آخر الاخبار

garaanews  السعودية: لا نقبل بأي تهديد لاستقرار المنطقة garaanews  تونس.. 11 إصابة جديدة بكورونا لوافدين من الخارج garaanews  السيسي يبحث مع رئيس إريتريا أمن البحر الأحمر وسد النهضة garaanews  فرنسا تعلن كيفية التعامل مع هواوي لتجنب التجسس garaanews  وزير الخارجية التركي: انسداد بشأن بملف شرق البحر المتوسط garaanews  الرئاسة المصرية تنعى الفريق محمد العصار وزير الإنتاج الحربي garaanews  رغبة سعودية في استضافة «أصدقاء السودان» لدعم جهود السلام garaanews  الخزانة الأمريكية تعلن أسماء شركات صغيرة حصلت على مساعدات مرتبطة بالجائحة garaanews  «العمليات العراقية المشتركة»: لا اتفاق حول عودة البيشمركة إلى كركوك garaanews  الاردن :ولي العهد يشيد بجهود موظفي أمانة عمّان خلال أزمة كورونا garaanews  بعد صراع مع المرض.. وفاة الفريق محمد العصار وزير الدولة للانتاج الحربي garaanews  الاردن اتفاقية بين وزارة الشباب والوكالة الامريكية للتنمية الدولية لتطوير المراكز الشبابية garaanews  الوحدة الوطنية بالقوة وفوق بحر من الدماء ! محمد داودية garaanews  الأمير مرعد يؤكد ضرورة تقديم أفضل الخدمات الطبية للمصابين العسكريين garaanews  طمع المناصب وفجع الرواتب جميل النمري

السفير العُماني الشيخ خميس بن محمد، أيقونة الدبلوماسية الخليجية

وكالة كليوباترا للأنباء


أكرم جروان

      عندما ينظر الإنسان في المرآة فإنَّه يرى نفسه !!!، وعندما تكون أنت المرآة فَإنَّك تعكس وطنك، تاريخك ، إضافة إلى نفسك ، فأنت بذلك صورة تُمَثِّل وطن وتاريخ، ستعكس هذه الصورة الوطنية للعالم بأسره.

      من هنا، كان وما زال سفير سلطنة عُمان  سعادة الشيخ خميس بن محمد الفارسي الصورة المُشْرِقة لسلطنة عُمان،   الصورة المُضيئة لها، خَطَّ إسمها بحروف من ذهب، وسيكتب التاريخ إسمه بحروف من ذهب، فكان وما زال الرجل المناسب في المكان المناسب، يُمَثِّل سلطنة عُمان خير تمثيل، في كافَّة المحافل الدولية والوطنية ، فالعمل الدبلوماسي لديه فن وريادة، بإحترام وتأَلُّق، بإبداع وتميُّز، يترك بصمته بأَنَفة وإباء في كل محفل، بتواضعه وحضوره الفعَّال، بفكره النيِّر، ودماثة خُلِقه، في شخصه الكريم تجد الوقار والإتزان، الرزانة والرصانة، الرشاد والفخامة ، النُبْل والحُلْم، فهو بذلك قد عكس صورة وطنه وشعبه خير إنعكاس وصورة، في أبهى صورة، فهذا هو الشعب العُماني العربي الباسل، وهذه هي الحكومة العُمانية وقيادتها العربية العظيمة، العظيمة بأدائها. فسعادته بحد ذاته مسيرة وطن، وشموخ دولة.
وكل ذلك، جعل من سعادة السفير الشيخ خميس بن محمد الفارسي موضع إعتزازٍ وإجلال، أينما حلَّ وكان، وبهذا، فالديرة التي ما بها مثلك صقور سعادة الشيخ خميس بن محمد الفارسي أكتب على عالي سماها خسارة .
 
     ومنذ أن تم إعتماده سفيراً لبلاده في الأردن ،ترك بصماته الدبلوماسية الرائعة في كافَّة المحافل الوطنية والدولية في الأردن .

    لذا. وبكل شموخ وأَنَفّة، أكتب لسلطنة عُمان ،الدولة الشقيقة للأردن، هنيئاً لكم بسعادة السفير الشيخ خميس بن محمد الفارسي ، فهو حقاً الرجل المناسب في المكان المناسب، بعزمٍ وإقتدارٍ، بشموخٍ وإباءٍ.
ونتمنى لسعادته الكريمة دوام التوفيق والنجاح، والصحة والعافية.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015