آخر الاخبار

garaanews  عارهم في الجزائر .. حمادة فراعنة garaanews  ريهام سعيد: مش هتكلم عن الجن والعفاريت تاني garaanews  وفاة الكومبارس ليلى الإسكندرانية.. garaanews  بعد غياب 4 سنوات.. ليلى علوي تعود للدراما بمسلسل جديد garaanews  فتوى اليوم .. هل يجوز دفن النساء مع الرجال في عينٍ واحدة؟ garaanews  مصر تدين استمرار هجمات ميليشا الحوثى الإرهابية ضد السعودية وتؤكد دعم المملكة garaanews  وزيرة التضامن تطلق قافلة "كساء وغذاء" ببنى سويف: لن نترك أطفالا بلا مأوى garaanews  مصر للطيران تعلن وقف رحلاتها إلى المغرب اعتبارا من اليوم garaanews  تأجيل انعقاد الجمعية العمومية لنقابة الصحفيين إلى 19 مارس الجاري garaanews  مراسم استقبال رسمية لبابا الفاتيكان في قصر بغداد (صور) garaanews  الرئيس العراقي: "نعتز بكوننا حماة الكنائس ومسيحيو الشرق والعراق أهل هذه الأرض" garaanews  البابا فرانسيس يبدأ زيارة تاريخية إلى العراق garaanews  اعتقال مسئول سابق في إدارة ترامب بتهم تتعلق باقتحام مبنى الكابيتول garaanews  ارتفاع بدرجات الحرارة وشبورة مائية.. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس السبت garaanews  كلوب: مشكلة صلاح عادية

إلهام شاهين ترتدي فستان عليه حصان في العرض الخاص لفيلمها "حظر تجول".. وسعره 21 ألف جنيه

وكالة كليوباترا للأنباء


أقيم مساء أمس الأربعاء العرض الخاص لفيلم "حظر تجول"، التي تقوم ببطولته النجمة المصرية إلهام شاهين، من أجل طرحه بدور العرض السينمائية بعد الإشادة به في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الـ42.

وظهرت إلهام في العرض الخاص مرتدية فستانًا خطف الأنظار مرسوم عليه حصان أبيض، جمع بين اللون اللبني والبني، وهو من تصميم ستيلا ماكارتني، ويصل سعره إلى 1,383 أي ما يعادل 21 ألف 760 جنيه مصري.

الهام شاهين

الهام شاهين

تدور أحداث العمل في فصل الخريف بعام 2013 أثناء إتباع حظر التجول في مصر في هذه الفترة، حول فاتن التي خرجت من السجن بعد قضائها فيه 20 عامًا، نتيجة إرتكابها جريمة مروعة، ونتيجة لحظر التجوال أجبرت فاتن على قضاء ليلتها عند "ليلى" التي تسألها أسئلة عديدة كأنها في محاكمة قضائية، حيث تبحث ليلى عن أسئلة لم تجد لها إجابات منذ إرتكاب فاتن الجريمة، ويمر الليل في محاولة كل منهما تقبل الأخرى.

فيلم "حظر تجول" يشارك في بطولته إلى جوار الفنانة إلهام شاهين كلا من الفنانين، أحمد مجدي، وأمينة خليل، ومحمود الليثي، والفنان الفلسطيني كامل الباشا، الذي فاز بجائزة أفضل ممثل في مهرجان فينسيا السينمائي الدولي بدورته الـ74، والعمل من تأليف وإخراج أمير رمسيس.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015