آخر الاخبار

garaanews  الأمم المتحدة تطالب الاحتلال بوقف حصار غزة.. وتثني على دور مصر في الوساطة بين الطرفين garaanews  مدرب الزمالك : احترامنا للمنافس سبب الفوز على المقاصة garaanews  سلمى بهجت ضحية طعن جديدة بالشرقية.. تفاصيل 12 ساعة أعادت للأذهان واقعة نيرة أشرف garaanews  مصر الرئيسية الأخبار مصدر أمني ينفي ادعاءات الإرهابية بوفاة مواطن داخل قسم بالإسكندرية garaanews  الرئيسية اقتصاد إتمام أول صفقة للشركة السعودية المصرية بقيمة 1.3 مليار دولار garaanews  مصر الصحة: تقديم الخدمات الطبية لمليون مواطن بمستشفيات الصدر خلال 6 شهور garaanews  جوتيريش: هناك طريقة واحدة للتأكد من استحالة الحرب النووية garaanews  وزير الإدارة المحلية: لن أُعين أي وافد في البلديات garaanews  شعب التفاني والتضحية : حمادة فراعنة garaanews  بيان إدارة مسلمي القوقاز مدينة باكو، 5 أغسطس عام 2022 garaanews  السعودية تطالب المجتمع الدولي بوقف اعتداءات الاحتلال ضد الفلسطينيين garaanews  حسن شاكوش يستعد لطرح أغنيته الجديدة "حنيلي" garaanews  تشييع جثمان الفنانة رجاء حسين بحضور زوجها السابق garaanews  ابنة الفنانة رجاء حسين تكشف موعد تلقي العزاء في والدتها garaanews  مصر 6 قرارات حكومية لترشيد الكهرباء.. يبدأ تنفيذها الأسبوع المقبل

3 أفكار عصرية لديكور زوايا منزلك

وكالة كليوباترا للأنباء


يعكس ديكور المنزل حسّ وذوق صاحبه فلكلّ منا لمسة خاصة في تنظيم وتوزيع أثاث وأدوات المنزل بطريقة تعكس أجواء ساحرة ومتناسقة من حيث الألوان والتصاميم.

ومن الغرف المفضلة لدى سيدة المنزل هي غرفة المعيشة أو ما يُعرف بغرفة الجلوس التي تحوي زوايا فارغة أحياناً أو تودين إضافة لمسة حيوية عليها، لذا سنقدم لك فيما يلي 3 أفكار متنوعة لتزيين زوايا غرفة الجلوس بأسلوب ساحر وبعيداً عن التقليد والملل :

  1. زاوية للإسترخاء والقراءة

    خصّصي زاوية للإسترخاء أو القراءة عن طريق وضع كرسي أو كنبة صغيرة الحجم مع طاولة صغيرة أو رف لوضع الكتب أو الديكورات الصغيرة.

    1-كرسي مخمل باللون البيج.

    2-طاولة جانبية للديكور .

    3-مصباح صغير جداً باللون الرمادي .

    4-مزهرية ثاي هيلين .

     

     

     

  2. زاوية فنية لإضفاء لمسة جمالية

    وفي هذه الزاوية يمكنك وضع لوحة معينة أو صورة تجمع بينك وبين شريك حياتك او تذكرك باللحظات الجميلة العابرة مع بعض المزهريات أو كادرات الصور أو مجسّمات بأشكال متنوعة ليس لديها هدف معين غير المنظر الجذّاب.

    1-طاولة مدورة كبيرة باللون الأسود .

    2-حامل الشموع الذهبي من مجموعة أوركيولا .

    3-مزهرية طويلة من مجموعة أوركيولا .

    4-إطار صورة عصري باللون الفضي .

     

  3. زاوية “إنت عمري”

    وهنا يمكنك -سيدتي- اختيار طاولة عصرية مع شمعدان أو حاملة شموع بعبارة “إنت عمري” التي ستمنح غرفة الجلوس لمسة الحب الدافىء والعارم في أرجاء المنزل بأكمله.

    1-طاولة مدورة كبيرة باللون الأسود.

    2-مزهرية كافو مطلية بالذهب .

    3-مزهرية ثاي فريدة مع رسوم بيضاء وذهبية .

    4-حامل شموع ذهبي من بولس بوتين.

    5-حاملة شموع في شكل عبارة أنت عمري .

  4.  هذه كانت نصيحتنا لك لمنزل بديكور يحاكي آخر صيحات الموضة لذا جربّيها واخبرينا برأيك.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015