آخر الاخبار

garaanews  مصر تدين الاعتداء الحوثي على حقل الشيبة garaanews  سوق عنبر في عمان سوق عربي يعكس تراث الأردن وتاريخه المهم، ويستمر على مدار العام garaanews  صفعة جديدة" لأردوغان.. مقاطعة "احتفالية" القصر الرئاسي garaanews  مصر رئيس الوزراء يتابع تطوير بحيرة قارون ومستجدات قانون المطورين العقاريين garaanews  النائب جون طلعت: مشروعات الصوب الزراعية تصب فى مصلحة المواطن garaanews  أكبر شركة سياحية إسبانية فى العالم: الإسبان يفضلون الشواطئ المصرية عن بلدهم garaanews  مصر قائمة بـ 18 عالما كرمهم الرئيس السيسى فى عيد العلم اليوم garaanews  شاب منشق على قيادات الإخوان الإرهابية: عقولهم شاخت والتخلص منهم ضرورة garaanews  68 قتيلاً و182 جريحاً بتفجير استهدف حفل زفاف بأفغانستان garaanews  الاردن رئاسة الوزراء تعلن 3 شواغر قيادية في مجال الإعلام الأردني: مدير عام التلفزيون ووكالة الانباء وهيئة الاعلام garaanews  الاردن % نسبة النجاح بامتحان الشامل (رابط النتائج) garaanews  بومبيو في مزرعة الحريري garaanews  ميتشو يفجر مفاجأة بشأن تعاقده مع الزمالك garaanews  سفارة إندونيسيا تحتفل بمراسم رفع العلم بمناسبة يوم الاستقلال garaanews  أرامكو: السيطرة على حريق محدود في حقل شيبة للغاز

الصبيحي يكتب: الرقص في نادي عبدون الليلي

وكالة كليوباترا للأنباء


في الاخبار أن (لجنة أمنية قامت بالتفتيش على (المنشآت السياحية) للتأكد من التزامها بالانظمة والقوانين)، 
المنشأت السياحية هو المصطلح المخفف لتسمية النوادي الليلية.. المهم أن الخبر الصادر عن الأمن العام أنه تم ضبط عشر فتيات أجنبيات مخالفات لشروط الإقامة في ناد ليلي.. أما في عبدون فقد (تمكنت حوالي 40 فتاة من الهروب عبر مخرج الطوارىء وهو سلم غير مطابق لمعايير السلامة العامة ولم يتم ملاحقتهن حفاظا على سلامتهن.. فيما تم ضبط ثلاث فتيات أثناء خروجهن من النادي وبالشارع العام)..

لاحظوا كيف تمكنت اللجنة من حصر العدد (واحدة واحدة) ولم تتم ملاحقتهن (حفاظا على سلامتهن).. مش مهم سلامة القانون واحترامه.. ولا سلامة البلد من العبث الأخلاقي!! لم تتحدث الأخبار عن اسم مالك النادي الليلي؟؟ ولا عن مسؤوليته؟؟ ولا كيف تمكن من جمع (قطيع الإماء) أو كيف توصل ليكون فيما (ملكت يمينه) أربعين جميلة من حريم السوق؟؟.

كيف يمكن إحصاء العدد ولا يمكن ضبط سوى ثلاث فتيات؟؟ لم لم تجري الملاحقة والمتابعة؟؟ سؤال جوهري؟؟
الجواب ليس في الحفاظ على سلامة صاحبات الصون والعفاف، وإنما في (الدمل) الذي لا يريد أحد أن يفقأه، ولا نريد أن نعترف بأن المجتمع تراجع إلى الخلف.. وأن الاخلاق العامة تفسخت.. لا أحد يريد أن يكتشف أن الهاربات لسن من جنسيات أجنبية وانما أردنيات يعملن سرا عن عائلاتهن، وربما بينهن طالبات جامعة تعتقد أسرهن أنهن موظفات عمل إضافي في شركة أو غيره أو لا يعلمون شيئا..

لا نريد أن نعترف أن شياطين الإنس في النوادي الليلة يتصيدون حاجة مراهقات للمال فيجري استدراجهن إلى العمل الليلي المشبوه..

النادى الليلي المشار اليه في عبدون وأخر قريب منه هما ملتقى لأشخاص مرموقين وأثرياء أعماهم المال عن الاخرة، فقد حدثني أحدهم أن فلانا ما أن يدخل الى طاولته (المحجوزة باسمه) حتى تلتف حوله خمس غانيات تجلس إحداهن على ركبته.. ومثله كثير ممن لا يتذكرون أن ليس للكفن جيوب..

والسؤال لوزارتي السياحة والداخلية: هل تساهم هذه النوادي الليلية في زيادة الدخل السياحي الوطني؟؟ وإذا سحبت تراخيصها ستنهار السياحة في البلد؟؟ وهل ما يعود على خزينة الدولة منها توازي الكلفة الأمنية لمتابعة هذه المواقع ومشاكلها وحوادث إطلاق النار التي جرت في عدد منها..

احسنت اللجنة الامنية صنعا حين تركت الاربعين فتاة يهربن، فلو تم ضبطهن لأصبحت قضية اجتماعية خارج السيطرة فلن تتحمل أسر وعشائر الصدمة..


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015