آخر الاخبار

garaanews  الرزاز: الحكومة ملتزمة بالتوجيهات الملكية لتعزيز منظومة حقوق الإنسان garaanews  الاردن القوات المسلحة تشيع جثمان اللواء المتقاعد صابر المهايره garaanews  برغل ببندورة garaanews  البرلمان التونسي يصادق على تعديل القانون الانتخابي garaanews  .تصريحات تكشف "ازدواجية" خطاب إيران garaanews  روبوت روسي شبيه بالبشر يشق طريقه لمحطة الفضاء الدولية garaanews  شيخ الأزهر يشيد بتشكيل لجنة لتحقيق أهداف وثيقة الأخوة الإنسانية garaanews  وفاة جونيور أجوجو لاعب الزمالك السابق garaanews  الاردن وزير العمل: التفتيش لا يهدف إلى التضييق على العمالة الوافدة garaanews  مدير عام الصحة العالمية للسيسى: "100 مليون صحة" أكبر حملة فى تاريخ البشرية garaanews  سيدة عراقية تتعرض للضرب على يد ضابط فى مطار مشهد الإيراني garaanews  البنك المركزى ينفى طرح عملات نقدية فئة 500 و1000جنيه garaanews  السيسي يجتمع برئيس هيئة قضايا الدولة الجديد.. ويؤكد أهمية ترسيخ دولة القانون garaanews  مصر.. انتشال جثة لاعب كرة قدم من النيل garaanews  الجزائر.. التحقيق مع وزير العدل الأسبق في قضايا فساد

ارتفاع اسعار النفط عالميا

وكالة كليوباترا للأنباء


  عمان - ارتفعت أسعار النفط اليوم الأربعاء بعد أن أظهرت بيانات القطاع انخفاضا في مخزونات النفط الخام الأميركية أكثر من المتوقع، ما قلص المخاوف من فائض معروض، بينما أخلى منتجو نفط كبار بالولايات المتحدة منصات في خليج المكسيك قبل عاصفة وشيكة.
وبحسب رويترز، ارتفعت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأميركي 85 سنتا بما يعادل 1.5 بالمئة إلى 58.68 دولار للبرميل، وزاد سعر خام القياس العالمي برنت 65 سنتا أو واحدا بالمئة إلى 64.80 دولار للبرميل بعد أن بلغ في وقت سابق 64.95 دولار.
وارتفع الخام الأميركي وبرنت منذ بداية العام في الوقت الذي تقلص فيه منظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك) ومنتجون كبار مثل روسيا الإنتاج لتعزيز الأسعار لكن التوترات التجارية تثير المخاوف من ضعف في الطلب، ويبحث المستثمرون عن أدلة على أن الزيادة السريعة في الإنتاج الاميركي يجري استهلاكها.
وأظهرت بيانات معهد البترول الأميركي أن مخزونات النفط الخام تراجعت أكثر من المتوقع الأسبوع الماضي، بينما تقلصت مخزونات البنزين وزادت مخزونات نواتج التقطير.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015