آخر الاخبار

garaanews  مازلنا في بداية صفقة القرن garaanews  مصر .. بدء محاكمة الإرهابي عشماوي بعد قرار إعدامه garaanews  ملك الاْردن الاْردن والإمارات وقفا كتفا الي كتف في كل المواقف garaanews  ولي العهد السعودي ورئيس كوريا يشهدان توقيع مذكرات تفاهم garaanews  الجيش الليبي يطرح مبادرة لحل الأزمة في البلاد garaanews  مونديليز العالمية: السوق المصرية أصبحت جاذبة للاستثمار ونعمل علي زيادة تواجدنا بها garaanews  مونديليز العالمية: السوق المصرية أصبحت جاذبة للاستثمار ونعمل علي زيادة تواجدنا بها garaanews  إغماء وانتحار ومغص كلوي في لجان كيمياء وجغرافيا الثانوية العامة garaanews  هل تنجح "قمة العشرين" في مواجهة التوترات السياسية وإنقاذ الاقتصاد العالمي؟ garaanews  مصر القوى العاملة: 30 يونيو إجازة "مدفوعة الأجر" للقطاع الخاص garaanews  واشنطن تهدد أنقرة بفرض عقوبات حال الاستمرار في صفقة "إس 400" الروسية garaanews  العيسوي يُستقبل السفير الإماراتي garaanews  الملك يغادر أرض الوطن متوجها إلى الامارات garaanews  الاْردن تخفيض نسب مدرسي الجامعات الأردنية من حملة الماجستير garaanews  الاردن السياحة توافق على مطالب الإدلاء

الذهب مستقر تحت تأثير مخاوف رفع الفائدة وتوترات التجارة

وكالة كليوباترا للأنباء


استقرت أسعار الذهب في المعاملات الآسيوية، اليوم الثلاثاء، مع استمرار عزوف المستثمرين وسط توقعات لرفع سعر الفائدة الأمريكي هذا الشهر ومخاوف من تصعيد جديد في الحرب التجارية الصينية الأمريكية.

وفي الساعة 0654 بتوقيت جرينتش ظل السعر الفوري للذهب دون تغير يذكر عند 1195.79 دولار للأوقية (الأونصة). وزادت عقود الذهب الأمريكية الآجلة 0.1 بالمئة لتسجل 1201.60 دولار.

كانت بيانات الوظائف الأمريكية القوية الصادرة الأسبوع الماضي قد رسخت التوقعات بأن يرفع مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمكريكي) أسعار الفائدة في سبتمبر أيلول وذلك للمرة الثالثة هذا العام مع تكهنات بزيادة أخرى في ديسمبر.

يزيد رفع الفائدة عوائد السندات مما يقلل من جاذبية الذهب غير المدر للعائد ويعزز الدولار.

وزادت الفضة 0.3 بالمئة في المعاملات الفورية لتسجل 14.19 دولار للأوقية وارتفع البلاتين واحدا بالمئة إلى 790.20 دولار للأوقية.

وصعد البلاديوم 0.6 بالمئة إلى 981.10 دولار للأوقية بعد أن بلغ أعلى مستوياته في نحو 12 أسبوعا عند 991.15 دولار.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015