آخر الاخبار

garaanews  20 لاعبًا في قائمة الأهلي لمواجهة بتروجت.. واستبعاد أجايي وعاشور garaanews  لن تصدق ماذا يحدث لجسمك فورًا عند التوقف عن التدخين ! garaanews  "الآثار" تكشف حقيقة نقل المنابر الأثرية من المساجد للمتاحف garaanews  بعد حظر 7 سنوات.. أوروبا تعود لاستيراد الخيول المصرية garaanews  المحكمة الإدارية العليا ترجىء الطعن على إيقاف "أوبر وكريم" إلى السبت garaanews  رئيس الوزراء يتفقد عدد من المشروعات بالإسماعيلية وبورسعيد garaanews  مصر تعرف على الشريحة الرادعة للمخالفين بقانون المرور الجديد × 14 نقطة garaanews  فيديو معلوماتى.. أهم 10 أرقام فى مسيرة الاتفاق النووى الإيرانى garaanews  مصر رئيس الوزراء يتفقد أحدث عيادة متخصصة بأمراض السكر بمستشفى إسماعيلية العام garaanews  بدء تنفيذ اتفاق إخراج المسلحين من منطقة القلمون الشرقى بريف دمشق garaanews  اغتيال الباحث الفلسطينى فادى البطش فى ماليزيا وأسرته تتهم الموساد garaanews  مندوبا عن الملك، الأمير هاشم يرعى افتتاح بطولة الفارس الدولية الثالثة للرماية بالقوس من ظهر الخيل garaanews  "الاونروا" تدعو الى وقف استهداف اطفال غزة garaanews  الاردن اجواء مائلة للبرودة اليوم وغدا garaanews  الأميرة غيداء طلال تفتتح منتدى ‘‘الحكمة‘‘ السنوي لعلاجات اللوكيميا

اجمل التصاميم للمائدة باللون الازرق

وكالة كليوباترا للأنباء


 

من أجمل التصاميم التي يمكن أن تريها على الإطلاق! إنها تشكيلة جديدة من Leblon Delienne وأدوات المائدة المزينة بطبعات شخصيات Beauty and the Beast الشهيرة، والتي بدت عصرية وجذابة، بلمسة الأزرق الرائعة على الخزف الأبيض.
تتضمن المجموعة تشكيلة متنوعة من أدوات المائدة، الأطباق المسطحة قطع أساسية لتناول الطعام، وبدت مميزة بزخارفها الجذابة في المنتصف وعلى الأطراف.

 


وتلك هي الأطباق الأخرى التي لفتت إنتباهنا، مزيد من الزخارف التي تزينها لمحبي الفخامة والإبهار.
هذا القدح بالحجم الكبير مزين بنقشات متقنة، بالإضافة إلى تجسيد شخصيات الجميلة والوحش الأشهر في هذه القصة.
بولة عميقة للطعام، مزينة بكل شخصيات قصة الجميلة والوحش، مع زخارف متقنة من الداخل والخارج.
وهذه الصينية المستطيلة بحجم مثالي للأغراض الصغيرة، ويلتقي فيها الوحش بالجميلة ويحيطهما الزخارف المميزة.












اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015