آخر الاخبار

garaanews  علم المملكة العربية السعودية النيابة العامة السعودية تكشف تفاصيل جديدة بشأن قضايا فساد garaanews  الرئيس اللبناني - ميشال عون الرئيس اللبناني: الحكومة الجديدة تضم اختصاصيين وممثلين عن الحراك الشعبي garaanews  أبو رمان يكتب: الشباب العربي .. اللامبالاة والإحباط والتغيير garaanews  الاردن : الزراعة تؤكد سلامة البندورة في السوق المحلي garaanews  وزير التموين: تخفيض أسعار 4 سلع تموينية بدءا من الشهر المقبل garaanews  صُناع السعادة .... بقلم / إيناس أبو شهاب garaanews  الأردن: ‏المستوطنات الإسرائيلية خرق للقانون الدولي garaanews  اعتصام طلابي أمام مصلحة تسجيل سيارات الدكوانة بجبل لبنان garaanews  انطلاق تصوير مسلسل "رحيل وزهرة" الأسبوع المقبل garaanews  الرئيس السيسي يلتقي نظيره الألماني في برلين garaanews  بإخفاء العين اليُسرى.. فنانون وإعلاميون يتضامنون مع المصور معاذ عمارنة garaanews  للمرة الثالثة.. الولايات المتحدة تمدد ترخيص هواوي لمدة 90 يومًا garaanews  أمريكا تعلن فرض عقوبات على 5 مؤسسات و4 أفراد في تركيا وسوريا garaanews  وفاة الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ممثل رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة garaanews  بعد ١٣ عاماً.. مبادرة العربية لحماية الطبيعة تؤتي أكلها بمحاسبة "اسرائيل" عن انتهاكاتها البيئية في لبنان

أسهم أوروبا تتراجع بفعل ضبابية بشأن التجارة

وكالة كليوباترا للأنباء


 فتحت الأسهم الأوروبية على انخفاض يوم الجمعة، لتوقف ارتفاعا استمر أسبوعا بعد إشارات متباينة بشان التجارة بين الولايات المتحدة والصين تسببت في حالة من عدم اليقين لدى المستثمرين بشأن ما إذا كان الطرفان يقتربان في الواقع من توقيع اتفاق.
 
وبحلول الساعة 0807 بتوقيت جرينتش، تراجع المؤشر ستوكس 600 الأوروبي 0.4 بالمئة، لكنه ما زال متجها صوب إنهاء الأسبوع الخامس على التوالي على ارتفاع.
 
وقادت أسهم شركات التعدين المتضررة من فرض الرسوم الجمركية، وهي من بين القطاعات الأكثر انكشافا على الصراع التجاري وتداعياته على النمو العالمي، الخسائر مع انخفاض مؤشرها 1.3 بالمئة. وحققت القطاعات الدفاعية بما في ذلك الاتصالات والمرافق مكاسب محدودة.
 
ورحبت أسواق الأسهم العالمية يوم الخميس بأنباء عن أن الولايات المتحدة والصين اتفقتا على إلغاء الرسوم الجمركية على سلع إحداهما الأخرى في اتفاق المرحلة واحد التجاري.
 
لكن الآمال فترت، بعد أن ذكرت رويترز أن الخطة تواجه رفضا داخليا في البيت الأبيض.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015