آخر الاخبار

garaanews  الاميرة بسمة تسلم مساعدات " البر والاحسان" للمستفيدين في مخيم حطين garaanews  الحكومة الماليزية الجديدة تقلص رواتب الوزراء garaanews  ولي العهد يفتتح محطة “كينغز أكاديمي” للطاقة الشمسية garaanews  صندوق 1MDB الماليزي عاجز عن سداد ديونه والحكومة تختار شركة لتدقيق حساباته garaanews  محضر الفدرالي الأمريكي يشير إلى رفع قريب لأسعار الفائدة garaanews  تجديد حبس شادى أبو زيد 15 يومًا فى اتهامه بنشر أخبار كاذبة garaanews  الأردن يؤكد ضرورة البدء بالتحقيق الدولي بمجزرة غزة garaanews  السيسي+يستقبل+الملك+عبد+الله+3-300x201 garaanews  المدير الفني لمنتخب الكويت: مستعدون لمباراة مصر الودية garaanews  رسميًا.. الأهلى يعلن بيع عبد الله السعيد إلى أهلى جدة garaanews  الرئيس السيسى يؤكد أهمية مواصلة الارتقاء بالبنية التحتية فى المشروعات garaanews  "كلاركس" تعود لصناعة الأحذية في بريطانيا بعد توقف 12 عاما garaanews  رونالدو ينفجر ضاحكا بعد سؤاله عن نيمار garaanews  موسكو تحذر من تداعيات الحملة ضد ايران garaanews  الاردن "تواصل" تحذر من تداعيات إقرار تعديلات "الضريبة"

تباطؤ نمو قطاع الخدمات في ألمانيا إلى أدنى مستوى في 19 شهرا

وكالة كليوباترا للأنباء


نما قطاع الخدمات في ألمانيا بأبطأ وتيرة في 19 شهرا في أبريل نيسان، مما يشير إلى أن أكبر اقتصاد في أوروبا بدأ الربع الثاني على أسس أضعف.
وتراجعت القراءة النهائية لمؤشر الخدمات الذي تصدره مؤسسة ماركت إلى 53 نقطة من 53.9 في مارس آذار، في انخفاض كبير من القراءة الأولية البالغة 54.1 . وجاءت القراءة النهائية منخفضة أيضا عن جميع التوقعات في استطلاع لرويترز.

ونتج عن هذا تراجع ثقة الشركات في القطاع للشهر الثاني على التوالي من أعلى مستوى في سبع سنوات المسجل في فبراير شباط. وضعف النمو في الخدمات غطى على زيادة طفيفة في انتاج قطاع الصناعات التحويلية.
ونتيجة لهذا فان القراءة النهائية لمؤشر ماركت المجمع لمديري المشتريات، الذي يرصد النشاط في قطاعي التصنيع والخدمات اللذان يشكلان معا أكثر من ثلثي الاقتصاد، هبط إلى 54.6 وهو أدنى مستوى في 19 شهرا من 55.1 في مارس آذار.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015