آخر الاخبار

garaanews  ملكة جمال أرجنتينية تواجه عقوبة السجن 3 سنوات.. صور garaanews  مصر الداخلية تنهى استعداداتها لتأمين انتخابات مجلس الشيوخ garaanews  كيف تعرفي اللحم الصالح من الفاسد؟ garaanews  الطائرة الثانية من الجسر الجوي الإغاثي المصري تصل إلى بيروت garaanews  مصر الهجرة: نعمل على مدار الساعة لاستقبال استفسارات الناخبين بالخارج حول انتخابات الشيوخ garaanews  تحطم طائرة في الهند.. ومقتل شخصين وإصابة 35 آخرين garaanews  لبنان| 60 شخصًا مازالوا مفقودين في انفجار مرفأ بيروت garaanews  أبو الغيط: الجامعة العربية ستدعم لبنان بكل الإمكانيات المتاحة garaanews  عبر الرابط.. اعرف لجنتك في انتخابات مجلس الشيوخ garaanews  الاردن الصحة: تسجيل 5 اصابات بكورونا واحدة منها محلية garaanews  الاردن شويكة تؤكد ضرورة وضع خطة لتمكين المجتمعات المحلية وتطوير السياحة في الجنوب garaanews  انفجار قوي يهز قاعدة عسكرية بالعاصمة الصومالية garaanews  المخابرات الأمريكية تحذر من تدخلات خارجية بانتخابات الرئاسة garaanews  المرور»: احتراق 7 سيارات في حادث الدائري.. والسيطرة على الوضع garaanews  هل أتى غازيا أم مساندا ...بقلم رانـدا جميل

3 أفكار عصرية لديكور زوايا منزلك

وكالة كليوباترا للأنباء


يعكس ديكور المنزل حسّ وذوق صاحبه فلكلّ منا لمسة خاصة في تنظيم وتوزيع أثاث وأدوات المنزل بطريقة تعكس أجواء ساحرة ومتناسقة من حيث الألوان والتصاميم.

ومن الغرف المفضلة لدى سيدة المنزل هي غرفة المعيشة أو ما يُعرف بغرفة الجلوس التي تحوي زوايا فارغة أحياناً أو تودين إضافة لمسة حيوية عليها، لذا سنقدم لك فيما يلي 3 أفكار متنوعة لتزيين زوايا غرفة الجلوس بأسلوب ساحر وبعيداً عن التقليد والملل :

  1. زاوية للإسترخاء والقراءة

    خصّصي زاوية للإسترخاء أو القراءة عن طريق وضع كرسي أو كنبة صغيرة الحجم مع طاولة صغيرة أو رف لوضع الكتب أو الديكورات الصغيرة.

    1-كرسي مخمل باللون البيج.

    2-طاولة جانبية للديكور .

    3-مصباح صغير جداً باللون الرمادي .

    4-مزهرية ثاي هيلين .

     

     

     

  2. زاوية فنية لإضفاء لمسة جمالية

    وفي هذه الزاوية يمكنك وضع لوحة معينة أو صورة تجمع بينك وبين شريك حياتك او تذكرك باللحظات الجميلة العابرة مع بعض المزهريات أو كادرات الصور أو مجسّمات بأشكال متنوعة ليس لديها هدف معين غير المنظر الجذّاب.

    1-طاولة مدورة كبيرة باللون الأسود .

    2-حامل الشموع الذهبي من مجموعة أوركيولا .

    3-مزهرية طويلة من مجموعة أوركيولا .

    4-إطار صورة عصري باللون الفضي .

     

  3. زاوية “إنت عمري”

    وهنا يمكنك -سيدتي- اختيار طاولة عصرية مع شمعدان أو حاملة شموع بعبارة “إنت عمري” التي ستمنح غرفة الجلوس لمسة الحب الدافىء والعارم في أرجاء المنزل بأكمله.

    1-طاولة مدورة كبيرة باللون الأسود.

    2-مزهرية كافو مطلية بالذهب .

    3-مزهرية ثاي فريدة مع رسوم بيضاء وذهبية .

    4-حامل شموع ذهبي من بولس بوتين.

    5-حاملة شموع في شكل عبارة أنت عمري .

  4.  هذه كانت نصيحتنا لك لمنزل بديكور يحاكي آخر صيحات الموضة لذا جربّيها واخبرينا برأيك.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015