آخر الاخبار

garaanews  استراتيجية وطنية لتنمية قطاع الأسماك والمنتجات البحرية garaanews  غدًا.. الإفتاء تستطلع هلال شهر رجب المُعظّم garaanews  الطيران الروسي يستهدف محيط تجمع قوات تركية بريف إدلب garaanews  عريقات يدعو لتحقيق المصالحة الفلسطينية لمواجهة الاستيطان والضم garaanews  ملك الأردن يأمر بإرسال طائرة خاصة لإجلاء طفل أردني من العراق garaanews  ملياردير مصري يفاوض للدخول في قطاع استخراج الذهب في مصر garaanews  أزمة المهرجانات تتصاعد.. هاني شاكر يخاطب "يوتيوب" و"ساوند كلاود" garaanews  أزمة كبيرة تلوح في الأفق قبيل قمة الزمالك والأهلي في الدوري المصري garaanews  مكرم محمد أحمد يجتمع بهيئة مكتب "الأعلى للإعلام" لمتابعة أنشطة لجان المجلس garaanews  إسرائيل تقرر التعتيم على حجم تصدير الغاز إلى مصر والأردن garaanews  الاردن كل المؤشرات تؤكد أن الدولة ووزارة الصحة قدمتا جهدا واضحا ومهما فى التعامل مع فيروس كورونا، ولا يوجد سبب واحد يدفع الدولة لإخفاء وجود garaanews  حصيلة زيادة السكان ..من "حسنين ومحمدين إلى " أبو شنب " garaanews  انقسام فى مجلس الإسماعيلى بعد غرامة الـ20 مليون جنيه garaanews  مجلس النواب العراقي يصوت الأربعاء على حكومة علاوي garaanews  نهال عنبر أشارك في سباق رمضان بعملين

3 أفكار عصرية لديكور زوايا منزلك

وكالة كليوباترا للأنباء


يعكس ديكور المنزل حسّ وذوق صاحبه فلكلّ منا لمسة خاصة في تنظيم وتوزيع أثاث وأدوات المنزل بطريقة تعكس أجواء ساحرة ومتناسقة من حيث الألوان والتصاميم.

ومن الغرف المفضلة لدى سيدة المنزل هي غرفة المعيشة أو ما يُعرف بغرفة الجلوس التي تحوي زوايا فارغة أحياناً أو تودين إضافة لمسة حيوية عليها، لذا سنقدم لك فيما يلي 3 أفكار متنوعة لتزيين زوايا غرفة الجلوس بأسلوب ساحر وبعيداً عن التقليد والملل :

  1. زاوية للإسترخاء والقراءة

    خصّصي زاوية للإسترخاء أو القراءة عن طريق وضع كرسي أو كنبة صغيرة الحجم مع طاولة صغيرة أو رف لوضع الكتب أو الديكورات الصغيرة.

    1-كرسي مخمل باللون البيج.

    2-طاولة جانبية للديكور .

    3-مصباح صغير جداً باللون الرمادي .

    4-مزهرية ثاي هيلين .

     

     

     

  2. زاوية فنية لإضفاء لمسة جمالية

    وفي هذه الزاوية يمكنك وضع لوحة معينة أو صورة تجمع بينك وبين شريك حياتك او تذكرك باللحظات الجميلة العابرة مع بعض المزهريات أو كادرات الصور أو مجسّمات بأشكال متنوعة ليس لديها هدف معين غير المنظر الجذّاب.

    1-طاولة مدورة كبيرة باللون الأسود .

    2-حامل الشموع الذهبي من مجموعة أوركيولا .

    3-مزهرية طويلة من مجموعة أوركيولا .

    4-إطار صورة عصري باللون الفضي .

     

  3. زاوية “إنت عمري”

    وهنا يمكنك -سيدتي- اختيار طاولة عصرية مع شمعدان أو حاملة شموع بعبارة “إنت عمري” التي ستمنح غرفة الجلوس لمسة الحب الدافىء والعارم في أرجاء المنزل بأكمله.

    1-طاولة مدورة كبيرة باللون الأسود.

    2-مزهرية كافو مطلية بالذهب .

    3-مزهرية ثاي فريدة مع رسوم بيضاء وذهبية .

    4-حامل شموع ذهبي من بولس بوتين.

    5-حاملة شموع في شكل عبارة أنت عمري .

  4.  هذه كانت نصيحتنا لك لمنزل بديكور يحاكي آخر صيحات الموضة لذا جربّيها واخبرينا برأيك.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015