آخر الاخبار

garaanews  أردوغان عن هجوم عفرين: موجودون هنا من 1000 عام garaanews  بطولة استراليا المفتوحة: فيدرر الى الدور الرابع garaanews  رئيس الفيليبين يمنع مواطنيه من العمل في الكويت garaanews  الجيش التركي يشن ضربات جديدة على اهداف كردية في سوريا garaanews  توقف الادارات الفدرالية الاميركية في غياب اتفاق حول الموازنة garaanews  رئيس الأركان المصري الأسبق سامي عنان ينافس السيسي في الانتخابات garaanews  بالأسماء .. تنقلات واسعة لضباط في الامن العام garaanews  العثور على طبيب وابنته متوفيان داخل غرفة النوم garaanews  6 مليارات دينار تجارة المناطق الحرة خلال عام 2017 garaanews  "المتقاعدين العسكريين": موقف الملك الصلب أجبر اسرائيل على الاعتذار garaanews  السفير الاوكراني يؤكد متانة العلاقة بين بلاده والاردن garaanews  الاردن 2164 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي اليوم garaanews  التربية: لا صحة لما يتم تداوله من اسئلة للتوجيهي garaanews  الاردن 25 مليون م3 حجم المياه الداخلة في السدود الرئيسية خلال48 ساعة garaanews  النقض» تؤيد حكم إعدام 3 متهمين والمؤبد لـ9 آخرين بتهمة قتل اللواء نبيل فراج

الذهب يتراجع قبيل بيانات الوظائف الأمريكية

وكالة كليوباترا للأنباء


هبطت أسعار الذهب، اليوم الجمعة، من أعلى مستوى في ثلاثة أشهر ونصف الشهر الذي سجلته في الجلسة السابقة قبل بيانات الوظائف الأمريكية في القطاعات غير الزراعية، لكنها ظلت على مسار تحقيق مكاسب للأسبوع الرابع على التوالي.

وانخفض الذهب في المعاملات الفورية 0.3 % إلى 1318.40 دولار للأوقية (الأونصة) بحلول الساعة 0655 بتوقيت جرينتش، بينما تراجع في العقود الأمريكية الآجلة 0.2 % إلى 1319.10 دولار للأوقية.

وبلغ الذهب أعلى مستوى في المعاملات الفورية منذ 15 سبتمبر/ أيلول عند 1325.86 دولار للأوقية أمس الخميس مع تراجع الدولار، وارتفع المعدن الأصفر بأكثر من 1 % منذ بداية الأسبوع.

وسجل مؤشر الدولار في أحدث قراءة ارتفاعا نسبته 0.1 % إلى 91.946 .

ومن المنتظر نشر تقرير الوظائف في القطاعات غير الزراعية بالولايات المتحدة، اليوم الجمعة، ومن المتوقع أن يظهر زيادة عدد الوظائف بمقدار 190 ألف وظيفة في ديسمبر/ كانون الأول بحسب مسح أجرته رويترز.

ومن بين المعادن النفيسة الأخرى، لم يسجل البلاديوم تغيرا يذكر عند 1097.40 دولار للأوقية بعد أن بلغ مستوى قياسيا عند 1105.70 دولار للأوقية، أمس الخميس.

وقفز البلاديوم 56 % العام الماضي وسط مخاوف من حدوث نقص في المعروض بفعل نمو مبيعات السيارات الصينية وتشديد الرقابة على الانبعاثات والعزوف عن السيارات التي تعمل بوقود الديزل في أوروبا.

وانخفضت الفضة 0.4 % إلى 17.17 دولار للأوقية بعدما لامست أعلى مستوى في أكثر من ستة أسابيع عند 17.27 دولار للأوقية في الجلسة السابقة.

وارتفع البلاتين في المعاملات الفورية 0.2 % إلى 961.30 دولار للأوقية، ولامس المعدن أعلى مستوى في ثلاثة أشهر ونصف الشهر عند 965.40 دولار للأوقية أمس الخميس.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015