتراجع الطلب عليه انخفض معه سعر الدولار.

وفي السياق ذاته، وطبقا لموقع البنك الأهلي المصري، سجل الريال السعودي تراجعا في الشراء بمقدار واحد قرش ليسجل 4.16 جنيه للشراء وهدوء في سعر البيع ليسجل 4.20 جنيه للبيع.

كما شهد الدرهم الإماراتي تراجعا في سعر الشراء بمقدار واحد قرش ليسجل 4.26 جنيه للشراء وهدوء في سعر البيع ليسجل 4.29 جنيه.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015