آخر الاخبار

garaanews  ترمب يعلن خطة السلام: فرصة للطرفين ضمن حل الدولتين garaanews  ترامب يكشف خطته للسلام: القدس ستبقى عاصمة لإسرائيل garaanews  العثور على رأس أثري وتسليمه لمتحف البترا garaanews  غضب فلسطيني يرفض صفقة العار garaanews  الأردن يؤيد طلب فلسطين عقد اجتماع طارئ لجامعة الدول العربية garaanews  «الجبهة الديمقراطية» تدعو «الاجتماع القيادي» للرد عمليا على صفقة القرن garaanews  فتح: الشعب والقيادة الفلسطينية قادرون على إفشال “صفقة القرن” garaanews  الجامعة العربية: الموقف الفلسطيني من صفقة القرن هو العامل الحاسم garaanews  مصر.. اتفاقيتان جديدتان للتنقيب عن النفط والغاز في المتوسط garaanews  بن عرفة ينضم لبلد الوليد الإسباني garaanews  بدء المرحلة الثانية من برنامج "لم الشمل" بالتعاون بين مصر وإيطاليا garaanews  كبير مستشاري البيت الأبيض جاريد كوشنر يتحدث في مؤتمر السلام من أجل الازدهار المنعقد في المنامة قبل ساعات من إعلان بنودها... كيف سيتعامل العر garaanews  وزير الخارجية الأمريكي: على "الحوثيين" وقف هجماتهم على السعودية garaanews  محمد دحلان دحلان يوجه "رسالة مفتوحة" لعباس: بيدك الآن قلب الطاولة وإعلان قيام دولة فلسطين garaanews  الكويت.. المؤبد لمتهم و10 سنوات لآخرين في قضية مظاهرات "البدون"

ديكورات منزلية.. صناعة يدوية

وكالة كليوباترا للأنباء


ديكورات المنزل أمر يشغل بال الجميع، بداية من العروس التى تقوم بعمل تحضيرات شقتها الجديدة إلى المرأة المتزوجة منذ عدة سنوات وتبحث عن التجديد فى شكل منزلها. إليك الأفكار البسيطة التالية التى لن تكلفك الكثير لكنها ستصنع فارقا كبيرا فى شكل ديكورات منزلك:
١- أضيفى مظهرا متجددا على الفازات الشفافة أو البيضاء بتلوينها بالألوان التى تريدينها لتبدو وكأنها جديدة.
٢- استخدمى «إسبراى فضى» لرش الزجاجات القديمة وتحويلها إلى مزهرية فخمة تشبه المرايا أو حتى رش الزهريات القديمة كنوع من التغيير.
٣- استخدمى الشرائط الملونة أو الحبال واربطى بها الفازات والزجاجات القديمة فتأخذ طابعًا بوهيميًا أنيقًا.
٤- يمكنك استخدام الغراء والجليتر لعمل أشكال جميلة على الفازات الشفافة والملونة مثل نقاط البولكا دوت والخطوط أو حتى رسم الكلمات التى تعبر عن السعادة والبهجة.
٥- يمكنك إدخال الرمال الملونة أو الزهور المجففة على شكل المزهرية التقليدية لتصبح كلوحة فنية من الطبيعة كما بالصور.








اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015