آخر الاخبار

garaanews  . مشوار ليفربول لنصف نهائى دورى الأبطال.. 6 انتصارات بدون هزائم garaanews  صور.. القطة مشمشة تسرق الكاميرا فى حوار جيهان السادات وزوجات أعضاء الكونجرس الأمريكيين garaanews  البنك الدولى: ارتفاع التحويلات المالية إلى مصر لـ20 مليار دولار فى 2017 garaanews  مصر ذكرى تحرير سيناء.. اللواء طيار حسن فريد: نفذت 86 طلعة جوية ودخلت 19 اشتباكا garaanews  على عبد العال: 3300 موظف بالبرلمان.. و"البرلمانى الدولى" أوصى بـ500 فقط garaanews  العراق يعيد محاكمة مواطنة فرنسية garaanews  مقتل وإصابة خمسة من قادة طالبان في غارة أمريكية garaanews  اللواء محمد هارون : “المنظومة العسكرية ” تتسم بالوطنية عبر التاريخ garaanews  صندوق الزكاة": دفعة جديدة من سهم الغارمين قبل رمضان garaanews  الموت يغيب ابراهيم الحناقطة أحد أبرز وجهاء الطفيلة garaanews  الاردن ضبط اعتداءات على المياه في لواء الموقر garaanews  الاردن الحمود: تعيينات "الجمارك" تتم عن طريق "الخدمة المدنية" garaanews  الاردن "النواب" يفرض الحبس ويرفع عقوبات التهرب الجمركي ويضاعف المساعي garaanews  محافظ بني سويف يعد أهالي سمسطا بتشغيل مجمع “بدهل الخيري” خلال شهر‎ garaanews  مصر الإسكان: 4900 وحدة سكنية لتطوير العشوائيات بمشروع المحروسة جاهزة مايو المقبل

الحب أجمل حظوظ الدنيا | فاروق جويدة

وكالة كليوباترا للأنباء


فى أحيان كثيرة نتصور أن الحب زائر يمكن أن يطرق بابنا فى كل وقت..نتصور أننا يمكن أن نجده أمامنا حين نريد..وتمضى سنوات العمر ونكتشف انه زائر عزيز جدا وليس تحت الطلب فى كل الأوقات..

كنت أتصور أن القلب يمكن أن يخفق فى أى لحظة وانك تستطيع أن تفتحه لأى زائر ولكن هيهات يا صديقى سوف يأتى عليك زمان تتمنى فيه لحظة دفء أو اشتياق أو لوعة وتنظر فى ساعتك وأنت تنتظر حبيبا غاب لعله يعيد للقلب نبضه الخافت ومشاعره التى غابت.. لا تتصور أبدا انك إذا أردت أن تحب فسوف تشعل الدنيا حولك بالحنين واللهفة هذه أشياء قد تزورنا مرة واحدة أو مرات فى العمر وأنا دائما كنت ومازلت اعتقد أن الحب من أجمل حظوظ الدنيا..

فى المال يمكن أن نعوض الخسارة وفى المناصب يمكن أن نحصل عليها حتى لو جاءت متأخرة ولكن هناك أشياء لا تعوض خسائرها أبداً وهى الصحة والحب إن خسائر الصحة لا تعوضها أموال الدنيا وخسائر الحب لا يعوضها إلا حب أخر قد يجىء وقد لا يجىء..ليس معنى ذلك أن الإنسان يحب مرة واحدة ولكن إذا ضاع منك الحب فلا تتصور أبدا أن الأبواب مفتوحة أمامك لقصص حب أخرى..

إن الحب أحيانا يكون مجرد وهم فلا تصدقه وقد يكون نزوة عابرة وقد يصبح حلما لا يتحقق ولهذا لا تترك قلبك يخدعك وربما طاف بك فى لحظة ألم وافتقاد يتسول المشاعر من هنا أو هناك أسوأ الأشياء أن يتسول الإنسان مشاعر حب من إنسان لا يستحقها..

لا أنصحك فى الحب أن تعرض مشاعرك فى الأسواق لأن البضاعة زائفة والسلع مضروبة وما تراه أمامك من البريق هو بريق كاذب.. قلت لك إن الحب مثل الرزق سوف يأتيك فى أى زمان ومن أى مكان فلا تبحث عنه فما أكثر الذين بحثوا عن الحب ولم يصلوا إليه، لكن هناك إنسان محظوظ يعيش فى كوخ صغير وفجأة يجد عصفوراً جميلاً يقتحم قسوة أيامه ووحشة لياليه اسمه الحب..لا تبحث عنه لأنه يجىء حين يريد وربما لا يجىء فلا تتعب نفسك بحثا عن هذا المجهول.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015