آخر الاخبار

garaanews  نائب أردوغان يلتقي حسان دياب ونبيه بري في بيروت garaanews  طرد محافظ بيروت من أحد أحياء العاصمة garaanews  قوى الأمن اللبنانية تطالب المتظاهرين بضبط النفس garaanews  دينا فؤاد تشارك في بطولة مسلسل "جمال الحريم" garaanews  ملكة جمال أرجنتينية تواجه عقوبة السجن 3 سنوات.. صور garaanews  مصر الداخلية تنهى استعداداتها لتأمين انتخابات مجلس الشيوخ garaanews  كيف تعرفي اللحم الصالح من الفاسد؟ garaanews  الطائرة الثانية من الجسر الجوي الإغاثي المصري تصل إلى بيروت garaanews  مصر الهجرة: نعمل على مدار الساعة لاستقبال استفسارات الناخبين بالخارج حول انتخابات الشيوخ garaanews  تحطم طائرة في الهند.. ومقتل شخصين وإصابة 35 آخرين garaanews  لبنان| 60 شخصًا مازالوا مفقودين في انفجار مرفأ بيروت garaanews  أبو الغيط: الجامعة العربية ستدعم لبنان بكل الإمكانيات المتاحة garaanews  عبر الرابط.. اعرف لجنتك في انتخابات مجلس الشيوخ garaanews  الاردن الصحة: تسجيل 5 اصابات بكورونا واحدة منها محلية garaanews  الاردن شويكة تؤكد ضرورة وضع خطة لتمكين المجتمعات المحلية وتطوير السياحة في الجنوب

العلاقة الأردنية الإسرائيلية قد تنهار بسبب أحداث الأقصى. إبراهيم القعير

وكالة كليوباترا للأنباء




الاستفزاز الصهيوني الإرهابي المتطرف اغضب جلالة الملك عبدا لله الثاني. وحذر جلالته العدو الصهيوني من الاستمرار في استفزاز الأردن لأنه سيؤثر على العلاقات بينهما وعلى العدو الصهيوني الالتزام بمعاهداتهم ووعودهم وقال " لن يكون أمام الأردن من خيار سوى اتخاذ إجراءات ".

العدو الصهيوني معروف عنه عدم احترام المواثيق والقوانين الدولية والإنسانية والأخلاقية . وهم السبب الرئيس في عدم تطور وتقدم والدول العربية والعيش بكرامة .ومعظمهم مجرمو حرب لو قدموا إلى العدالة . وهم ألان يستغلون الظروف الصعبة والقاسية التي يعيشها العالم العربي . وتفكك الدول العربية وضعف الدول الإسلامية . والحروب القائمة في سوريا والعراق وانشغال الأمتين العربية والإسلامية في الإحداث الدائرة في المنطقة .
وقال الشاعر
قد قالوا: العُرْبُ لنا سنـــدٌ ... لكـنّ الأمـّــــةَ في مِحــن
قـــد صارتْ تُنكـر قِبلتــــها ... مـن قبلٌ ومـا عادتْ تُغْني


الأردن بدأ وبشكل رسمي دراسة الخيارات المتاحة لوقف الممارسات الصهيونية القذرة والإرهابية المتطرفة في المسجد الأقصى ا لمبارك . أن اقتحام المستوطنين المتطرفين الإرهابيين المتعمدة تحت حماية جنود الاحتلال الصهاينة والاعتداء على ممتلكات المسجد الأقصى والمصلين والحراس وضربهم واعتقالهم ومنع المواطنين من الوصول إلى المسجد الأقصى لأداء الصلاة لهو اخطر أنواع الاستفزاز والتطرف.

اندلعت المواجهات في مدن الضفة الغربية وبدأ الشعب العربي بالتحرك وبدأت المسيرات تنطلق منددة بالإعمال الإرهابية والإجرامية التي يرتكبها العدو الصهيوني في المسجد الأقصى. وهناك احتمال كبير لقيام الانتفاضة الثالثة وحرب على قطاع غزة والتي يسعى العدو الصهيوني سرا لعدم قيامها .

العدو الصهيوني المحتل لا يعرف إلا الخوف لأنه قائم على الأمن وهو دولة أمنية إرهابية مجرمة ويعاني من سوء سمعته في الخارج والحرب الاقتصادية التي تزداد كل يوم على بضائعهم المصدرة . لو أراد العرب الانتصار عليهم لزادوا في الضغط والحصار وافقدوهم قوتهم وقدراتهم على الغطرسة والظلم والتطرف.




اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015