آخر الاخبار

garaanews  السحب على جوائز المشاركين في بازار السلك الدبلوماسي الدولي لمبرة ام الحسين garaanews  بدء التحقيق مع سلمى الشيمى موديل سقارة ومصور الفوتوسيشن garaanews  تجارة الأردن تطالب بإلغاء الحظر الشامل يوم الجمعة garaanews  مصادر: سرعات جديدة للإنترنت في مصر تصل إلى 40 ميجابايت قريبا garaanews  الرئيس السيسي يهنئ رئيسي أفريقيا الوسطى ورومانيا بذكرى العيد القومي garaanews  إصابة لويس هاميلتون بطل فورمولا 1 بكورونا garaanews  مصر وزير التعليم: امتحانات الثانوية العامة المقبلة "إلكترونية" لكل الطلاب garaanews  وزير التنمية المحلية يوجه المحافظات بالتطبيق الحازم لقرارات غلق المحال garaanews  مصر اليوم.. بدء العمل بالمواعيد الجديدة لغلق المحال والمطاعم garaanews  63 مليوناً و608 آلاف اصابة كورونا في العالم garaanews  الأمم المتحدة تحذر من مجاعات بسبب تفشي كورونا garaanews  الاردن 220 اصابة كورونا بين الممرضين ولا اصابات في المستشفيات garaanews  الليرة التركية تهبط 1% بعد تدابير جديدة بشأن الفيروس garaanews  الأهلي يغلق الملف الأفريقي ويواجه الاتحاد في نصف نهائي كأس مصر garaanews  تركيا تأمر باعتقال 82 عسكريا للاشتباه في صلتهم بجولن

الليلة.. منى زكي ضيفة "معكم منى الشاذلي" لتحكي كواليس "الصندوق الأسود"

وكالة كليوباترا للأنباء


تحل النجمة منى زكي، فى واحدة من إطلالاتها القليلة، ضيفة على الإعلامية منى الشاذلي في برنامج "معكم منى الشاذلي" على فضائية "سي بي سي" في تمام التاسعة مساءً، لتحكي كواليس ورد فعل الجمهور عن فيلمها الجديد "الصندوق الأسود" الذي يشهد عودتها للسينما بعد غياب ٤ سنوات.
 
وخلال الحلقة شاركها الفنان محمد فراج -بطل الفيلم- الاحتفال بردود الفعل حول عملهما، قائلًا إنه كان يتمنى الوقوف أمام منى زكي منذ بداية دخوله عالم التمثيل، واصفًا إياها: "إنسانة تحترم عملها تتقنه وتبحث فى كل تفصيله فى دورها".
 
وأضاف "فراج" أنه شعر بردود فعل الجمهور على دوره "البلطجي" من خلال السوشيال ميديا، فيما ظهر النجم الثلاثيني أثناء الحلقة بلحيته الطويلة التي اضطر إلى إطلاقها منذ عام بسبب دور يصوره حاليا.
 
وذكرت منى زكي أن فترة كورونا كانت مليئة بالملل أحيانا، والمتعة واللعب أحيانا أخرى مع الأسرة "كنت أشاركهم فى الألعاب وتنظيف المنزل والسيارة".
 
وفى جزء من الحلقة قال محمود كامل مخرج فيلم "الصندوق الأسود" أنه استمتع بالعمل مع منى زكي ومحمد فراج و مصطفى خاطر، مؤكدًا أن العمل مختلف فى نهايته وهذا سببب إعجاب الجمهور.
 
وتطرق الحديث إلى تكريم الفنانة منى ذكي ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي القادم المقرر له أن يكون في شهر ديسمبر المقبل، بينما أشارت "زكي" إلى مدي سعادتها بتكريمها بجائزة فاتن حمامة للتميز.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015