آخر الاخبار

garaanews  مصر : الأرصاد: أمطار غزيرة على السواحل الشمالية غدا ومتوسطة على القاهرة الكبرى . garaanews  رحيل القيادات العربية garaanews  رئيس أرمينيا ويكلي": التدخل العسكري والسياسي لتركيا في ناجورنو كارباخ حقيقة.. ونخوض حربا ضد الإرهاب garaanews  مصر إحباط تهريب بضائع بقيمة 3.5 مليون جنيه وتنفيذ 183 حكما قضائيا بالمنافذ الجمركية garaanews  مدبولي يتابع المشروعات التنموية والخدمية بمحافظة الفيوم garaanews  16 فيلما روائيا طويلا بالدورة الرابعة من مهرجان الجونة غدا | صور garaanews  فشل اجتماع أسامة هيكل بالصحفيين بعد منع عضو الوطنية للصحافة من الدخول garaanews  وزير التعليم يضع 3 حلول لنجاح الطلاب في حال عدم الحضور بالمدرسة garaanews  بحضور 4 وزراء وشخصيات عامة.. افتتاح محطة المعالجة الثلاثية في سوهاج garaanews  وزير القوى العاملة يكلف بمتابعة حالة الطبيبة المصرية المعتدى عليها بالكويت garaanews  فاينانشيال تايمز: مصر أصبحت أكبر مصدر للبرتقال فى العالم garaanews  التعليم تضع خطة بديلة حال توقف الدراسة بسبب كورونا.. اعرف التفاصيل garaanews  الاستئناف تحدد جلسة عاجلة اليوم لمحاكمة المتهمين بقتل فتاة المعادى garaanews  الرئيس اللبناني يكلّف سعد الحريري بتأليف حكومة جديدة garaanews  الاردن الحكومة تصدر أمر الدفاع 19 الخميس

3 أفكار عصرية لديكور زوايا منزلك

وكالة كليوباترا للأنباء


يعكس ديكور المنزل حسّ وذوق صاحبه فلكلّ منا لمسة خاصة في تنظيم وتوزيع أثاث وأدوات المنزل بطريقة تعكس أجواء ساحرة ومتناسقة من حيث الألوان والتصاميم.

ومن الغرف المفضلة لدى سيدة المنزل هي غرفة المعيشة أو ما يُعرف بغرفة الجلوس التي تحوي زوايا فارغة أحياناً أو تودين إضافة لمسة حيوية عليها، لذا سنقدم لك فيما يلي 3 أفكار متنوعة لتزيين زوايا غرفة الجلوس بأسلوب ساحر وبعيداً عن التقليد والملل :

  1. زاوية للإسترخاء والقراءة

    خصّصي زاوية للإسترخاء أو القراءة عن طريق وضع كرسي أو كنبة صغيرة الحجم مع طاولة صغيرة أو رف لوضع الكتب أو الديكورات الصغيرة.

    1-كرسي مخمل باللون البيج.

    2-طاولة جانبية للديكور .

    3-مصباح صغير جداً باللون الرمادي .

    4-مزهرية ثاي هيلين .

     

     

     

  2. زاوية فنية لإضفاء لمسة جمالية

    وفي هذه الزاوية يمكنك وضع لوحة معينة أو صورة تجمع بينك وبين شريك حياتك او تذكرك باللحظات الجميلة العابرة مع بعض المزهريات أو كادرات الصور أو مجسّمات بأشكال متنوعة ليس لديها هدف معين غير المنظر الجذّاب.

    1-طاولة مدورة كبيرة باللون الأسود .

    2-حامل الشموع الذهبي من مجموعة أوركيولا .

    3-مزهرية طويلة من مجموعة أوركيولا .

    4-إطار صورة عصري باللون الفضي .

     

  3. زاوية “إنت عمري”

    وهنا يمكنك -سيدتي- اختيار طاولة عصرية مع شمعدان أو حاملة شموع بعبارة “إنت عمري” التي ستمنح غرفة الجلوس لمسة الحب الدافىء والعارم في أرجاء المنزل بأكمله.

    1-طاولة مدورة كبيرة باللون الأسود.

    2-مزهرية كافو مطلية بالذهب .

    3-مزهرية ثاي فريدة مع رسوم بيضاء وذهبية .

    4-حامل شموع ذهبي من بولس بوتين.

    5-حاملة شموع في شكل عبارة أنت عمري .

  4.  هذه كانت نصيحتنا لك لمنزل بديكور يحاكي آخر صيحات الموضة لذا جربّيها واخبرينا برأيك.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015