آخر الاخبار

garaanews  الاردن أجور العاملين في القطاع الخاص عن شهر آذار الحالي... garaanews  احتراق منزل لاعب الجولف الأمريكي المخضرم لاف دون إصابات garaanews  رئيس وزراء إيطاليا يحذّر بشأن مستقبل الاتحاد الأوروبي garaanews  الاردن النواب يقدم 100 ألف دينار لدعم العمالة المتضررة garaanews  معاملة المتوفاة بفيروس كورونا كشهيدة garaanews  حماس: الذكرى 44 ليوم الأرض فرصة لإعادة إحياء القضية الفلسطينية garaanews  لخطوط الجوية السعودية تبدأ رحلات لإعادة البريطانيين garaanews  إسبانيا تسجل 832 حالة وفاة بفيروس كورونا في يوم واحد garaanews  شينزو آبي آبي: طوكيو في مرحلة حرجة وندرس إمكانية نجاح علاج الملاريا للشفاء من كورونا garaanews  إيران تخصص 20% من ميزانيتها لمواجهة فيروس كورونا garaanews  يوزع الخضروات والفاكهة مجانا.. قصة شهامة شاب مصري في إيطاليا خلال أزمة "كورونا" garaanews  سوريا تمنع التنقل بين المحافظات والمراكز لمنع انتشار فيروس كورونا garaanews  الحكومة تنفي شائعات زيادة رواتب الموظفين ومنح إجازة لكل قطاعات الدولة garaanews  نحو محطة كفاحية جديدة... حمادة فراعنة garaanews  الاردن الامانة: فتح مسلخ عمان للدواجن غدا والمواشي صباح الاحد

أسهم أوروبا تتراجع بفعل ضبابية بشأن التجارة

وكالة كليوباترا للأنباء


 فتحت الأسهم الأوروبية على انخفاض يوم الجمعة، لتوقف ارتفاعا استمر أسبوعا بعد إشارات متباينة بشان التجارة بين الولايات المتحدة والصين تسببت في حالة من عدم اليقين لدى المستثمرين بشأن ما إذا كان الطرفان يقتربان في الواقع من توقيع اتفاق.
 
وبحلول الساعة 0807 بتوقيت جرينتش، تراجع المؤشر ستوكس 600 الأوروبي 0.4 بالمئة، لكنه ما زال متجها صوب إنهاء الأسبوع الخامس على التوالي على ارتفاع.
 
وقادت أسهم شركات التعدين المتضررة من فرض الرسوم الجمركية، وهي من بين القطاعات الأكثر انكشافا على الصراع التجاري وتداعياته على النمو العالمي، الخسائر مع انخفاض مؤشرها 1.3 بالمئة. وحققت القطاعات الدفاعية بما في ذلك الاتصالات والمرافق مكاسب محدودة.
 
ورحبت أسواق الأسهم العالمية يوم الخميس بأنباء عن أن الولايات المتحدة والصين اتفقتا على إلغاء الرسوم الجمركية على سلع إحداهما الأخرى في اتفاق المرحلة واحد التجاري.
 
لكن الآمال فترت، بعد أن ذكرت رويترز أن الخطة تواجه رفضا داخليا في البيت الأبيض.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015