آخر الاخبار

garaanews  لحل الازمة الحريري يطرح ورقة عمل اقتصادية من 24 محورا garaanews  اتساع العجز التجاري للجزائر بسبب تراجع إيرادات الطاقة garaanews  مانشستر يونايتد يستضيف ليفربول في أقوى مواجهات الأسبوع بالدوري الإنجليزي garaanews  صانداي تليغراف: مخاطر صراع محتمل مع روسيا بسبب سلوك تركيا garaanews  جمعية المصارف اللبنانية: إغلاق جميع بنوك لبنان غدا بسبب الاحتجاجات garaanews  جمعية زملاء البنك العربي الخيرية تعلن نادي حماده شريكاً استراتيجياً خبر صحفي للنشر: عمان / الاردن – 19 أكتوبر 2019 garaanews  راجح قاتل.. تأجيل محاكمة المتهمين بقتل البنا "شهيد الشهامة" لـ 27 أكتوبر garaanews  7 أسباب وراء جفاف الفم ..تعرف عليها garaanews  الزمالك يصعد لقمة الدوري "مؤقتًا" بفوز ثمين على المقاولون العرب garaanews  تجدد الاشتباكات بين الشرطة والمتظاهرين في هونج كونج garaanews  الدفاع المدني توقع مذكرة تفاهم مع هيئة الأمم المتحدة garaanews  رئيسة وزراء النرويج تصل عمان في زيارة رسمية garaanews  مختبر الألعاب الأردني يستضيف المؤتمر العالمي لصانعي ألعاب الموبايل garaanews  انخفاض مساحة الأبنية المرخصة بنسبة 42.6% عن العام الماضي garaanews  الرئيس السيسي يتفقد الكلية الحربية

القلاب يكتب: أنا مواطن .. وفي كنف حكومة رشيدة جداً

وكالة كليوباترا للأنباء


لا أشك بأن "النصر" مصطلح عروبي، وأن موقعة "داحس والغبراء" وموقعة "البيض" في الزرقاء، و"الإصلاح الاقتصادي"، وتوريث الوزارة، معارك عربية بامتياز، كما لا أشك بنفس الوقت: أن أصولي أوروبية.. وتراودني فكرة أن البنوك والكفلاء والشركات المالية والفيسبوك والحكومات الإلكترونية هي أفكار عربية..

لا أعرف لماذا يرتبط بذهني تاجر الخردة ومؤتمر البحرين ومنشأ "المقلوبة".. كما لا أعرف لماذا تذكرت الجماهير الغاضبة حينما ثارت..

وبصفتي مواطن صالح فأنصح الحكومة الرشيدة جداً بما يلي: إعادة الاعتبار لأحمد هليل! خصوصا أننا في أيام فضيلة، وإخراج قصة السفير الداعية مصعب بن عمير رضي الله عنه من المناهج وإدخال خطبة الجمعة كمتطلب أساسي لموضوع الإنشاء باللغة الإنجليزية في "التوجيهي" ...

وبما أنني مواطن صالح جدا أطلب: إلقاء القبض على الفاسد التالي الموجود على قوائم الممتنعين عن دفع الضرائب والمسددين لمستحقات ضريبة الدخل والمبيعات وممن يرفضون فرق المحروقات ويسرقون الكهرباء والماء من خلف العداد ولمن يقل عمره فوق الستين.

وبما أنني مواطن حسن السيرة والسلوك وأحمل رقم وطني أنصح حكومتنا الرشيدة: بالمساهمة في نشر كتب تشرح أهمية رضى الوالدين والسمع والطاعة في الحلال والحرام، والخروج على "الحكومات" الرشيدة بوصفها الدستوري ...!!

وأنصح الحكومة الرحيمة جداً؛ بمساعدة المؤلفة قلوبهم والعاملين عليها وعائلاتهم دون تمييز ومن شتى المنابت والأصول، بالحصول على إعفاء طبي، يشمل تحديدا شفط الدهون وعمليات التجميل، وإعفاءات جمركية وغيرها بسبب الحرب الاقتصادية القائمة بين أمريكا والصين.

كما أدعو و"عنجد" بتشكيل لجنة رسمية للنظر بعين الرأفة والرحمة بـ صاحب نتافات "الدواجن" الذي يتلاعب بالميزان والأسعار معاً، وصاحب المدرسة الخاصة الذي يتغول عليه الأهالي، وصاحب السوبرماركت الذي يبيع مواد منتهية الصلاحية، وذاك المستشفى الذي حجز جثة متوفى بسبب امتناعه عن دفع الفاتورة....إلخ.

ملاحظة : أنا "أصلي وأمضي فروضي في المسجد" ولدي استعداد لأكل الربا..!!


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015