آخر الاخبار

garaanews  الرجاء جاهز لمواجهة الزمالك فى نصف نهائى أفريقيا بقائمة تضم 18 لاعباً garaanews  باريس تطالب سفراء فرنسا فى الخارج بتكثيف إجراءات الأمن فى سفاراتهم garaanews  15 معلومة عن التونسى منفذ الهجوم الإرهابى فى مدينة نيس الفرنسية garaanews  إصابة أحمد أحمد رئيس الكاف بفيروس كورونا garaanews  مي عز الدين تستعد لمسلسل "خيط حرير" garaanews  رئيس وزراء أرمينيا يحمل أذربيجان وأردوغان مسئولية فشل وقف إطلاق النار garaanews  مصر : لذوي الاحتياجات الخاصة.. تعرف على شروط ومواعيد حجز وحدات الإسكان garaanews  دراسة: كورونا قد يصيب الناجين بشيخوخة garaanews  البيت الأبيض يبلغ الكونجرس عزمه بيع مقاتلات "إف 35" إلى الإمارات garaanews  مجلس حكماء المسلمين يدين هجوم نيس الإرهابي garaanews  بطل ريمونتادا ليفربول بدوري الأبطال يقترب من الرحيل garaanews  غوتيريش ينتقد التمثيل غير الكافي للنساء بعمليات حفظ السلام garaanews  الحلالمة يؤكد ضرورة منع التجمعات الانتخابية الكبيرة garaanews  زلزال يضرب أزمير في تركيا (صور) garaanews  استثناء 27 محطة محروقات من قرار حظر التجول الشامل (أسماء)

العناية الإلهية تنقذ هيفاء وهبي وصبري فواز من موت محقق.

وكالة كليوباترا للأنباء


أكد الفنان المصري صبري فواز أن العناية الإلهية أنقذته هو والفنانة اللبنانية هيفاء وهبي من موت محقق، في حادث انفجار مرفأ العاصمة اللبنانية بيروت.

فواز كشف أنه وهيفاء وهبي كانا سيصوران مشاهد من مسلسلهما "أسود فاتح" في منطقة الانفجار في نفس اليوم، لكن التصوير قد تم إلغائه في آخر وقت.

وأضاف أنه تم تغيير مكان التصوير ليكون في مكان آخر في بيروت، وعلى الرغم من ذلك؛ وصل صدى الانفجار إلى المنطقة التي كانوا بها.

وكشف، خلال استضافته في برنامج "it's show time" على قناة CBC، أنه سمع صوت الانفجار دون معرفة حجمه الهائل وبعد متابعة الأخبار، أدرك هول الموقف.

يذكر أن مسلسل "أسود فاتح" بطولة كل من هيفاء وهبي، وأحمد فهمي ومعتصم النهار وشريف سلامة وصبري فواز، ومن المقرر عرضه قريبا على منصة "شاهد".


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015