آخر الاخبار

garaanews  أردوغان عن هجوم عفرين: موجودون هنا من 1000 عام garaanews  بطولة استراليا المفتوحة: فيدرر الى الدور الرابع garaanews  رئيس الفيليبين يمنع مواطنيه من العمل في الكويت garaanews  الجيش التركي يشن ضربات جديدة على اهداف كردية في سوريا garaanews  توقف الادارات الفدرالية الاميركية في غياب اتفاق حول الموازنة garaanews  رئيس الأركان المصري الأسبق سامي عنان ينافس السيسي في الانتخابات garaanews  بالأسماء .. تنقلات واسعة لضباط في الامن العام garaanews  العثور على طبيب وابنته متوفيان داخل غرفة النوم garaanews  6 مليارات دينار تجارة المناطق الحرة خلال عام 2017 garaanews  "المتقاعدين العسكريين": موقف الملك الصلب أجبر اسرائيل على الاعتذار garaanews  السفير الاوكراني يؤكد متانة العلاقة بين بلاده والاردن garaanews  الاردن 2164 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي اليوم garaanews  التربية: لا صحة لما يتم تداوله من اسئلة للتوجيهي garaanews  الاردن 25 مليون م3 حجم المياه الداخلة في السدود الرئيسية خلال48 ساعة garaanews  النقض» تؤيد حكم إعدام 3 متهمين والمؤبد لـ9 آخرين بتهمة قتل اللواء نبيل فراج

فرسان الحق.......حماة الديار وسياج الوطن الغالي

وكالة كليوباترا للأنباء


 

الأستاذ الدكتور عمر علي الخشمان

كل الاعتزاز والفخار لكافة العاملين في دائرة المخابرات العامة-فرسان الحق حماة الديار وسياج الوطن الغالي لاكتشافهم مخططات إرهابية هدفها زعزعة الأمن والاستقرار في بلدنا الأردن الغالي, كلنا جنود للوطن ولقيادته في الدفاع عن الوطن وآمنة واستقراره وللوطن رجالة الذين يحمونه ويحافظون علية وقت الشدة و الأزمات.
لقد واجه الأردن تحديات وأزمات عظيمة عصفت به طوال وجودة وكان دوما بفضل الله وحكمة قيادته الهاشمية وحنكة الدولة الأردنية, والقوات المسلحة الأردنية-الجيش العربي وأجهزتنا الأمنية والتفاف الشعب من أبناء الوطن حول قيادتهم ووطنهم,حمى الأردن من إيه سوء آو مكروه برغم ما يحيطه من إقليم ملتهب وعدم استقرار في المنطقة وذلك لان الأردن دوما اقوي من إي مؤامرة أو إي مخطط إرهابي. وبفضل الله أصبح الوطن مكان امن للأشقاء العرب في وطنهم الأردن.
إنني أدعو جميع الأردنيين من شتى الأصول والمنابت إلى التعاضد والتلاحم والتماسك والتصدي لكل قوى الضلال والشر والدمار لنحافظ على وطننا الغالي, وبوعي الشعب الأصيل الذي سيتصدى مع الأجهزة الأمنية لكل محاولات الفتنة والفوضى وصد قوى الظلام والتطرف وليبقى واحة امن واستقرار في ظل القيادة الهاشمية المفداة.
يا شباب وطني الغالي, الوطن أمانة في أعناقنا جميعا, لا تنخدعوا بالشعارات التي تقع هنا وهناك, وكونوا مع الوطن, وكونوا على قدر المسؤولية اتجاه الوطن والوقوف صفا واحدا ضد محاولات زعزعة الأمن والاستقرار في بلدنا الغالي "فمن نام أمنا في سربه فكأنما حاز الدنيا".
تحية الاعتزاز والافتخار والإجلال لقواتنا المسلحة الباسلة بأجهزتها المختلفة ودائرة المخابرات العامة فرسان الحق والأجهزة الأمنية المختلفة وقوات الدرك وجهاز الأمن العام والدفاع المدني. وسيبقى الأردن شامخا عصيا على النيل من وحدته ومكتسباته التي حققها عبر العقود الماضية, وستبقى الانجازات شواهد على مسيرته الوطنية الخالدة.
حماكم الله وسدد على طريق الخير خطاكم وحمى الله الوطن الغالي وشعبة بقيادة قائدنا جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المفدى حفظة الله.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015