آخر الاخبار

garaanews  ليالي لبنان - مطبخ كليوباترا - أكلات سريعة garaanews  وزير خارجية السعودية: إيران تبدد مواردها لزعزعة استقرار الدول المجاورة garaanews  سي إن إن: الخزانة الأمريكية تُدرج تنظيمى "ولاية سيناء" و"حسم" على قوائم الإرهاب garaanews  مصر الحكومة تنفي الخريطة المتداولة لتوزيع لقاحات كورونا وفق الشرائح الاجتماعية garaanews  هل يجوز صرف أموال الزكاة لتوفير لقاح كورونا؟.. الإفتاء يرد garaanews  خلال 24 ساعة.. الداخلية: ضبط 16197 شخصًا لعدم التزامهم بارتداء الكمامة garaanews  الحسيني يتهم الاحتلال بالعبث بالآثار والمقتنيات التاريخية في القدس garaanews  الذكرى الـ 103 لميلاد الزعيم garaanews  إندبندنت: 1.3 مليون مهاجر تركوا بريطانيا فى أكبر تراجع للسكان منذ الحرب العالمية garaanews  المجلس السيادى السودانى: لم نعلن الحرب على إثيوبيا وعليها ضبط النفس garaanews  عضوية حسن شاكوش فى نقابة الموسيقيين مهددة بسبب شهادتى التجنيد ومحو الأمية garaanews  مصر الأوقاف: من يحب بيوت الله يحافظ عليها مفتوحة بالالتزام بالإجراءات الوقائية garaanews  "كاف" يقرر تخفيض الحد الأدنى للقائمة إلى 11 لاعبا بسبب كورونا garaanews  بين الواقع والمواقع وحلم الشعب . المجلس الوطني ومنظمة التحرير الفلسطينية .. garaanews  الاردن 14 وفاة و808 اصابات جديدة بكورونا في الأردن

3 أفكار عصرية لديكور زوايا منزلك

وكالة كليوباترا للأنباء


يعكس ديكور المنزل حسّ وذوق صاحبه فلكلّ منا لمسة خاصة في تنظيم وتوزيع أثاث وأدوات المنزل بطريقة تعكس أجواء ساحرة ومتناسقة من حيث الألوان والتصاميم.

ومن الغرف المفضلة لدى سيدة المنزل هي غرفة المعيشة أو ما يُعرف بغرفة الجلوس التي تحوي زوايا فارغة أحياناً أو تودين إضافة لمسة حيوية عليها، لذا سنقدم لك فيما يلي 3 أفكار متنوعة لتزيين زوايا غرفة الجلوس بأسلوب ساحر وبعيداً عن التقليد والملل :

  1. زاوية للإسترخاء والقراءة

    خصّصي زاوية للإسترخاء أو القراءة عن طريق وضع كرسي أو كنبة صغيرة الحجم مع طاولة صغيرة أو رف لوضع الكتب أو الديكورات الصغيرة.

    1-كرسي مخمل باللون البيج.

    2-طاولة جانبية للديكور .

    3-مصباح صغير جداً باللون الرمادي .

    4-مزهرية ثاي هيلين .

     

     

     

  2. زاوية فنية لإضفاء لمسة جمالية

    وفي هذه الزاوية يمكنك وضع لوحة معينة أو صورة تجمع بينك وبين شريك حياتك او تذكرك باللحظات الجميلة العابرة مع بعض المزهريات أو كادرات الصور أو مجسّمات بأشكال متنوعة ليس لديها هدف معين غير المنظر الجذّاب.

    1-طاولة مدورة كبيرة باللون الأسود .

    2-حامل الشموع الذهبي من مجموعة أوركيولا .

    3-مزهرية طويلة من مجموعة أوركيولا .

    4-إطار صورة عصري باللون الفضي .

     

  3. زاوية “إنت عمري”

    وهنا يمكنك -سيدتي- اختيار طاولة عصرية مع شمعدان أو حاملة شموع بعبارة “إنت عمري” التي ستمنح غرفة الجلوس لمسة الحب الدافىء والعارم في أرجاء المنزل بأكمله.

    1-طاولة مدورة كبيرة باللون الأسود.

    2-مزهرية كافو مطلية بالذهب .

    3-مزهرية ثاي فريدة مع رسوم بيضاء وذهبية .

    4-حامل شموع ذهبي من بولس بوتين.

    5-حاملة شموع في شكل عبارة أنت عمري .

  4.  هذه كانت نصيحتنا لك لمنزل بديكور يحاكي آخر صيحات الموضة لذا جربّيها واخبرينا برأيك.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015