آخر الاخبار

garaanews  ترمب يعلن خطة السلام: فرصة للطرفين ضمن حل الدولتين garaanews  ترامب يكشف خطته للسلام: القدس ستبقى عاصمة لإسرائيل garaanews  العثور على رأس أثري وتسليمه لمتحف البترا garaanews  غضب فلسطيني يرفض صفقة العار garaanews  الأردن يؤيد طلب فلسطين عقد اجتماع طارئ لجامعة الدول العربية garaanews  «الجبهة الديمقراطية» تدعو «الاجتماع القيادي» للرد عمليا على صفقة القرن garaanews  فتح: الشعب والقيادة الفلسطينية قادرون على إفشال “صفقة القرن” garaanews  الجامعة العربية: الموقف الفلسطيني من صفقة القرن هو العامل الحاسم garaanews  مصر.. اتفاقيتان جديدتان للتنقيب عن النفط والغاز في المتوسط garaanews  بن عرفة ينضم لبلد الوليد الإسباني garaanews  بدء المرحلة الثانية من برنامج "لم الشمل" بالتعاون بين مصر وإيطاليا garaanews  كبير مستشاري البيت الأبيض جاريد كوشنر يتحدث في مؤتمر السلام من أجل الازدهار المنعقد في المنامة قبل ساعات من إعلان بنودها... كيف سيتعامل العر garaanews  وزير الخارجية الأمريكي: على "الحوثيين" وقف هجماتهم على السعودية garaanews  محمد دحلان دحلان يوجه "رسالة مفتوحة" لعباس: بيدك الآن قلب الطاولة وإعلان قيام دولة فلسطين garaanews  الكويت.. المؤبد لمتهم و10 سنوات لآخرين في قضية مظاهرات "البدون"

اجمل التصاميم للمائدة باللون الازرق

وكالة كليوباترا للأنباء


 

من أجمل التصاميم التي يمكن أن تريها على الإطلاق! إنها تشكيلة جديدة من Leblon Delienne وأدوات المائدة المزينة بطبعات شخصيات Beauty and the Beast الشهيرة، والتي بدت عصرية وجذابة، بلمسة الأزرق الرائعة على الخزف الأبيض.
تتضمن المجموعة تشكيلة متنوعة من أدوات المائدة، الأطباق المسطحة قطع أساسية لتناول الطعام، وبدت مميزة بزخارفها الجذابة في المنتصف وعلى الأطراف.

 


وتلك هي الأطباق الأخرى التي لفتت إنتباهنا، مزيد من الزخارف التي تزينها لمحبي الفخامة والإبهار.
هذا القدح بالحجم الكبير مزين بنقشات متقنة، بالإضافة إلى تجسيد شخصيات الجميلة والوحش الأشهر في هذه القصة.
بولة عميقة للطعام، مزينة بكل شخصيات قصة الجميلة والوحش، مع زخارف متقنة من الداخل والخارج.
وهذه الصينية المستطيلة بحجم مثالي للأغراض الصغيرة، ويلتقي فيها الوحش بالجميلة ويحيطهما الزخارف المميزة.












اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015