آخر الاخبار

garaanews  تحدى مئات من سكان لندن تدابير الإغلاق المرتبط بفيروس كورونا المستجدّ ونظموا مسيرة احتجاجية أمام السفارة الأمريكية الأحد تضامنا مع من يتظاه garaanews  مسيرة أمام السفارة الأمريكية في لندن تأييدا لقضية جورج فلويد garaanews  الاردن الملك: تطوير الصناعة المحلية وحصر الأراضي القابلة للزراعة garaanews  الرئيس الاسبق طاهر المصري يكتب ل عمون : كَي لا نُلدَغ من الجُحر مرّتين garaanews  ترامب يطلب نشر الحرس الوطني في مدن بلاده لمواجهة الاحتجاجات garaanews  الصحة: 1536 إصابة جديدة و46 وفاة بكورونا.. وشفاء 6037 garaanews  وصول 330 ‪ مصريا من العالقين في الكويت إلى مطار القاهرة garaanews  ولادة منظمة التحرير حمادة فراعنة garaanews  عولمة التعليم: التحديات والفرص د. محمد ابو حمور garaanews  "نتفليكس" تشتري مسرح تاريخي في هوليوود garaanews  وزيرة الصحة: 10 آلاف مسحة pcr للأطقم الطبية منذ بداية جائحة كورونا garaanews  . سوريا تعيد فتح طريق "الرقة ـ حلب" الدولي garaanews  "زايد" تلتقي نقيب الأطباء وتؤكد: نلبي احتياجات الفريق الطبي والقيادة السياسية حريصة على توفير الدعم garaanews  عودة الطيران القطري الي الاردن في 19 حزيران garaanews  اجلاء 3 الاف كويتي من الاردن .. والديحاني: موقف تاريخي سيسجل

3 أفكار عصرية لديكور زوايا منزلك

وكالة كليوباترا للأنباء


يعكس ديكور المنزل حسّ وذوق صاحبه فلكلّ منا لمسة خاصة في تنظيم وتوزيع أثاث وأدوات المنزل بطريقة تعكس أجواء ساحرة ومتناسقة من حيث الألوان والتصاميم.

ومن الغرف المفضلة لدى سيدة المنزل هي غرفة المعيشة أو ما يُعرف بغرفة الجلوس التي تحوي زوايا فارغة أحياناً أو تودين إضافة لمسة حيوية عليها، لذا سنقدم لك فيما يلي 3 أفكار متنوعة لتزيين زوايا غرفة الجلوس بأسلوب ساحر وبعيداً عن التقليد والملل :

  1. زاوية للإسترخاء والقراءة

    خصّصي زاوية للإسترخاء أو القراءة عن طريق وضع كرسي أو كنبة صغيرة الحجم مع طاولة صغيرة أو رف لوضع الكتب أو الديكورات الصغيرة.

    1-كرسي مخمل باللون البيج.

    2-طاولة جانبية للديكور .

    3-مصباح صغير جداً باللون الرمادي .

    4-مزهرية ثاي هيلين .

     

     

     

  2. زاوية فنية لإضفاء لمسة جمالية

    وفي هذه الزاوية يمكنك وضع لوحة معينة أو صورة تجمع بينك وبين شريك حياتك او تذكرك باللحظات الجميلة العابرة مع بعض المزهريات أو كادرات الصور أو مجسّمات بأشكال متنوعة ليس لديها هدف معين غير المنظر الجذّاب.

    1-طاولة مدورة كبيرة باللون الأسود .

    2-حامل الشموع الذهبي من مجموعة أوركيولا .

    3-مزهرية طويلة من مجموعة أوركيولا .

    4-إطار صورة عصري باللون الفضي .

     

  3. زاوية “إنت عمري”

    وهنا يمكنك -سيدتي- اختيار طاولة عصرية مع شمعدان أو حاملة شموع بعبارة “إنت عمري” التي ستمنح غرفة الجلوس لمسة الحب الدافىء والعارم في أرجاء المنزل بأكمله.

    1-طاولة مدورة كبيرة باللون الأسود.

    2-مزهرية كافو مطلية بالذهب .

    3-مزهرية ثاي فريدة مع رسوم بيضاء وذهبية .

    4-حامل شموع ذهبي من بولس بوتين.

    5-حاملة شموع في شكل عبارة أنت عمري .

  4.  هذه كانت نصيحتنا لك لمنزل بديكور يحاكي آخر صيحات الموضة لذا جربّيها واخبرينا برأيك.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015