آخر الاخبار

garaanews  في يومها العالمي.. الرئيس السيسي: المرأة نبع العطاء والخير الذي لا ينضب garaanews  القبض على قاتل طفلتيه في البادية الجنوبية garaanews  عماد الحركة الوطنية الفلسطينية حمادة فراعنة garaanews  ماذا قالت أوبرا وينفري عن ملكة بريطانيا بعد مقابلتها هاري وميجان؟ garaanews  متضررو المنخفض الجوي في غزة يتسلمون منحة النائب دحلان garaanews  المحكمة العليا الأمريكية ترفض نظر آخر طعون ترامب في الانتخابات garaanews  طريقة عمل حلوى البرتقال - أكلات سريعة garaanews  ابنة ماجد المصري تتعرض لحرق: نور عيني garaanews  إصابة غادة عادل بفيروس كورونا.. وهذه آخر تطورات حالتها الصحية garaanews  عمرو أديب عن فرح البلوجر دينا داش: مفيش حد من المعازيم لابس كمامة.. ربنا يدي العروسة الصحة garaanews  أعلنت وزارة الري في السودان، اليوم الإثنين، عن خطة التعامل مع مخاطر الملء الثاني الأحادي لسد النهضة من جانب إثيوبيا. وقال وكيل الري السودان garaanews  السودان: هذه المناطق ستتضرر جراء الملء الأحادي لسد النهضة garaanews  النقد الدولي: السودان حقق تقدمًا ملموسًا نحو تنفيذ إصلاحات garaanews  تحذير من قائد الجيش اللبناني بشأن الأزمة الاقتصادية garaanews  نساء تركيا يشاركن بمسيرة للتنديد بالعنف ضد المرأة

خطوات بسيطة لجعل غرفة نومك اكثر اناقة

وكالة كليوباترا للأنباء


تغيير الديكور في غرفة النوم بين الحين والآخر يساعد على تجديد النفسية وتحسين المزاج وتغيير الاحوال الخاصة بكل فرد، وهذه الطريقة تساعد على خلق نوع من الراحة لا مثيل له في الغرفة. وتبحث بعض النساء عن طرق متعددة للحصول على غرفة نوم انيقة، لذا اخترنا ان نقدم لك في هذا الموضوع بضع خطوات بسيطة لجعل غرفة النوم أكثر أناقة.

 

اجمل اكسسوارات غرف النوم المودرن

 

أولاً، للحصول على غرفة نوم أكثر أناقة، ما عليك سوى أن تقومي بتغيير الالوان المستخدمة في الغرفة، حيث تتخلصين من الالوان الصاخبة والقوية، وتعتمدي الالوان الهادئة والراقية، على غرار اللون الخمري أو الازرق الملوكي أو الازرق الفاتح ويمكن أن تلجئي الى الوان الباستيل.

 

ثانياً، طريقة أخرى تساعدك في الحصول على غرفة نوم اكثر اناقة وهي تعتمد على انواع المفارش التي تستخدمينها، فلا بد من اختيار المفارش ذات التصميم الفاخر أو المطرزة ببعض الرسومات الناعمة أو المزخرفة بنقوشات رائعة. وهنا من المفضل الابتعاد عن المفارش ذات الرسومات المطبوعة بألوانها الصاخبة والقوية.

 

ثالثاً، يلعب الاثاث المستخدم في الغرفة دوراص مهماً على صعيد منحها بعض الفرادة والتميز، لذا ان اردت أن تحصلي على غرفة نوم أكثر أناقة، اختاري الاثاث الملفت والانيق كالاباجورات المصممة بطريقة مبتكرة أو الاثاث الذي يحمل بعض الزخرفات والزينة الرائعة. كما أن اللون الذهبي او الفضي للاثاث يمكن أن يساعدا على الحصول على ديكور أنيق في الغرفة، ولكن لا تبالغي باستخدام هذين اللونين.

 

 

رابعاً، وللستائر ايضاً اهمية كبرى على صعيد الحصول على ديكور انيق للغرفة، وهنا يمكنك اعتماد الستائر المخملية المطرزة او الستائر الناعمة من الساتان وذلك تبعاً للفصل الذي تريدين تغيير الديكور فيه، فالستائر المخملية مناسبة أكثر لفصل الشتاء، في حين أن الستائر المصنوعة من الساتان مناسبة لفصل الصيف. ولكن في كلتي الحالتين اختاري الستائر الطويلة التي تلامس الارض لديكور أكثر أناقة.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015