آخر الاخبار

garaanews  عارهم في الجزائر .. حمادة فراعنة garaanews  ريهام سعيد: مش هتكلم عن الجن والعفاريت تاني garaanews  وفاة الكومبارس ليلى الإسكندرانية.. garaanews  بعد غياب 4 سنوات.. ليلى علوي تعود للدراما بمسلسل جديد garaanews  فتوى اليوم .. هل يجوز دفن النساء مع الرجال في عينٍ واحدة؟ garaanews  مصر تدين استمرار هجمات ميليشا الحوثى الإرهابية ضد السعودية وتؤكد دعم المملكة garaanews  وزيرة التضامن تطلق قافلة "كساء وغذاء" ببنى سويف: لن نترك أطفالا بلا مأوى garaanews  مصر للطيران تعلن وقف رحلاتها إلى المغرب اعتبارا من اليوم garaanews  تأجيل انعقاد الجمعية العمومية لنقابة الصحفيين إلى 19 مارس الجاري garaanews  مراسم استقبال رسمية لبابا الفاتيكان في قصر بغداد (صور) garaanews  الرئيس العراقي: "نعتز بكوننا حماة الكنائس ومسيحيو الشرق والعراق أهل هذه الأرض" garaanews  البابا فرانسيس يبدأ زيارة تاريخية إلى العراق garaanews  اعتقال مسئول سابق في إدارة ترامب بتهم تتعلق باقتحام مبنى الكابيتول garaanews  ارتفاع بدرجات الحرارة وشبورة مائية.. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس السبت garaanews  كلوب: مشكلة صلاح عادية

يسرا تكشف آخر التطورات: حالتي مستقرة ومازلت في العزل

وكالة كليوباترا للأنباء


حرصت النجمة المصرية يسرا، على طمآنة جمهورها على صحتها، بعد أنباء تدهورها خاصة بسبب إصابتها بفيروس كورونا "كوفيد 19".

وكان المطرب المصري أبو قد كشف تطورات الحالة الصحية للفنانة يسرا، حيث أكد أنه يتواصل يوميا معها

أبو قال، في مداخلة هاتفية في برنامج mbc trending، أن التنفس لدى يسا ليس على ما يرام والصوت أيضًا، ولكنها ملتزمة ببروتوكول العلاج.

ونشرت يسرا صورة لها تطمئن الجمهور على صحتها، وعلقت عليها عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام":"الحمد لله، أنا أحسن دلوقتى بفضل دعائكم ليا وحالتي مستقرة الحمد لله.. أنا مازلت خاضعة للعزل المنزلى وبتبع العلاج تحت إشراف كادر طبى مشرف.. خالص الشكر والتقدير ليهم".


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015