آخر الاخبار

garaanews  الاردن الصايغ: طلبات تملك الغزيين لمساكن نخضع للتدقيق الامني garaanews  بيان من البنك الاهلي بعد السطو المسلح garaanews  الحكومة: صرف بدل دعم خبز قبل آذار القادم garaanews  الرزاز ينعى الوزير الأسبق فوّاز أبو الغنم garaanews  وفد من نقابة المحامين السوريين يبدأ زيارة للأردن الخميس garaanews  قبل "رحلة برشلونة".. أخبار مطمئنة لمدرب ريال مدريد garaanews  "سياحة النواب" تطالب الحكومة باستغلال كأس الأمم الأفريقية للترويج للسياحة المصرية garaanews  10 دول أفريقية تخوض "اختبار الصناديق" والرؤساء يراهنون على "الولاية الجديدة".. أزمات القارة فى صدارة البرامج الانتخابية ومكافحة الإرهاب بالمق garaanews  مصر رئيس الرقابة المالية: التأمين على 23.5 مليون طالب بالمدارس والمعاهد الأزهرية garaanews  ارتفاع حصيلة ضحايا اصطدام حافلة ركاب بصهريج نفط فى باكستان لـ 27 قتيلا garaanews  اختفاء طائرة مهاجم نادى "نانت" الفرنسى "إيميليانو سالا" أعلى "المانش" garaanews  مصر إجراءات التعليم لتوزيع التابلت على طلاب الثانوية التراكمية garaanews  كريستيانو رونالدو يقف أمام القضاء فى مدريد.. فيديو garaanews  فحص السيارات المستعملة نزيه القسوس garaanews  شمول الشيكات بالعفو مصلحة عامة ,,, خالد الزبيدي

مصر مذكرة تفاهم بين المنطقة الاقتصادية لقناة السويس وهيئة موانئ “سينز” البرتغالية

وكالة كليوباترا للأنباء


وقع الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس رئيس المنطقة الاقتصادية للقناة، مذكرة تفاهم بين المنطقة الاقتصادية لقناة السويس وهيئة موانئ (سينز)- أحد أهم الموانئ الرئيسية في البرتغال من حيث حجم الحمولات والصادرات- تهدف إلى المساهمة في بناء الشراكات وتبادل الخبرات والمعلومات مع القائمين عليه.

وذكرت المنطقة الاقتصادية، في بيان، اليوم الخميس، أن ذلك جاء خلال زيارة الفريق مميش، الحالية للبرتغال، للقاء “آنا باولا فيتورينو” وزيرة البحار البرتغالية، وبحث التعاون بين الجانبين في قطاع الموانئ.

وأوضح البيان، أن الفريق مميش عرض، خلال لقائه، مشروع محور تنمية قناة السويس كأحد أهم المشروعات العملاقة التي تولي مصر اهتماما بها.

وأضاف أن الفريق مهاب مميش دعا وزيرة البحار البرتغالية لزيارة المنطقة الاقتصادية؛ للتعرف على الأعمال المقامة بها على أرض الواقع ورؤية المشروعات الكبرى التي تشهدها المنطقة حاليا سواء بالنسبة للقناة الجديدة أو الأنفاق أو المنطقة الصناعية، والموانئ وخاصة شرق بورسعيد الذي ينافس الموانئ العالمية بأحدث المواصفات والمعايير التي نفذ بها.

وأشار البيان، إلى أن زيارة الفريق مهاب مميش للبرتغال بدعوة من وزيرة البحار البرتغالية؛ للمشاركة في مؤتمر المحيطات السنوي الذي يعقد حاليا في لشبونة.

وعلى جانب الزيارة، نظم كل من اتحاد الصناعات والغرفة التجارية العربية البرتغالية لقاء للفريق مميش مع ممثلي أكثر من 40 شركة ورجل أعمال من المهتمين بالتعرف على الفرص الاستثمارية في المنطقة الاقتصادية لقناة السويس، فضلا عن تنظيم لقاء مع أبرز الشركات الأعضاء بمجلس الأعمال المصري البرتغالي.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015