آخر الاخبار

garaanews  درون يكتشف قبرا مفقودا يسكنه 72 هيكلا عظميا لشعب حضارة منقرضة أصولهم من شمال إفريقيا garaanews  البنك المركزي: ارتفاع حجم السيولة المحلية إلى 4.110 تريليون جنيه garaanews  ملك البحرين يعزي الرئيس السيسي في وفاة "مبارك": اجتهد في خدمة قضايا الأمة garaanews  أمريكا: توقيف شاب حاول تفجير سيارة قرب البنتاجون garaanews  الرئاسة تعلن الحداد العام 3 أيام على وفاة الرئيس الأسبق مبارك garaanews  سفير قبرص لـ"رئيس الوزراء": تسيير رحلات جوية مباشرة إلى القاهرة في أبريل garaanews  سوريا.. انفجار عبوة ناسفة في سيارة بدمشق garaanews  بيان حول الحد الأدنى للأجور الحد الأدنى الجديد للأجور وموعد انفاذه غير عادلان garaanews  القوات المسلحة تنعي "مبارك": قائدًا من قادة حرب أكتوبر المجيدة garaanews  فيديو| "في 30 عاما حكم".. كيف كانت مسيرة الرئيس الأسبق مبارك؟ garaanews  عاجل.. رئاسة الجمهورية تنعي الرئيس الأسبق مبارك garaanews  زحام مروري وتأجيل الدراسة في مصر.. أبرز ملامح الطقس السيئ garaanews  غدا.. انحسار موجة الطقس السيئ في مصر garaanews  العربية: الإعدام لمتهم وسجن 7 سعوديين بتهمة التخابر مع إيران garaanews  استعدادات داخل مقبرة أسرة مبارك بالمقطم لاستقبال جثمان الرئيس الأسبق

هواوي ترحب بتقرير الاتحاد الأوروبي عن شبكات الجيل الخامس

وكالة كليوباترا للأنباء


رحبت شركة هواوي تكنولوجيز، اليوم الأربعاء، ببيان أصدره الاتحاد الأوروبي عن شبكات الجيل الخامس للهواتف المحمولة قائلة إنها مستعدة للعمل مع شركائها لضمان امتلاكها لمعايير الأمان.
 
وقال متحدث باسم هواوي "تعد هذه خطوة مهمة نحو تطوير نهج مشترك لأمن الإنترنت وتوفير شبكات آمنة في عصر الجيل الخامس".
 
وأضاف المتحدث "يسعدنا أن نشير إلى أن الاتحاد الأوروبي أوفى بالتزاماته باتباع نهج يستند إلى الأدلة وأن يحلل المخاطر بعمق بدلا من استهداف دول أو جهات بعينها".
 
تجدر الإشارة إلى أن الولايات المتحدة الأمريكية وضعت هواوي على القائمة السوداء ومنعت الشركات التكنولوجية الأمريكية من التعامل معها بزعم تهديدها للأمن القومي الأمريكي خاصة مع تطورها في شبكات الجيل الخامس.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015