آخر الاخبار

garaanews  ترمب يعلن خطة السلام: فرصة للطرفين ضمن حل الدولتين garaanews  ترامب يكشف خطته للسلام: القدس ستبقى عاصمة لإسرائيل garaanews  العثور على رأس أثري وتسليمه لمتحف البترا garaanews  غضب فلسطيني يرفض صفقة العار garaanews  الأردن يؤيد طلب فلسطين عقد اجتماع طارئ لجامعة الدول العربية garaanews  «الجبهة الديمقراطية» تدعو «الاجتماع القيادي» للرد عمليا على صفقة القرن garaanews  فتح: الشعب والقيادة الفلسطينية قادرون على إفشال “صفقة القرن” garaanews  الجامعة العربية: الموقف الفلسطيني من صفقة القرن هو العامل الحاسم garaanews  مصر.. اتفاقيتان جديدتان للتنقيب عن النفط والغاز في المتوسط garaanews  بن عرفة ينضم لبلد الوليد الإسباني garaanews  بدء المرحلة الثانية من برنامج "لم الشمل" بالتعاون بين مصر وإيطاليا garaanews  كبير مستشاري البيت الأبيض جاريد كوشنر يتحدث في مؤتمر السلام من أجل الازدهار المنعقد في المنامة قبل ساعات من إعلان بنودها... كيف سيتعامل العر garaanews  وزير الخارجية الأمريكي: على "الحوثيين" وقف هجماتهم على السعودية garaanews  محمد دحلان دحلان يوجه "رسالة مفتوحة" لعباس: بيدك الآن قلب الطاولة وإعلان قيام دولة فلسطين garaanews  الكويت.. المؤبد لمتهم و10 سنوات لآخرين في قضية مظاهرات "البدون"

أيها العرب ارفعوا قبعاتكم لسيدنا الملك فهو البطل

وكالة كليوباترا للأنباء


د. ايمان الشمايلة الصرايرة
 

نرفع الهامات عالية ونقف مرفوعي الرأس أمام قيادة حكيمة وقوية وشجاعة متخذة للقرار على مستوى العالم، نحن الاردنيين نريد أن نسير خلف سيدنا الذي علمنا أن الارض لنا والعز لنا ولغير الله لا نركع.

علمنا سيدنا أن الوطن هو الحياة وهو المستقبل وهو الامان وهو الملاذ الوحيد الذي يثبت هويتنا، أرضنا هي شرفنا، ها هي الغمر والباقورة تتزين في سمائها العلم الاردني بجهد القائد الباني الحكيم الذي أبى الا ان تكون الاردن اولا.

دعوا العالم يشهد مواقف الاردن ويعرف ما معنى غلاوة ذراته بالنسبة لشعب يقوده أسد في عرينه وسيف مسلول بوجه من يعادي وطني، هنيئا لنا باسترجاع الغمر والباقورة وهنيئا لمن ارجعها ونقول له (يا سيدي تسلم يمينك ويمناك، يا صاحب الهيبة سلام يضمك، انت الذي ان قلت وافي تعلاك، هيبة جبينك تعكس الخير كله).


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015