آخر الاخبار

garaanews  مقاضاة أبل في البرتغال بسبب ترقية هواتف آي فون 6 الذكية garaanews  وفاة الفنانة القديرة أحلام الجريتلي garaanews  برشلونة يصدر بيانًا رسميًا بعد اعتقال بارتوميو garaanews  المغرب يعلق التعاون والاتصالات مع السفارة الألمانية بالرباط garaanews  قرارات جديدة من بايدن بخصوص الهجرة ولم الشمل garaanews  بلومبرج: ارتفاع تاريخي للاستثمارات الأجنبية فى السندات المصرية garaanews  طقس الأربعاء| انخفاض درجات الحرارة وسقوط أمطار على هذه المناطق garaanews  أمير الكويت يُصدر مرسومًا بتشكيل الحكومة الجديدة garaanews  تنسيقية شباب الأحزاب: سنقدم مشروع قانون للأكاديمية الوطنية للتدريب garaanews  الدكتور الربيعة يعلن عن تبرع المملكة بمبلغ 430 مليون دولار لتمويل خطة الاستجابة الإنسانية لدعم اليمن لعام 2021 م garaanews  في اطار تطوير التعاون بين البلدين وبحضور نائب رئيس الوزراء ووزير دولة للشؤون الاقتصادية وزير التخطيط والتعاون الدولي يوقع على اتفاقية تأس garaanews  للمرة الثالثة.. حاكم نيويورك متهم بالتحرش الجنسي garaanews  وزيرة الصحة: تطعيم أصحاب الأمراض المزمنة وكبار السن بلقاح كورونا خلال ساعات garaanews  الرئيس السيسي يوجه بمواصلة تطوير مصانع الإنتاج الحربي garaanews  عبيدات: حظر الجمعة يقلل نسبة الاصابات 37% والوفيات 35%

علي الحجار يحتفل بعيد زواجه الـ18 مع زوجته وأبنائه: ثروتي الحقيقية

وكالة كليوباترا للأنباء


علي الحجار
 

احتفل الفنان المصري علي الحجار، بعيد زواجه الـ18، رفقة زوجته وأبنائه، معبرًا عن حبه لهم وواصفًا إياهم بـ الثروة الحقيقية.

ونشر الحجار فيديو من الاحتفال ظهروا فيه وأمامهم "التورتة"، وعلق عليه عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك":"من الساعة دي ليالي النوح مولية وم السعادة لياليّ ملالية والدنيا في إيديا بسماها وأراضيها.. وبشمسها وبقمرها اللي انجلي ليا.. 18 سنة.. احتفالنا الصغير بعيد زواجي مع ثروتي الحقيقية".

علي الحجار

علي الحجار

علي الحجار

على جانب آخر بعد طرح فيلم "خيط دم" للفنانة نيللي كريم والفنان ظافر العابدين، على منصة "شاهد" الفترة الماضية، ردد البعض أنه أول فيلم مصري عن مصاصي الدماء، وهو ما نفاه الفنان علي الحجار.

علي الحجار أكد انه سبق نيللي وظافر بفيلم عن مصاصي الدماء، وهو فيلم "أنياب"، والذي تم إنتاجه عام 1981، وشاركه بطولته أحمد عدوية، ومنى جبر.

الفنان المصري نشر صو من فيلم "أنياب"، على حسابه الخاص على موقع "الفيس بوك"، وعلق قائلا: "مبروك للنجوم نيللي كريم وظافر العابدين فيلمهم الجديد عن مصاصي الدماء، بس إحنا سبقناهم .. الصور من فيلم أنياب، إنتاج 81".


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015