آخر الاخبار

garaanews  ترمب يعلن خطة السلام: فرصة للطرفين ضمن حل الدولتين garaanews  ترامب يكشف خطته للسلام: القدس ستبقى عاصمة لإسرائيل garaanews  العثور على رأس أثري وتسليمه لمتحف البترا garaanews  غضب فلسطيني يرفض صفقة العار garaanews  الأردن يؤيد طلب فلسطين عقد اجتماع طارئ لجامعة الدول العربية garaanews  «الجبهة الديمقراطية» تدعو «الاجتماع القيادي» للرد عمليا على صفقة القرن garaanews  فتح: الشعب والقيادة الفلسطينية قادرون على إفشال “صفقة القرن” garaanews  الجامعة العربية: الموقف الفلسطيني من صفقة القرن هو العامل الحاسم garaanews  مصر.. اتفاقيتان جديدتان للتنقيب عن النفط والغاز في المتوسط garaanews  بن عرفة ينضم لبلد الوليد الإسباني garaanews  بدء المرحلة الثانية من برنامج "لم الشمل" بالتعاون بين مصر وإيطاليا garaanews  كبير مستشاري البيت الأبيض جاريد كوشنر يتحدث في مؤتمر السلام من أجل الازدهار المنعقد في المنامة قبل ساعات من إعلان بنودها... كيف سيتعامل العر garaanews  وزير الخارجية الأمريكي: على "الحوثيين" وقف هجماتهم على السعودية garaanews  محمد دحلان دحلان يوجه "رسالة مفتوحة" لعباس: بيدك الآن قلب الطاولة وإعلان قيام دولة فلسطين garaanews  الكويت.. المؤبد لمتهم و10 سنوات لآخرين في قضية مظاهرات "البدون"

Villeroy & Boch تعتمد الأخضر في ديكورات 2017

وكالة كليوباترا للأنباء


يعتبر اللون الأخضر هو لون عام 2017 في عالم الديكور والتصاميم، ولذلك إعتنت به علامة Villeroy & Boch وقدمته بأسلوب أنيق وعصري في تشكيلة ديكورات 2017، وطرحت تصاميم متنوعة لديكورات المنزل المختلفة.

المزهريات بهذه الدرجة من الأخضر ستكون رائعة إلى جوار النوافذ. يمكن أن تضعي فيها بعض الزهور الملونة لركن ينبض بالحياة في المنزل.
وإختارت علامة Villeroy & Boch الطبيعة لتزيين الأكواب والكاسات التي طرحتها لهذا العام، حيث إعتمدت الورود والفراشات الخضراء بأسلوب أنيق ومميز.
لن تخلُ مائدة طعام من اللون الأخضر أيضاً، مع أدوات المائدة المميزة بنفحات الأخضر من Villeroy & Boch.

إجعلي اللون الأخضر يملأ حياتك بالبهجة ويمنح منزلك جمالاً لا يقاوم!














اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015