آخر الاخبار

garaanews  الاردن إيقاف مالك مستودع لحوم ودواجن أسبوعاً في سجن السلط garaanews  الزراعة عن ادخال الدجاج الاوكراني: استيرد قبل الاصابة وآخر شحنة في 2019 garaanews  الاردن ارتفاع عدد اصابات تسمم عين الباشا الى 148 garaanews  الرئيس التونسي يشدد على ضرورة التصدي لعمليات الهجرة غير الشرعية garaanews  وزارة الخارجية: نعارض أي تصرفات أمريكية ضد الشركات الإلكترونية الصينية garaanews  آلاف الإسرائيليين يتظاهرون ويطالبون باستقالة نتنياهو garaanews  فينجر يرغب في العودة للتدريب مرة أخرى garaanews  "مايكروسوفت" تعتزم مواصلة مفاوضات شراء "تيك توك" garaanews  الاردن وزارة الثقافة وحساب الخير يدرسان تقديم دعم للمتضررين في قطاع الثقافة والفنون. garaanews  مصر تكشف عن برنامجها استعدادًا لمونديال اليد 2021 garaanews  وزير الخارجية يبحث مع نظيره الجزائري القضايا المؤثرة على الأمن القومي العربي garaanews  القوى العاملة: الحصول على تصريح الدخول قبل حجز تذاكر السفر للإمارات garaanews  طبق شوربة يتسبب بانفجار معدة صيني garaanews  الاردن الاثنين.. اجواء حارة نهارا ومعتدلة ليلا garaanews  استقالة وزير الخارجية اللبناني ناصيف حتى

المفروشات المنقوشة تضفي السحر والجمال

وكالة كليوباترا للأنباء


يجد الكثيرون أن استخدام المفروشات المنقوشة خطوة جريئة حيث تحتاج للتنسيق السليم و الدراية الكافية عن كيفية استغلال الأقمشة المنقوشة و دمجها مع ديكورات المنزل بحيث تضيف للمكان روح مختلفة و إشراقة مميزة .
إن هذه المجموعة من الديكورات اعتمدت على الأقمشة الدمشقية و هي نوع من الأقمشة المنقوشة و الثقيلة .. إنها ليست للتصميمات و الديكورات التقليدية كما يعتقد البعض .

إن القماش الدمشقي يدخل في تنفيذه خامات مختلفة، مثل الساتان، الساتين قماش قطني و نسيج قطني طويل، لخلق الزخرفة مع القوام و مستويات لمعان مختلفة.

القماش الدمشقي يصنع عادة من الحرير الخالص بألوان أحادية اللون، و لكن توسعت العملية لتشمل الأقمشة المصنوعة مع اثنين أو أكثر من الألوان، وكذلك مزيج من الألياف.
إليكم ديكورات رائعة دخل في تصميم مفروشاتها القماش الدمشقي بنقوشات رائعة و ذوق عالِ .

33

31

30

32

34

35

36


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015