آخر الاخبار

garaanews  الاردن زيادة الإعانة الشهرية للمصابين العسكريين المكفوفين المتقاعدين .. تفاصيل garaanews  بالصور: تشييع جثامين عائلة الصرايرة بالكرك garaanews  مجلس الوزراء يقرر زيادة الإعانة الشهرية للمصابين العسكريين المكفوفين المتقاعدين garaanews  عاجل : الغذاء والدواء تصدر نشرة توعوية حول فيروس كورونا الجديد garaanews  عاجل : الكشف عن مصدر فيروس "كورونا"! garaanews  بعثة الأمم المتحدة في ليبيا تحذر من انهيار الهدنة في البلاد garaanews  العراق.. مقتل ١٢ متظاهرًا وإصابة ٢٣٠ آخرين في بغداد وذي قار garaanews  اتفاقية بين اورنج موني والبريد الأردني لتعزيز انتشار خدمات الدفع الإلكتروني garaanews  الاردن الرزاز: الضربة التي تلقيناها في قطاع الطاقة كلّفت الأردن 7 مليار دولار garaanews  الحواتمة ومدير شرطة نيويورك يبحثان أوجه التعاون المروري والأمني والتدريبي garaanews  الأمير مرعد بن رعد يكتب: حقنا واحد ووسائلنا مختلفة ... التعليم الدامج حق للجميع garaanews  عريقات: أي حل لا يستند إلى تجسيد استقلال دولة فلسطين "مرفوض" garaanews  شنجهاي الصينية تُعلق رحلات الحافلات الطويلة ضمن إجراءاتها للتصدي لكورونا garaanews  الجيش الليبي يعلن سيطرته على مناطق غرب سرت garaanews  مصر مجلس النواب يوافق نهائيا على مشروع قانون "الزراعة العضوية"

المفروشات المنقوشة تضفي السحر والجمال

وكالة كليوباترا للأنباء


يجد الكثيرون أن استخدام المفروشات المنقوشة خطوة جريئة حيث تحتاج للتنسيق السليم و الدراية الكافية عن كيفية استغلال الأقمشة المنقوشة و دمجها مع ديكورات المنزل بحيث تضيف للمكان روح مختلفة و إشراقة مميزة .
إن هذه المجموعة من الديكورات اعتمدت على الأقمشة الدمشقية و هي نوع من الأقمشة المنقوشة و الثقيلة .. إنها ليست للتصميمات و الديكورات التقليدية كما يعتقد البعض .

إن القماش الدمشقي يدخل في تنفيذه خامات مختلفة، مثل الساتان، الساتين قماش قطني و نسيج قطني طويل، لخلق الزخرفة مع القوام و مستويات لمعان مختلفة.

القماش الدمشقي يصنع عادة من الحرير الخالص بألوان أحادية اللون، و لكن توسعت العملية لتشمل الأقمشة المصنوعة مع اثنين أو أكثر من الألوان، وكذلك مزيج من الألياف.
إليكم ديكورات رائعة دخل في تصميم مفروشاتها القماش الدمشقي بنقوشات رائعة و ذوق عالِ .

33

31

30

32

34

35

36


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015