آخر الاخبار

garaanews  علم المملكة العربية السعودية النيابة العامة السعودية تكشف تفاصيل جديدة بشأن قضايا فساد garaanews  الرئيس اللبناني - ميشال عون الرئيس اللبناني: الحكومة الجديدة تضم اختصاصيين وممثلين عن الحراك الشعبي garaanews  أبو رمان يكتب: الشباب العربي .. اللامبالاة والإحباط والتغيير garaanews  الاردن : الزراعة تؤكد سلامة البندورة في السوق المحلي garaanews  وزير التموين: تخفيض أسعار 4 سلع تموينية بدءا من الشهر المقبل garaanews  صُناع السعادة .... بقلم / إيناس أبو شهاب garaanews  الأردن: ‏المستوطنات الإسرائيلية خرق للقانون الدولي garaanews  اعتصام طلابي أمام مصلحة تسجيل سيارات الدكوانة بجبل لبنان garaanews  انطلاق تصوير مسلسل "رحيل وزهرة" الأسبوع المقبل garaanews  الرئيس السيسي يلتقي نظيره الألماني في برلين garaanews  بإخفاء العين اليُسرى.. فنانون وإعلاميون يتضامنون مع المصور معاذ عمارنة garaanews  للمرة الثالثة.. الولايات المتحدة تمدد ترخيص هواوي لمدة 90 يومًا garaanews  أمريكا تعلن فرض عقوبات على 5 مؤسسات و4 أفراد في تركيا وسوريا garaanews  وفاة الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ممثل رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة garaanews  بعد ١٣ عاماً.. مبادرة العربية لحماية الطبيعة تؤتي أكلها بمحاسبة "اسرائيل" عن انتهاكاتها البيئية في لبنان

المفروشات المنقوشة تضفي السحر والجمال

وكالة كليوباترا للأنباء


يجد الكثيرون أن استخدام المفروشات المنقوشة خطوة جريئة حيث تحتاج للتنسيق السليم و الدراية الكافية عن كيفية استغلال الأقمشة المنقوشة و دمجها مع ديكورات المنزل بحيث تضيف للمكان روح مختلفة و إشراقة مميزة .
إن هذه المجموعة من الديكورات اعتمدت على الأقمشة الدمشقية و هي نوع من الأقمشة المنقوشة و الثقيلة .. إنها ليست للتصميمات و الديكورات التقليدية كما يعتقد البعض .

إن القماش الدمشقي يدخل في تنفيذه خامات مختلفة، مثل الساتان، الساتين قماش قطني و نسيج قطني طويل، لخلق الزخرفة مع القوام و مستويات لمعان مختلفة.

القماش الدمشقي يصنع عادة من الحرير الخالص بألوان أحادية اللون، و لكن توسعت العملية لتشمل الأقمشة المصنوعة مع اثنين أو أكثر من الألوان، وكذلك مزيج من الألياف.
إليكم ديكورات رائعة دخل في تصميم مفروشاتها القماش الدمشقي بنقوشات رائعة و ذوق عالِ .

33

31

30

32

34

35

36


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015