آخر الاخبار

garaanews  مقاضاة أبل في البرتغال بسبب ترقية هواتف آي فون 6 الذكية garaanews  وفاة الفنانة القديرة أحلام الجريتلي garaanews  برشلونة يصدر بيانًا رسميًا بعد اعتقال بارتوميو garaanews  المغرب يعلق التعاون والاتصالات مع السفارة الألمانية بالرباط garaanews  قرارات جديدة من بايدن بخصوص الهجرة ولم الشمل garaanews  بلومبرج: ارتفاع تاريخي للاستثمارات الأجنبية فى السندات المصرية garaanews  طقس الأربعاء| انخفاض درجات الحرارة وسقوط أمطار على هذه المناطق garaanews  أمير الكويت يُصدر مرسومًا بتشكيل الحكومة الجديدة garaanews  تنسيقية شباب الأحزاب: سنقدم مشروع قانون للأكاديمية الوطنية للتدريب garaanews  الدكتور الربيعة يعلن عن تبرع المملكة بمبلغ 430 مليون دولار لتمويل خطة الاستجابة الإنسانية لدعم اليمن لعام 2021 م garaanews  في اطار تطوير التعاون بين البلدين وبحضور نائب رئيس الوزراء ووزير دولة للشؤون الاقتصادية وزير التخطيط والتعاون الدولي يوقع على اتفاقية تأس garaanews  للمرة الثالثة.. حاكم نيويورك متهم بالتحرش الجنسي garaanews  وزيرة الصحة: تطعيم أصحاب الأمراض المزمنة وكبار السن بلقاح كورونا خلال ساعات garaanews  الرئيس السيسي يوجه بمواصلة تطوير مصانع الإنتاج الحربي garaanews  عبيدات: حظر الجمعة يقلل نسبة الاصابات 37% والوفيات 35%

هنا شيحة بـ"دمك يلطش".. والفنانة ترد عليها بهذه الطريقة

وكالة كليوباترا للأنباء


شاركت الفنانة المصرية هنا شيحة، جمهورها بصورة جديدة لها ظهرت من خلالها وهي مبتسمة.

وسرعان ما تلقت هنا العديد من التعليقات، ولكن هنا تعليق من إحدى المتابعات استفزتها وعلقت على صورتها قائلة:"دمك يلطش ما تنحبين ابدا".

ومن جانب هنا شيحة، رجت عليها من خلال حسابها الشخصي على "انستجرام"، قائلة:"شكرا .. اعملي ان فلو علشان دمك ميتحرقش من حلاوتي ولذاذتي وبوستاتي".

هنا شيحة

على جانب آخر أكدت الفنانة المصرية هنا شيحة علاقتها بمحمود شاهين، ابن شقيق الفنانة إلهام شاهين، من خلال مقطع فيديو نشره محمود شاهين، على خاصية "ستوري" بموقع "انستجرام".

هنا شيحة ظهرت في مقطع الفيديو وهي تحتفل بالعام الجديد محمود شاهين، حيث بدأ العد التنازلي للاحتفال بالعام الجديد، لتظهر الفنانة في الفيديو بجانب شاهين وهي تتمنى للجميع عاماً سعيداً.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015