آخر الاخبار

garaanews  الاونروا تشيد بالاردن ومصر والسويد لدعمها garaanews  اللحام يغادر للاحتراف في نادي معيذر القطري garaanews  الإحتلال يهدم 4 منازل في بيت حنينا شمال مدينة القدس المحتلة garaanews  الاردن اللواء البزايعة يبحث سبل التعاون مع الوكالة الفرنسية للإنماء garaanews  الرزاز يتعهد بإعادة النظر في "العفو العام" garaanews  . انطلاق دورة الألعاب الأفريقية للشباب في الجزائر garaanews  الاستثمار” توقع مذكرة تفاهم مع “أكسفورد” لإعداد تقرير مصر الاقتصادي 2019 garaanews  روسيا: لقاء مرتقب بين وزراء خارجية ودفاع روسيا واليابان بصيغة “2+2” garaanews  40 مدينة حول العالم تحيي مئوية ذكرى ميلاد نيلسون مانديلا garaanews  الرئيس الصيني يبدأ اليوم زيارة للإمارات garaanews  التنمية الصناعية” يتيح 570 مليون جنيه تمويلات بمبادرة التمويل العقاري garaanews  مصر وزير الزراعة يحيل 15 مسؤولا بسوهاج للنيابة لتلاعبهم في صرف الأسمدة garaanews  الرئيس الكوبي يؤكد التزامه بالاشتراكية رغم التعديلات الدستورية المرتقبة garaanews  الاردن وزير الاوقاف يرعى انطلاق أعمال المؤتمر التنموي للاوقاف garaanews  وزير الاشغال يرعى احتفالات نقابة المهندسين بأعياد الوطن

إلى ليبرمان .. ما دام هناك خطأ استراتيجي ارتكبه نبي الله موسى وفق نظرك بالمجيء بكم إلى هنا فلماذا لا ترحل وربعك إلى جيران أفضل منا ؟!

وكالة كليوباترا للأنباء


إلى ليبرمان .. ما دام هناك خطأ استراتيجي ارتكبه نبي الله موسى وفق نظرك بالمجيء بكم إلى هنا فلماذا لا ترحل وربعك إلى جيران أفضل منا ؟!
* عبدالحميد الهمشري – كاتب وباحث في الشأن الفلسطيني
في لقاء خاص أجراه مراسل صحيفة "كوميرسانت" سيرغي ستروكان مع وزير الدفاع الصهيوني أفيغدور ليبرمان، قال فيه " نحن *أي اليهود * لا نختار الجيران بشكل عام ، من وجهة نظر الجيرة، لم نكن محظوظين - وفق وصفه – متابعاً حديثه بأن الخطأ الاستراتيجي بشكل عام ارتكبه موسى منذ سنوات بعيدة ، هو أنه جاء بهم إلى الشرق الأوسط ، وليس إلى حدود إيطاليا وسويسرا وفق ما يقول.
وأنا أقول له ما دام الأمر كذلك وإن كان سيدنا موسى عليه أفضل السلام والتسليم أخطأ وفق ما ترى فلماذا لا تصحح أنت ومن يتقلدون مناصب القيادة في الكيان الصهيوني وفق قولك هذا الخطأ وتتجه أنت وربعك من اليهود إلى حدود سويسرا وإيطاليا أو بريطانيا التي منحتكم وعد بلفور أو أمريكا التي تدر اللبن والعسل وتقدم لكم كل دعم ممكن فتختاروا بذلك جيراناً أفضل منا فتريحوا وتستريحوا؟؟ وأنا من طرفي على يقين بأن أهل المنطقة سيقدمون لكم كل الدعم والمساندة لتحقيق هذه الرغبة وسيطالبون المجتمع الدولي وبإلحاح بتبني وجهة نظرك هذه ويقدموا كل التسهيلات الممكنة لتنالوا المطلوب..


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015