آخر الاخبار

garaanews  ترامب والرئيس العراقي يتفقان على مواصلة الشراكة الأمنية بين البلدين garaanews  البحر الميت رغم التعتيم الإسرائيلي… الكشف عن نهر جديد بالقرب من البحر الميت garaanews  أول تعليق إسرائيلي على تشكيل الحكومة اللبنانية الجديدة garaanews  رسميًا.. ملكة بريطانيا تعلن حرمان "هاري وميجان" من الألقاب الملكية garaanews  السعودية تطلب من أمريكا إزالة السودان من قائمة الإرهاب garaanews  مصر العناني وهيكل يبحثان خطة حملة ترويج افتتاح المتحف الكبير garaanews  مصر ضبط تشكيل عصابي بحوزته 5 كيلو هيروين قبل تهريبها عبر جبال شلاتين garaanews  مصر الحكومة تبحث توجيه الاستثمارات للمحافظات الأكثر احتياجًا garaanews  "الصحة العالمية": السجائر الإلكترونية تسبب تلف الرئة garaanews  الجيش الليبي يسقط طائرة تركية مسيرة بعد إقلاعها من مطار معيتيقة garaanews  ترامب يحتفل بزواجه ال 15 من ميلانيا في البيت الأبيض garaanews  رسميًا.. الإسماعيلي يتعاقد مع فخر الدين بن يوسف garaanews  . تفاصيل طقس الخميس garaanews  ارتفاع التضخم السنوي في تركيا إلى 11.84% في ديسمبر garaanews  مصر المشاط: الحكومة حريصة على مشاركة أكبر للقطاع الخاص في التنمية

السفير العُماني الشيخ خميس بن محمد، أيقونة الدبلوماسية الخليجية

وكالة كليوباترا للأنباء


أكرم جروان

      عندما ينظر الإنسان في المرآة فإنَّه يرى نفسه !!!، وعندما تكون أنت المرآة فَإنَّك تعكس وطنك، تاريخك ، إضافة إلى نفسك ، فأنت بذلك صورة تُمَثِّل وطن وتاريخ، ستعكس هذه الصورة الوطنية للعالم بأسره.

      من هنا، كان وما زال سفير سلطنة عُمان  سعادة الشيخ خميس بن محمد الفارسي الصورة المُشْرِقة لسلطنة عُمان،   الصورة المُضيئة لها، خَطَّ إسمها بحروف من ذهب، وسيكتب التاريخ إسمه بحروف من ذهب، فكان وما زال الرجل المناسب في المكان المناسب، يُمَثِّل سلطنة عُمان خير تمثيل، في كافَّة المحافل الدولية والوطنية ، فالعمل الدبلوماسي لديه فن وريادة، بإحترام وتأَلُّق، بإبداع وتميُّز، يترك بصمته بأَنَفة وإباء في كل محفل، بتواضعه وحضوره الفعَّال، بفكره النيِّر، ودماثة خُلِقه، في شخصه الكريم تجد الوقار والإتزان، الرزانة والرصانة، الرشاد والفخامة ، النُبْل والحُلْم، فهو بذلك قد عكس صورة وطنه وشعبه خير إنعكاس وصورة، في أبهى صورة، فهذا هو الشعب العُماني العربي الباسل، وهذه هي الحكومة العُمانية وقيادتها العربية العظيمة، العظيمة بأدائها. فسعادته بحد ذاته مسيرة وطن، وشموخ دولة.
وكل ذلك، جعل من سعادة السفير الشيخ خميس بن محمد الفارسي موضع إعتزازٍ وإجلال، أينما حلَّ وكان، وبهذا، فالديرة التي ما بها مثلك صقور سعادة الشيخ خميس بن محمد الفارسي أكتب على عالي سماها خسارة .
 
     ومنذ أن تم إعتماده سفيراً لبلاده في الأردن ،ترك بصماته الدبلوماسية الرائعة في كافَّة المحافل الوطنية والدولية في الأردن .

    لذا. وبكل شموخ وأَنَفّة، أكتب لسلطنة عُمان ،الدولة الشقيقة للأردن، هنيئاً لكم بسعادة السفير الشيخ خميس بن محمد الفارسي ، فهو حقاً الرجل المناسب في المكان المناسب، بعزمٍ وإقتدارٍ، بشموخٍ وإباءٍ.
ونتمنى لسعادته الكريمة دوام التوفيق والنجاح، والصحة والعافية.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015