آخر الاخبار

garaanews  قرقاش: قطر مستمرة في التحريض.. وتبحث عن "حب الخشوم" garaanews  مسؤول: الصين ستخفض رسوما جمركية على السيارات الأمريكية garaanews  أصالة نصري توضح اللغط حول تعليقها بشأن فستان رانيا يوسف الشفاف garaanews  توضيح عاجل من السعودية بشأن الوافدين garaanews  قتيلين و11 جريحا في إطلاق نار في فرنسا garaanews  وزيرة الصحة: 50% من أسِرة الرعاية المركزة "فاضية" والأزمة فى نقص الأطباء garaanews  السترات الصفراء” .. من وراء إطلاق شرارة الغضب ؟ garaanews  سحر نصر تشهد توقيع الاتفاق التنفيذى لخدمات الصرف الصحي بالمناطق الريفية بـ300 مليون دولار garaanews  عون يعلن تدخله في الجهود المبذولة لتشكيل الحكومة garaanews  متحدث باسم ماي: التصويت على اتفاق خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي قبل 21 يناير garaanews  معلومات الوزراء”: سنتخذ الإجراءات القانونية ضد مزاعم تجمع “شباب مصر” garaanews  في كلمته نيابة عن الرئيس بافتتاح المعرض الافريقى للتجارة.. مدبولى : المعرض خطوة هامة لدعم جهود التكامل بالقارة garaanews  معرض للصناعات الباكستانية في عمان garaanews  حداد يكرم العاملين في مهرجان الزيتون الوطني التاسع عشر garaanews  السفارة اليابانية في عمان تحتفل بالعيد الوطني

مخزونات الخام الأمريكية تهبط بأكثر من المتوقع الأسبوع الماضي

وكالة كليوباترا للأنباء


 

مخزونات الخام الأمريكية تهبط بأكثر من المتوقع

تراجعت مخزونات الخام في الولايات المتحدة الأسبوع الماضي، بينما ارتفعت مخزونات البنزين ونواتج التقطير، بحسب إدارة معلومات الطاقة الأمريكية.

وهبطت مخزونات الخام بمقدار 5.3 ملايين برميل في الأسبوع الماضي، مقارنة مع توقعات محللين بانخفاض قدره 805 آلاف برميل.

وقالت إدارة معلومات الطاقة إن مخزونات الخام بمركز التسليم في كاشينغ بأوكلاهوما هبطت بمقدار 1.2 مليون برميل.

وأظهرت بيانات الإدارة أن معدلات استهلاك المصافي من الخام ارتفعت بمقدار 210 آلاف برميل يوميا. وزاد معدل تشغيل المصافي نقطة مئوية واحدة.

وارتفعت مخزونات البنزين بمقدار 1.3 مليون برميل، بما يقل قليلا عن توقعات المحللين.

وارتفعت مخزونات نواتج التقطير، التي تشمل الديزل وزيت التدفئة، 6.2 ملايين برميل مقابل توقعات بزيادة قدرها 1.4 مليون برميل وفقا لما أظهرته بيانات إدارة معلومات الطاقة.

وهبط صافي واردات الخام الأمريكية الأسبوع الماضي بمقدار 443 ألف برميل يوميا.

وقفزت اسعار النفط بعد صدور البيانات، فصعدت العقود الآجلة لخام برنت بأكثر من 1% لتلامس مستويات الـ 80 دولارا للبرميل للمرة الأولى منذ مايو الماضي، كما زادات العقود الاجلة للخام الامريكي بأكثر من 2%.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015